توقيت القاهرة المحلي 20:29:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعدما حسم مباراته في المجموعة الثانية إمام فيدريكو دلبونيس

فيدرر يتأهل للدور الثالث في بطولة إنديان ويلز ووداع مبكر لديوكوفيتش

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فيدرر يتأهل للدور الثالث في بطولة إنديان ويلز ووداع مبكر لديوكوفيتش

روجيه فيدرر
القاهرة – محمد عبد المحسن
صعد النجم السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول على العالم إلى الدور الثالث، في بطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة بعدما حسم مباراته في الدور الثاني أمام الأرجنتيني فيدريكو دلبونيس بالفوز 6 / 3 و7 / 6 و8 / 6 فجر الاثنين. وكانت المباراة قد توقفت بسبب الأمطار، عندما كان فيدرر متقدما بالمجموعة الأولى ومتعادلا في المجموعة الثانية 2 / 2 ، واستأنف اللاعبان المباراة وكان الفوز لفيدرر المصنف الأول للبطولة.   وقال فيدرر إن بدء مباراة في ليلة واستكمالها في ليلة أخرى هو أمر صعب ، مشيرًا إلى أنه موقف لم يمر به منذ فترة طويلة. ويلتقي فيدرر في الدور الثالث، الصربي فيليب كراينوفيتش المصنف 25 للبطولة ، والذي كان قد صعد السبت بالفوز على الأميركي ميتشل كريغر. وفجر الياباني تارو دانييل، المشارك في البطولة عبر التصفيات، مفاجأة وأطاح بالنجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش حيث تغلب عليه في الدور الثاني 7 / 6 (7 / 3) و4 / 6 و6 / 1 .   وتجدر الإشارة إلى أن البطولة الحالية هي الأولى لديوكوفيتش، المصنف الأول على العالم سابقا ، منذ هزيمته في الدور الرابع ببطولة أستراليا المفتوحة في يناير/كانون الثاني الماضي. وخضع ديوكوفيتش للعلاج بسبب معاناته من ألام الإصابة في المرفق، التي يعاني منها منذ فترة، وقد صرح المصنف العاشر للبطولة عقب المباراة قائلا إنه لا يزال بعيدا عن مستواه المعهود.   وأضاف ديوكوفيتش "شعرت وكأنها المباراة الأولى لي على مستوى بطولات المحترفين. إنه أمر غريب للغاية. أفتقد إيقاع الأداء وكل شيء.. عانيت من الناحية البدنية خلال الأسبوعين الماضيين. ولكنني سعيد بالعودة إلى الملاعب بهذه السرعة بعد الخضوع لجراحة. ومع ذلك ، لا تبدو الأمور جيدة بشكل عام." وتابع ديوكوفيتش، المتوج بلقب إنديان ويلز خمس مرات، عقب المباراة التي استغرقت ساعتين ونصف الساعة "لقد ارتكبت العديد من الأخطاء غير المبررة (58 خطأ) خلال المباراة ، كانت واحدة من المباريات التي أخفقت خلالها من الوصول للإيقاع المطلوب في اللعب."   وحقق تارو دانييل بذلك الانتصار الثاني له على مستوى بطولات المحترفين هذا الموسم، وكان الانتصار الأول في البطولة الجارية. وشهدت منافسات الدور الثاني خروج اثنين من اللاعبين المصنفين، حيث تغلب الهندي يوكي بهامبري على الفرنسسي لوكاس بويل المصنف 12 للبطولة 6 / 4 و6 / 4 والفرنسي جايل مونفيس على الأميركي جون إيسنر المصنف 15 للبطولة 6 / 7 (3 / 7) و7 / 6 (7 / 3) و7 / 5 .   واضطر الياباني كي نيشيكوري للانسحاب قبل مباراته الأولى في البطولة بسبب وعكة صحية. وكان من المفترض أن يستهل نيشيكوري، المصنف 25 على العالم ، مشواره في الدور الثاني بمواجهة الأرجنتيني ليو مايل ولكن البلجيكي روبن بيملمانز حل مكانه في قرعة البطولة.
egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيدرر يتأهل للدور الثالث في بطولة إنديان ويلز ووداع مبكر لديوكوفيتش فيدرر يتأهل للدور الثالث في بطولة إنديان ويلز ووداع مبكر لديوكوفيتش



  مصر اليوم - أحمد حلمي يكشف أسباب استمرار نجوميته عبر السنوات

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 12:19 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تحصد 31 ميدالية متنوعة مع ختام بطولتي الرماية

GMT 13:55 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يستضيف الزمالك في ليلة السوبر السعودي المصري

GMT 08:41 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 22 تشرين أول /أكتوبر 2020

GMT 19:37 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سفيتولينا تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أمام بودوروسكا

GMT 12:53 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

علماء يكتشفون79 مضادا حيويا جديدا في براز الإنسان يطيل العمر

GMT 01:31 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

رانيا يوسف ترقص أمام مدرسة ابنتها احتفالا بتخرجها
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon