توقيت القاهرة المحلي 02:02:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

من أجل المشاركة في الألعاب العالمية الشتوية في النمسا

محافظات مصر تستضيف مسابقات أولمبية خاصة لاختيار بعثة الفراعنة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظات مصر تستضيف مسابقات أولمبية خاصة لاختيار بعثة الفراعنة

مسابقات ألعاب القوى
القاهرة - محمد عبد الحميد

 تنطلق في محافظات الوادي الجديد، ومرسى مطروح، والإسماعيلية ، وبور سعيد ، والمنوفية مسابقات ألعاب القوى لاختيار لاعبي مصر المشاركين في دورة الألعاب العالمية الشتوية في النمسا، فيما تحتضن الأربعاء محافظتي الاسكندرية،أسيوط منافسات "العدو"، والخميس يحتضن نادى الجزيرة اختيارات منتخب مصر في الهوكي الأرضي.

ويشرف على تلك الاختيارات مسؤولي الفروع في تلك المحافظات، المنوفية محمد دسوقي، أسيوط عثمان قطب، الإسكندرية سمير محمد، الوادي الجديد عادل حسين وإبراهيم عبد الدايم ، مطروح حمادة محمد، والإسماعيلية أحمد فتحي، والقاهرة الهوكي الأرضي محمد حسين. وتقام تلك المسابقات لاختيار اللاعبين الذين يمثلون مصر وفق قواعد الأولمبياد الخاص من ضرورة إقامة ألعابًا ومسابقات لعملية اختيار المنتخب واللاعبين الذين يمثلون بلادهم ، وفي حالة تساوي الأرقام يتم عمل قرعة علنية في حضور اللاعبين والمدربين وأهالي اللاعبين ضمانًا للشفافية، وتغليب مبدأ المساواة التي ينتهجها الأولمبياد الخاص في اختيار اللاعبين وانضمامهم إلى المنتخبات التي تمثل بلادهم في الألعاب العالمية أوالإقليمية .

وتقام الألعاب العالمية الشتوية في النمسا في الفترة من 14 وحتى 25 مارس/آذار 2017 ، وتشارك مصر في رياضتي الهوكي الأرضي بفريق مكون من 16 لاعبًا، فيما تشارك في الجري على الجليد  بـ4 لاعبين  وللدين وبنتين ، وسوف تشارك مصر في مسابقات الجري على الجليد في 25 مترًا ،100 متر، 400 متر.

وتتكون بعثة الفراعنة من 20 لاعبًا ولاعبة بالاضافة إلى 8 اداريين ورئيس ونائب رئيس البعثة، حيث ستغادر القاهرة يوم 14 مارس/آذار لتنضم إلى ما يعرف ببرنامج استضافة المدن وحتى يوم 17 مارس/آذار، حيث تستمر الألعاب حتى يوم 25 مارس/آذار، وتقام الألعاب فى مدن غراتس، شلادمينغ، رامساو، روهرموس، والتي تشتهر عالميًا بالرياضات الشتوية ويشارك فيها 3000 لاعب من 110 دولة، بالاضافة الى  ألف مدرب، و3 آلاف متطوع، و5 آلاف أسرة، و800 مشارك في المؤتمرات، وألف من رجال الإعلام، بالإضافة إلى ألفي من كبار الشخصيات ونجوم المجتمع.

وتشهد ألعاب النمسا رياضات التزلج على المنحدرات الجليدية، التزلج الريفي، التزلج الفني على الجليد، الهوكي الأرضي، التزلج السريع، المسارات القصيرة، التزلج على الثلوج، التزلج بالقبقاب الثلجي، الجري على الجليد، وكانت مصر قد حققت في الألعاب الماضية التي أُقيمت في كوريا الجنوبية عام 2013، أربع ميداليات و3 ذهبيات وبرونزية .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظات مصر تستضيف مسابقات أولمبية خاصة لاختيار بعثة الفراعنة محافظات مصر تستضيف مسابقات أولمبية خاصة لاختيار بعثة الفراعنة



GMT 21:35 2020 الجمعة ,12 حزيران / يونيو

مونشنجلادباخ مصدوم من تعليقات جماهيره العنصرية

GMT 01:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

محمد هنيدي يكشف عن سبب عدم حضوره جنازة حسن حسني

GMT 10:29 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

إيهود باراك يمدح حسني مبارك ويصفه بـ"الفرعون"

GMT 22:53 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أول ظهور لـ والدة وخالة النجمة زينة

GMT 17:59 2019 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

مصرع عروسين إثر تسريب غاز منزلي في بني سويف

GMT 18:33 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ديانج يغيب عن مران الأهلي في ملعب التتش للإصابة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon