توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

لتعزيز أهداف المؤسستين المقترن اسمهما معاً منذ بدء مسيرة

انضمام مؤسسة «الفيكتوري تيم» إلى نادي «دبي البحري» مما يزيد فرص النجاح نجاحه وتميزه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - انضمام مؤسسة «الفيكتوري تيم» إلى نادي  «دبي البحري» مما يزيد فرص النجاح نجاحه وتميزه

الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية
دبي - مصراليوم

رفع الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، أسمى آيات الشكر والتقدير، إلى  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، للاهتمام الذي يوليه سموه لمختلف قطاعات المجتمع بصورة عامة، والرياضة بصفة خاصة.


وأشاد سموه بالمتابعة الحثيثة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، والدعم الذي تجده مختلف المؤسسات الرياضية في الإمارة، الأمر الذي انعكس إيجاباً على النتائج، وأثمر في النجاحات والمكتسبات التي وضعت دبي كوجهة عالمية متميزة في كافة المجالات الرياضية، ومنها الرياضات البحرية.


وقال سمو رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية: إن صدور المرسوم السامي رقم 34 لسنة 2019، من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والذي ينص على ضم «مؤسسة الفيكتوري» إلى «نادي دبي الدُّولي للرِّياضات البحريّة»، كوحدة تنظيمية ضمن هيكله التنظيمي، يمثل إضافة جديدة، تحقق المصلحة العامة، وتزيد من فرص النجاح والتميز، في إطار العمل في محيط واحد نحو الارتقاء بالرياضات البحرية في الإمارة، والتي حققت الكثير من النجاحات التي جعلتها في الصف الأول عالمياً.


وأكد سموه أن انضمام مؤسسة الفيكتوري إلى نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، يعزز من أهداف المؤسستين اللتين اقترن اسمهما مع بعض، منذ بدء مسيرة الرياضات البحرية في الإمارة، والتي قادها النادي بعد إشهاره عام 1988، ومن بعد ظهر اسم فريق الفيكتوري تيم، الذي يشهد له العالم أجمع بالانتصارات والبطولات والملاحم والتضحيات التي رسمها أبناء الوطن في أعالي البحار العالمية.


 

دعم


وقال سمو رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، إن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ظل يعمل منذ تأسيسه كمنارة متوهجة في عالم الرياضات البحرية، وأسهم بشكل مباشر في مسيرة الفيكتوري تيم، من خلال تنظيم كافة الأحداث التي يشارك فيها سفراؤه، ومن بينها بطولات العالم للزوارق السريعة - الفئة الأولى - منذ عام 1991، والذي شهد إقامة أول سباق دولي كبير.


وأضاف سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، أن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وبعد نجاح الحدث الأول، دعم الفيكتوري تيم في كل مشاركاته، من خلال الانتظام في استضافة البطولات العالمية، الواحدة تلو الأخرى، حيث استضاف النادي عام 1992، البطولة الأولى، لتجئ الثمار سريعاً بإصرار أبناء الإمارات، وتكاتف كافة الجهود عام 1993، الذي شهد تتويج الفيكتوري بلقبه العالمي الأول آنذاك، لتستمر المسيرة الظافرة إلى يومنا هذا، بدعم النادي الذي حرص على تنظيم واستضافة الكثير من الفعاليات التي شارك فيها الفيكتوري تيم، ومن بينها بطولات العالم للزوارق السريعة -إكس كات- وبطولة العالم للزوارق السريعة - فورمولا 1- وبطولتي الشرق الأوسط والخليج للزوارق السريعة - 6 ليتر.


وحرص سمو رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، على توجيه الشكر الجزيل لكل مجالس الإدارات التي عملت في مؤسسة الفيكتوري تيم، والأبطال العالميين الذين رسموا أروع وأجمل الملاحم الرياضية البحرية، رافعين علم دولتنا عالياً خفاقاً في مختلف المحافل والبطولات العالمية، ولا يزال بعضهم يقدم العطاء السخي من أجل تحقيق النجاحات، والوصول إلى الرقم واحد، الذي يحبه شعب الإمارات، ويسعى إليه الجميع دائماً، ومن هنا، سيعمل النادي على المحافظة على تلك المكتسبات، وتحقيق المزيد من النجاحات، في ظل دعم واهتمام القيادة الرشيدة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انضمام مؤسسة «الفيكتوري تيم» إلى نادي  «دبي البحري» مما يزيد فرص النجاح نجاحه وتميزه انضمام مؤسسة «الفيكتوري تيم» إلى نادي  «دبي البحري» مما يزيد فرص النجاح نجاحه وتميزه



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon