توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشف العديد من الأمور في الفريق

مدرب المصري يؤكد أن إصابة جمعة ليست خطيرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مدرب المصري يؤكد أن إصابة جمعة ليست خطيرة

أحمد جمعة مهاجم المصري
القاهرة - زياد محمد

كشف حمد إبراهيم، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي عن الموقف النهائي لإصابة أحمد جمعة مهاجم الفريق البورسعيدي والذي أنهى إعارته مع نادي أحد السعودي.  

وكان سعود الحربي، رئيس نادي أحد السعودي، قد أكد في تصريحات صحافية، أن ناديه قرر فسخ التعاقد مع أحمد جمعة، مهاجم المصري، بعد إصابة اللاعب بالرباط الصليبي للركبة سيغيب على إثرها عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري.   

وقال حمد إبراهيم، في تصريحات صحفية: "أحمد جمعة، أبلغ ادارة المصري أن الإصابة التي تعرض لها ليست في الرباط الصليبي وإنما في غضروف الركبة، سيغيب على اثرها لمدة 5 اسابيع فقط"، مضيفا:"من المفترض أن يصل اللاعب إلى القاهرة مساء الأحد، وحاولت الاتصال به للتواصل معه ولكن هاتفه مغلق".   

اقرا ايضا : 

المصري البورسعيدي يؤكد أن أحد السعودي سيتحمل تكاليف علاج أحمد جمعة

وأضاف: "من المقرر أن يجري اللاعب فحصًا طبيًا أخيرًا في القاهرة خلال الساعات القادمة، للتأكد من نوع الإصابة"، مشيرا: "نأمل في أن تكون إصابة اللاعب بسيطة ليعود سريعا للملاعب".  

كان المهاجم صاحب الـ30 عاما قد انتقل لفريق أحد السعودي، في الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة ستة أشهر على سبيل الاعارة، وشارك في 6 مباريات أحرز خلالها هدفا واحدا ولم يصنع أهدافا.   

وعن حقيقة توقيع عقوبة على الحارس أحمد مسعود، بسبب أخطائه المتكررة في الفترة الأخيرة قال: "لا أساس من الصحة لما تردد في الأيام الماضية، عن توقيع الجهاز الفني عقوبة على مسعود، واستبعاده من مباريات الفريق القادمة، بسبب الخطأ الذي ارتكبه في لقاء سموحة الأخير، الذي كلف فريقه هدفا"، مؤكداً أن الحارس يتدرب بقوة وسيكون متواجدا في المباريات القادمة.  

وأردف: "مسعود، من الحراس المتميزين في مصر، والجهاز الفني يعلم إمكانياته جيدا، لأننا قمنا بتدريبه من قبل في ناديي تليفونات بني سويف ومصر للمقاصة"، مؤكداً أن مصطفى كمال مدرب حراس المرمى اجتمع مع الحارس عقب مباراة سموحة، للتنبيه عليه بعدم تكرار هذه الأخطاء". 

وأوضح: "أحمد مسعود سيغيب عن مباراة المقاولون العرب القادمة، بسبب حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة سموحة الأخيرة"، موضحا أنه يتم حاليا تجهيز محمود السيد، ليكون جاهزا للظهور في المباراة القادمة، خاصة بعد إصابة الحارس الثالث أحمد بوسكا بالرباط الصليبي.

ويلتقي المصري مع المقاولون العرب 29 مارس الجاري، على ستاد الجيش بالسويس، في إطار مباريات الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري.

وعن عدم ظهور بعض اللاعبين الذين تم التعاقد معهم في يناير الماضي، على رأسهم صانع الالعاب النيجيري ايزيكال باسي قال :"حتى الآن لن نستطيع الحكم على بعض الصفقات الجديدة، خاصة اللاعبين الأجانب الذين يحتاجون بعض الوقت للتأقلم على الأجواء"، مضيفا: "الجهاز الفني لا يميز بين لاعب أساسي واحتياطي، وكل اللاعبين سيحصلون على فرصتهم، والمقصرون والذين لن يستطيعوا إثبات جدارتهم، لن يكونوا معنا الموسم المقبل".   

يذكر أن النادي البورسعيدي، يقدم اداء متميزا تحت قيادة إيهاب جلال، الذي قاد الفريق في 11 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات أمام كل من طلائع الجيش والمقاولون العرب وبتروجت والنجوم بهدف نظيف وإنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف ومصر للمقاصة بهدفين نظيفين وسموحة بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتعادل في 3 مباريات أمام سموحة سلبيًا والاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق وبيراميدز بثلاثة أهداف لكل فريق، وتعرض للخسارة في مباراة واحدة أمام الجونة بهدفين نظيفين.  

ويحتل النادي البورسعيدي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة جمعها من 10 انتصارات وتعادل في 11 مباراة وتعرض للهزيمة في 4 لقاءات، أحرز لاعبوه 34 هدفا ودخلت مرماه 28 هدفا، ولديه مباراة مؤجلة أمام الأهلي، بسبب ارتباط الأخير بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية.

قد يهمك ايضا : 

مهاجم المصري يتعرض لقطع في الغضروف

أحمد جمعة يعلن سأعود للمصري بعد نهاية إعارتي مع أحد

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب المصري يؤكد أن إصابة جمعة ليست خطيرة مدرب المصري يؤكد أن إصابة جمعة ليست خطيرة



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon