توقيت القاهرة المحلي 23:02:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

النجم الأسمر يُصنَّف سادسًا في دقة التمرير بمعدل 99.4%

كام نيوتن يحصد جائزة أفضل لاعب مؤثر في الملعب من "الأسوشيتد برس"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كام نيوتن يحصد جائزة أفضل لاعب مؤثر في الملعب من الأسوشيتد برس

لاعب كارولينا بانثرز، كام نيوتن
واشنطن - رولا عيسى

حصد لاعب كارولينا بانثرز، كام نيوتن، على جائزة صحيفة "الأسوشيتد برس" كأفضل لاعب مؤثر في الملعب، وذلك قبل مواجهة فريق دينفر برونكوس في نهائي الدوري الأميركي لكرة القدم سوبر بول 50، بعدما حصل على أصوات 48 كاتبًا ومراسلاً رياضيًا يقومون بتغطية منافسات الدوري، بينما فاز زميليه توم برادي وكارسون بالمر بصوت واحد لكلٍ منهما.

وفي الموسم الخامس له، فقد حصل نيوتن أيضًا على جائزة العام كأكثر اللاعبين هجومية، بينما في العام 2011 كان من أفضل اللاعبين الصاعدين وقتها، ويأتي حصوله على جائزة أفضل لاعب مؤثر في الملعب خلال حفل التكريم الذي أجراه اتحاد الدوري الأميركي لكرة القدم، بعدما تألق في مناسباتٍ عدة هذا الموسم عبر صناعة 35 تمريرة و10 ركضات فضلاً عن تصنيفه السادس في دقة التمرير بمعدل 99,4%، بينما أرسل الكرة على مسافة 3,837 ياردة.

ولم يكن كام نيوتن وحده هو من حصل على جائزة، وإنما كان حاضرًا في حفل التكريم مدربه رون ريفيرا والذي استطاع الفوز للمرة الثانية بلقب الدوري الأميركي لكرة القدم للمحترفين.

وفي تصريحٍ له، أعرب نيوتن عن سعادته بالحصول على الجائزة التي تمثل له الكثير كأول اللاعبين في تاريخ نادي بانثرز يفوزون بها، وهو ما يزيد من فخره لاسيما وأنه قد سبق وحصد الكثير من الجوائز ولكن هذه الجائزة جاءت بعد أعوام من بذل الجهد.

ومع خوضه الاستعدادات للمباراة التي أقيمت لم يكن بمقدور نيوتن الحضور إلى حفل التكريم، فتسلم الجائزة نيابة عنه والده ووالدته واثنين من أشقائه، وقد توجه والده سيسيل بالشكر إلى الجميع بداية من بوب وارنر وحتي نادي بانثرز.

ونجح المدرب ريفيرا في قيادة فريق بانثرز إلى الانتصار الثالث غير المسبوق بلقب الجنوب في الدوري الأميركي لكرة القدم، فضلاً عن الانتصار في مبارتين فاصلتين، فحصد 36 صوتًا من لجنة الكتاب والمراسلين الرياضيين متفوقًا على مدرب كنساس سيتي، آندي ريد، بواقع 6 أصوات، وفاز أيضًا قبل عامين بالجائزة التي أهداها هذه المرة إلى شقيقه ميكي الذي فارق الحياة أخيرًا.

وعقب حصوله على الجائزة، أقرّ بفضل السيد جيري ريتشاردسون الذي يؤمن بقدراته ويمنحه الثقة والدعم طوال الوقت، كما توجه بالشكر إلى ديف جيتليمان ومارتي هيرني، وهما المديران الذين عمل معهما، مشيدًا بطاقم التدريب الذي كان رائعًا وكذلك اللاعبين الذين قدموا أداءً متميزًا.

ومن بين اللاعبين المتميزين كان لاعب فريق هيوستن جي جي وات، والذي حصد جائزته الثالثة كأفضل لاعب في مركز الدفاع من 5 مواسم خاضها في مسابقة المحترفين، حيث فاز أيضًا بالجائزة العام 2012 وكذلك العام الماضي حينما وقع عليه الاختيار بالإجماع.

وغاب لاعب كنساس سيتي، إيريك بيري، عن 10 مباريات الموسم الماضي بدعوى الإصابة بسرطان الغدد الليمفاوية وحصل على فرصة من أجل الحديث خلال تسلمه جائزة اللاعب العائد إلى المسابقة هذا العام، واغرورقت عيناه بالدموع أثناء توجهه لتسلم الجائزة التي جاءت بعدما حصل على 38 صوتًا نظرًا إلى قصته الملهمة وأدائه الرائع.

وحصل أيضًا لاعب كنساس سيتي، ماركوس بيترز، على أفضل لاعب صاعد هذا العام في مركز الدفاع عقب حصوله على 45 صوتًا، بينما فاز تود غيرلي لاعب فريق رامز على جائزة اللاعب الصاعد في الهجوم بعد حصوله على 27 صوتًا، وبالرغم من غياب غيرلي في أول مبارتين خلال موسم 2015، فقد استطاع تقديم أداء رائعافي المباريات الأربع التالية والركض 100 ياردة و159 و128 وكذلك 133 ياردة فأنهى الموسم في المركز الثالث عن "أفضل من ركض في الدوري من اللاعبين".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كام نيوتن يحصد جائزة أفضل لاعب مؤثر في الملعب من الأسوشيتد برس كام نيوتن يحصد جائزة أفضل لاعب مؤثر في الملعب من الأسوشيتد برس



GMT 09:03 2022 الأربعاء ,18 أيار / مايو

أخطاء يجب تجنبها في تنسيق ملابس العمل
  مصر اليوم - أخطاء يجب تجنبها في تنسيق ملابس العمل

GMT 12:01 2022 الأربعاء ,18 أيار / مايو

أجمل الوجهات السياحية المثالية حسب كل برج
  مصر اليوم - أجمل الوجهات السياحية المثالية حسب كل برج

GMT 11:15 2022 الثلاثاء ,17 أيار / مايو

إطلالات صيفية جذابة من وحي النجمات
  مصر اليوم - إطلالات صيفية جذابة من وحي النجمات

GMT 11:58 2022 الثلاثاء ,17 أيار / مايو

الإضاءة أبرز عناصر الديكور الحديث
  مصر اليوم - الإضاءة أبرز عناصر الديكور الحديث

GMT 09:14 2021 الإثنين ,20 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم الإثنين 20/9/2021 برج الثور

GMT 20:16 2020 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

تفاصيل حقيقة تعرض مصر لعاصفة "كاسيلدا"

GMT 01:09 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

شاب يذبح شقيقته بسكين في قنا لخلافات عائلية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon