توقيت القاهرة المحلي 08:52:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكد أنه لم يوقع عقوبة على مسعود

مدرب المصري يرحب بعودة المهاجم جمعة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مدرب المصري يرحب بعودة المهاجم جمعة

فريق المصري البورسعيدي
القاهرة - زياد محمد

كشف حمد إبراهيم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي عن الموقف النهائي لإصابة أحمد جمعة مهاجم الفريق البورسعيدي والذي أنهى إعارته مع نادي أحد السعودي.

وكان سعود الحربي رئيس نادي أحد السعودي، أكد في تصريحات صحافية، أن ناديه قرر فسخ التعاقد مع أحمد جمعة، مهاجم المصري، بعد إصابة اللاعب بالرباط الصليبي للركبة سيغيب على إثرها عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري.
وقال حمد إبراهيم، في تصريحات صحافية، "أحمد جمعة، أبلغ ادارة المصري أن الإصابة التي تعرض لها ليست في الرباط الصليبي وإنما في غضروف الركبة، سيغيب على اثرها لمدة 5 اسابيع فقط"، مضيفا:"من المفترض أن يصل اللاعب إلى القاهرة مساء الأحد، وحاولت الاتصال به للتواصل معه ولكن هاتفه مغلق".

وأضاف، "من المقرر أن يجري اللاعب فحصًا طبيًا أخيرًا في القاهرة خلال الساعات القادمة، للتأكد من نوع الإصابة"، مشيرا، "نأمل في أن تكون إصابة اللاعب بسيطة ليعود سريعا للملاعب".

وكان المهاجم صاحب الـ30 عاما قد انتقل لفريق أحد السعودي، في الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة ستة أشهر على سبيل الاعارة، وشارك في 6 مباريات أحرز خلالها هدفا واحدا ولم يصنع أهدافا.
وقال، بشأن حقيقة توقيع عقوبة على الحارس أحمد مسعود، بسبب أخطائه المتكررة في الفترة الأخيرة، "لا أساس من الصحة لما تردد في الأيام الماضية، عن توقيع الجهاز الفني عقوبة على مسعود، واستبعاده من مباريات الفريق المقبلة، بسبب الخطأ الذي ارتكبه في لقاء سموحة الأخير، الذي كلف فريقه هدفا"، مؤكدًا أن الحارس يتدرب بقوة وسيكون متواجدا في المباريات القادمة.
وأردف "مسعود، من الحراس المتميزين في مصر، والجهاز الفني يعلم إمكانياته جيدا، لأننا قمنا بتدريبه من قبل في ناديي تليفونات بني سويف ومصر للمقاصة"، مؤكداً أن مصطفى كمال مدرب حراس المرمى اجتمع مع الحارس عقب مباراة سموحة، للتنبيه عليه بعدم تكرار هذه الأخطاء".
وأوضح، "أحمد مسعود سيغيب عن مباراة المقاولون العرب القادمة، بسبب حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة سموحة الأخيرة"، موضحا أنه يتم حاليا تجهيز محمود السيد، ليكون جاهزا للظهور في المباراة القادمة، خاصة بعد إصابة الحارس الثالث أحمد بوسكا بالرباط الصليبي.

ويلتقي المصري مع المقاولون العرب 29 مارس الجاري، على ملعب الجيش بالسويس، في إطار مباريات الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري.

وعن عدم ظهور بعض اللاعبين الذين تم التعاقد معهم في يناير الماضي، على رأسهم صانع الالعاب النيجيري ايزيكال باسي قال :"حتى الآن لن نستطيع الحكم على بعض الصفقات الجديدة، خاصة اللاعبين الأجانب الذين يحتاجون بعض الوقت للتأقلم على الأجواء"، مضيفا "الجهاز الفني لا يميز بين لاعب أساسي واحتياطي، وكل اللاعبين سيحصلون على فرصتهم، والمقصرون والذين لن يستطيعوا إثبات جدارتهم، لن يكونوا معنا الموسم المقبل".

ويذكر أن النادي البورسعيدي، يقدم اداء متميزا تحت قيادة إيهاب جلال، الذي قاد الفريق في 11 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات أمام كل من طلائع الجيش والمقاولون العرب وبتروجت والنجوم بهدف نظيف وإنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف ومصر للمقاصة بهدفين نظيفين وسموحة بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتعادل في 3 مباريات أمام سموحة سلبيًا والاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق وبيراميدز بثلاثة أهداف لكل فريق، وتعرض للخسارة في مباراة واحدة أمام الجونة بهدفين نظيفين.

ويحتل النادي البورسعيدي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة جمعها من 10 انتصارات وتعادل في 11 مباراة وتعرض للهزيمة في 4 لقاءات، أحرز لاعبوه 34 هدفا ودخلت مرماه 28 هدفا، ولديه مباراة مؤجلة أمام الأهلي، بسبب ارتباط الأخير بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية.

وقد يهمك أيضًا:

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي الخميس

رئيس المصري يكشف عن خليفة حسام حسن

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب المصري يرحب بعودة المهاجم جمعة مدرب المصري يرحب بعودة المهاجم جمعة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم
  مصر اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 16:28 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين
  مصر اليوم - أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
  مصر اليوم - فولكس واغن أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 00:48 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

محمد رمضان يتصدر مؤشرات محرك البحث "غوغل"

GMT 23:26 2020 الجمعة ,17 إبريل / نيسان

السنغال تُسجل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا

GMT 11:27 2020 الإثنين ,02 آذار/ مارس

مجلة دبلوماسية تهدى درع تكريم لسارة السهيل

GMT 12:58 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

خطوات تضمن لكٍ الحصول على بشرة صافية خالية من الشعر

GMT 16:39 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

الحكومة المصرية تحصل على منح بـ 635 مليون جنيه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon