توقيت القاهرة المحلي 08:43:51 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعد قصته المزيفة حول تعرضه للسرقة في ريو دي جانيرو

السبَّاح الأميركي ريان لوكتي يكشف أنَّه خسر أول راعي رئيسي له

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السبَّاح الأميركي ريان لوكتي يكشف أنَّه خسر أول راعي رئيسي له

السبَّاح الأميركي ريان لوكتي
نيويورك - مصر اليوم

أعلن السباح الأميركي ريان لوكتي أنه خسر أول راعي رئيسي له اليوم، الإثنين، بعد قصته المزيفة حول تعرضه للسرقة في أولمبياد ريو دي جانيرو, وذكرت إحدى شركات صناعة أزياء السباحة أنها أنهت عقد رعاية لوكتي، وستتبرع بـ50 ألف دولار مستحقاته إلى المؤسسة الخيرية "سيف ذا تشيلدرن" لمساعدة الأطفال في البرازيل.

وأضافت الشركة، في بيان رسمي، "في الوقت الذي استمتعنا فيه بالعلاقة الناجحة مع ريان على مدار عقد من الزمان كان فيها عضوا مهما في فريق سبيدو، لا يمكننا التغاضي عن التصرف الذي يتعرض مع قيم العلامة التجارية التي وضعتها الشركة منذ زمن بعيد", وأوضحت "نثمن الإنجازات الكثيرة التي حققها، ونتمنى أن يتقدم للأمام ويتعلم من هذه التجربة". وأكد لوكتي على تحمل "المسؤولية الكاملة" عن الحادث الذي وقع في أولمبياد ريو دي جانيرو، والذي أوقعه وثلاثة من زملائه في فريق السباحة الأميركي في مشاكل مع السلطات الأمنية.

وقال، إن ما قاله في البداية للسلطات البرازيلية حول تعرضه وزملائه جونار بينتز وجاك كونغر وجيمس فيغين لسرقة بالإكراه في محطة للتزود بالوقود، كان تصريحات مبالغ فيها, وأوضح "لقد بالغت في هذه القصة، وإذا لم أفعل ذلك لم نكن لنصل إلى هذه الفوضى".

وأشار زميله بينتز، في بيان أصدره أمس الأول، السبت، إلى أن مجموعة الرياضيين كانوا يستقلون سيارة أجرة في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي قبل أن يدخلوا إلى محطة وقود لاستخدام المرحاض, وأضاف "لم يكن هناك مرحاض بالداخل، لذا لجأنا بشكل سخيف إلى الساحة الخلفية للمبني وراء بعض الشجيرات ", وبين "عندما كنا في المنطقة قام ريان بخلع إعلان معدني كان معلقا على الحائط ولست متأكدا من السبب وراء ذلك".

وأكد "اثنان من رجال الأمن طالبا السباحين بالخروج من سيارة الأجرة أثناء محاولتهم الرحيل ثم صوبا مسدسيهما نحوهم , وتابع "مجددا لا يمكنني الحديث عن هذه التصرفات، ولكن ريان وقف وبدأ يصيح في الحراس", وأوضح "لوكتي دخل في مشادة حامية الوطيس مع رجال الأمن، لكن دون أن يكون هناك أي احتكاك جسدي", وختم بالقول "السباحون دفعوا نحو 50 دولارا قبل أن يسمح لهم الحارسان بمواصلة رحلتهم".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السبَّاح الأميركي ريان لوكتي يكشف أنَّه خسر أول راعي رئيسي له السبَّاح الأميركي ريان لوكتي يكشف أنَّه خسر أول راعي رئيسي له



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon