توقيت القاهرة المحلي 09:06:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أجمل موديلات المجوهرات التي يمكن أن تضيف لها إطلالاتك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أجمل موديلات المجوهرات التي يمكن أن تضيف لها إطلالاتك

موديلات الأقراط
القاهرة - مصر اليوم

تبحث أغلب الفتيات في الوقت الحالي على أجمل موديلات المجوهرات التي يمكن أن تضيف لها إطلالة ربيعية مفعمة بالحيوية. لذلك قررنا أن نختار لكِ اليوم أجمل موديلات الأقراط التي تتميز بفصوص ملونة أو أشكال الورود بحيث تساعدك في الحصول على إطلالة جذابة بشكل يتناسب معك في الربيع.فقد حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم موديلات متنوعة من الأقراط بحيث تعكس إطلالة جذابة للمرأة في فصل الربيع. وذلك من خلال تقديم التصميمات التي اتخذت شكل الزهور أو تقديم المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة بطريقة ساحرة يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ عند اختيارها في مختلف الأوقات بشكل يتناسب مع إطلالتك اليومية في مختلف الأوقات.

الأقراط المرصعة بالفصوص الملونة
إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة فخمة أو عصرية تتناسب معكِ في مختلف الأوقات مع الحرص على الحصول على إطلالة ربيعية يمكنك اختيار الأقراط المرصعة بالفصوص الملونة والأحجار الكريمة. فهي ستكون أفضل اختيار لكِ وذلك حسب اختيار التصميم المناسب لكِ ولكن عليك التركيز على اقتناء الموديل المناسب لذوقك.

إن كنتِ من محبي الحصول على مظهر فخم ولكن بطريقة بسيطة يمكنك اختيار الأقراط المرصعة بالياقوت الوردي مع الألماس بشكل جذاب من Piaget Rose Earrings. أما إن كنتِ تبحثين عن مظهر كلاسيكي راقي اختاري الأقراط المرصعة بالألماس والزمرد الأخضر من Bvlgari Diva Dream Earring. 

يمكنك الحصول على إطلالة عصرية مناسبة لذوقك بشكل يومي باختيار الأقراط المرصعة بحجر الفيروز السماوي لإطلالة ربيعية مميزة من Chopard Happy Hearts. أما إن كنتِ من محبي اختيار الأقراط الصغيرة سيكون مناسباً لكِ الأقراط المرصعة بحجر الملاكيت الأخضر من Chaumet Jeux de Liens earring.

الأقراط على هيئة الزهور 
إن كنتِ تريدين الحصول على إطلالة ربيعية مميزة لكِ بشكل رائع يمكنك اختيار الأقراط المزينة بالورود بطريقة ساحرة. فهي دائماً ستكون اختيارك سواء بالموديلات الذهبية بمختلف ألوان أو المرصعة بالفصوص بحيث تتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات بشكل أكثر من رائع يلبي ذوقك الخاص.

حيث يمكنك اختيار الأقراط الدائرية على هيئة نبات الصبار والتي جاءت مزينة بالورود الملونة بشكل مميز وغير تقليدي من Cactus de Cartier Earrings. أما إن كنتِ من محبي الحصول على المظهر الفخم اختاري الأقراط المرصعة باللؤلؤ على هيئة الورود من Chanel Bouton de Camélia Transformable Earrings.

يمكنك الحصول على إطلالة بسيطة تتناسب مع ذوقك وذلك باختيار الأقراط الذهبية على هيئة الورود المرصع بالألماس بطريقة عصرية جذابة من Piaget Rose Earrings. فهذا التصميم بالتحديد يمكن أن يساعدك في الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات بشكل أكثر من رائع.

موديلات أقراط بسيطة اختاريها في الربيع
تميل الكثير من الفتيات إلى اختيار الأقراط البسيطة في الربيع وفي الحقيقة حرص الكثير من مصممي المجوهرات على تقديم موديلات متنوعة من الأقراط بحيث يمكنك الحصول على إطلالة تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات بشكل مبهر وأنيق. ولكن انتبهي جيداً باختيار تصميم الأقراط البسيطة التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك اليومية بشكل بسيطة خاصة عند اختيارها مع مختلف أنواع الملابس.

حيث يمكنك اختيار الأقراط الصغيرة الذهبية المرصعة بحجر الياقوت الوردي بشكل بسيط يمكن أن يتناسب مع إطلالتك اليومية بشكل أكثر من رائع عند اقتناء من Cartier d"Amour earrings. أما إن كنتِ من محبي الأقراط الطويلة فلا تترددي من اختيار الموديلات المميزة من Piaget Possession Earrings والتي جاءت مرصعة بالأحجار الحمراء بشكل جمع بين المظهر العصري والفخم بطريقة مميزة.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أقراط مميزة للحصول على إطلالة تنبض بالحيوية

أحدث موديلات اقراط ذهب cuff لخريف 2021

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل موديلات المجوهرات التي يمكن أن تضيف لها إطلالاتك أجمل موديلات المجوهرات التي يمكن أن تضيف لها إطلالاتك



GMT 00:01 2023 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أقراط طويلة ذهبية اللون

GMT 00:01 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

مجوهرات كلاسيكية مع خرز ملون

GMT 17:00 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

مجموعة من الخواتم الفاخرة المزينة بحجر الزمرد

GMT 16:59 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

موديلات مجموعات الساعات الجديدة

GMT 12:15 2023 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

قطع المجوهرات المناسبة للمكتب

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon