توقيت القاهرة المحلي 01:22:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مجلس إدارة جديد للنادي " المصري " ودعم بلاعبين جدد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مجلس إدارة جديد للنادي  المصري  ودعم بلاعبين جدد

نادي المصري
بورسعيد - مصر اليوم

يسدل اليوم الستار على أزمة مجلس إدارة النادى المصرى ، حيث يجتمع اليوم اللواء مجدى نصر الدين محافظ بورسعيد بسمير حلبية المرشح لتولى رئاسة اللجنة الجديدة لإدارة النادى المصرى .

وتتضمن اللجنة الجديدة لإدارة النادى البورسعيدى الدكتور علاء حامد رئيس جامعة بورسعيد وحسن غالى ودكتور على الطرابيلى والمهندس محمد قابيل ودكتور عاطف علم الدين رئيس جامعة بورسعيد السابق و محمود رسمى والمهندس فؤاد عليوه لاعب المصرى الأسبق ومجدى النقيب وطلعت الصيفى لاعب المصرى الأسبق ومحمد أبوطالب عضو مجلس ادارة المصرى السابق.

وعقب موافقة محافظ بورسعيد رسمياً اليوم ، سيقوم دكتور على أبوسمرة مدير عام مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد بإرسال قائمة المجلس الجديد إلى المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة لاعتمادها .

كما سيتم دعم صفوف النادي بالعديد من الاعبين للموسم القادم 

 

 

الصحافة الإيطالية:

كورييرا ديلا سبورت- روما 

تشيزني الى روما من الارسنال 

اقترب نادي روما من ضم الحارس البولندي فوسيتش تشيزني من صفوف ارسنال على سبيل الإعارة لموسم واحد مع إمكانية شراء اللاعب بشكل نهائي في نهاية الموسم.

ووفقا لسكاي سبورتس ، فقد توصل الناديان إلى اتفاق والحارس البولندي يستعد للسفر إلى إيطاليا من أجل الخضوع للكشف الطبي .

وفي حال أراد ذئاب روما شراء الحارس بشكل نهائي سيكون عليه دفع 5 ملايين يورو إلى ارسنال.

وتراجعت مشاركة تشيزني مع ارسنال في الموسم الماضي لصالح الحارس الأساسي ديفيد اوسبينا، كما تعاقد الفريق الإنجليزي أيضا مع الحارس التشيكي بيتر تشيك، مما يعني أن فرصته في المشاركة في الموسم المقبل ستكون معدومة .

موقف بارترا من نابولي

نفت الشركة المُمثّلة لمُدافع برشلونة "مارك بارترا" جيمع الأخبار التي ادعت أن اللاعب يريد الرحيل عن النادي الكتلوني من أجل اللعب في نابولي حيث أكدت أن رغبة اللاعب الحقيقية هي المواصلة مع فريقه الأم.

وكان الصحفي الإيطالي الشهير "دي مارزيو" قد ادعى مؤخرًا أن اللاعب يُريد الرحيل عن برشلونة وأنه قد توصل لاتفاق مع نابولي حول بنود عقده الجديد، كما أشار إلى أن النادي الإيطالي يخوض مفاوضات متقدمة مع برشلونة من أجل اللاعب.

الشركة   خرجت عبر حسابها الخاص في تويتر لتنفي الأمر جملة وتفصيلًا، حيث كتبت "نحن نمثل مارك بارترا، والمعلومة التي نشرها دي مارزيو غير صحيحة. مارك لم يتفاوض مع أي فريق، ولم يكن يرغب أبدًا في الرحيل".

يُذكر أن مدرب برشلونة "لويس إنريكي" قد أكد مؤخرًا أنه لن يترك أي لاعب في مجموعته الحالية يرحل، وذلك رغم رغبة كل من بيدرو رودريجيز وأدريانو كوريا في تغيير الأجواء.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

مستر بي يريد المزيد من النجوم 

رصد المستثمر التايلاندي «تيشاوبول»، المالك القادم لنادي ميلان والملقب بـ «مستر بي» مبلغ 100 مليون يورو لإجراء المزيد من التعاقدات الصيفية للروسونيري قبل بداية الموسم الجديد في منتصف الشهر المقبل.

مستر بي سيطر بالفعل على 48٪ من أسهم نادي ميلان في الأيام الماضية، ومن المتوقع استحواذه على المزيد منها في الأسابيع القليلة المقبلة ليصبح صاحب أعلى عدد من الأسهم.

وأكدت تقارير صحفية  أن الفاض المتاح لميزانية سوق الانتقالات هذا الصيف ستصل لنحو 100 مليون يورو بعد أن قام النادي بانفاق حوالي 60 مليون يورو لجلب كل من كارلوس باكا ولويز آدريانو وآندريا بيرتولاتشي فضلاً عن انضمام خوسيه ماوري في صفقة مجانية بعد هبوط بارما.

ويستهدف ميلان لاعبين أمثال أليسيو رومانيولي من روما والمهاجم السابق للفريق «زلاتان إبراهيموفيتش» الذي يتبقى على انتهاء مع باريس سان جيرمان عقده سنة واحدة.

ويقال أن روما قد طلب في رومانيولي مبلغ 30 مليون يورو للاستغناء عنه، ولن يفرط باريس في نجمه السويدي بأقل من سبعة ملايين و500 ألف يورو.

رفض حارس مرمى مانشستر سيتي «جو هارت» ما تردد من اتهامات لإدارة ناديه بتركيزها على شراء لاعبين إنجليز بهدف واحد ألا هو تطبيق قانون اللعب النظيف الذي فرضه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قبل ثلاث سنوات، وليس لأنه بحاجة فعلية لهؤلاء اللاعبين من الناحية الفنية والتكتيكية.

مزيد من الغموض حول مستقبل ابرا 

رفض وكيل اعمال نجم نادي باريس سان جيرمان  زلاتان إبراهيموفيتش  التعليق على مستقبل موكله وإمكانيةخروجه من الفريق الباريسي هذاالصيف والعودةإلى نادي ميلان من جديد.

إبرا فرض الكثيرمن الغموض على مستقبله مع البي أس جي عندما أجاب الصحفيين بعد الفوزعلى فيورنتينا بأن أي سؤال يتعلق على مستقبله يجب أن يوجه إلى "مينو رايولا" وكيل أعماله، وهوالمسؤول عن تلك الأمور؛لأن مستقبله بيده.

و في رد فعل سريع تم سؤال رايولا عن مصيرالسلطان ولكنه أضاف المزيد من الغموض حين قال "اسألوه ماذا كان يقصد مماقاله ،لاأرى سببًا للتعليق على تلك التصريحات.

واستغل الرئيس التنفيذي للميلان أدريانوجالياني تلك التصريحات ليسخرمن الموضوع بقوله "كانوا قديمًا يقولون أن المستقبل بيدالرب،ولكن يبدوأنه بات جيدًا ترك مستقبلك بيد رايولا.

هربت من المصير المحتوم في اليوفي 

أكد المخضرم أندريا بيرلو نجم يوفنتوس الإيطالي السابق والمنتقل حديثًا لنادي نيويورك سيتي الأمريكي، أنه فضل الرحيل عن السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن يطرد أو يصبح عالة على ناديه السابق .

وقال بيرلو صاحب الـ (36 عاما) في تصريحات: "هذا كان الوقت الأفضل للرحيل، فكرة ألا أكون البطل مع يوفنتوس ساعدتني على اتخاذ القرار.

واضاف: "فضلت الرحيل إلى أمريكا والسير في هذه الخطوة، عن انتظار يوفنتوس يرسلني بعيدًا، وحتى إن كنت الفائز مع الفريق بدوري أبطال أوروبا لكنت اتخذت نفس القرار.

وتابع: "نيويورك سيتي تحدي جديد بالنسبة لي، وأنا أحب أن أجد تحديات جديدة، الامر مماثل عندما بدأت مع يوفنتوس في 2011، حيث كانت الاوضاع متراجعة.

يذكر أن بيرلو انتقل في صفقة حرة لمدة عامين ونصف في يوليو الحالي، بعد انتهاء عقده مع اليوفي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس إدارة جديد للنادي  المصري  ودعم بلاعبين جدد مجلس إدارة جديد للنادي  المصري  ودعم بلاعبين جدد



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon