توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

5 مجموعات من المجوهرات العصرية ترضي شغفك بالأحجار الكريمة الملونة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 5 مجموعات من المجوهرات العصرية ترضي شغفك بالأحجار الكريمة الملونة

المجوهرات
القاهرة - مصر اليوم

خترنا لك 5 إصدارات جديدة في عالم المجوهرات، تأتي مرصعة بأجمل الأحجار الكريمة الملونة. ما عليكِ سوى أن تختاري القطعة التي تدخل قلبك من النظرة الأولى وأن تستمتعي بتنسيقها مع إطلالاتك الراقية للمناسبات الكبيرة.

مجموعة GEOGAMI من MKS
تستعين علامة Geogami من علامة MKS للمجوهرات بالخدع البصرية الهندسية من خلال فنّ "طي الورق" المعروف بالأوريغامي، لتربط بين خطوط رفيعة مستوحاة من رموز الطبيعة ومن روعة الأحجار النفيسة.
تشمل مجموعة Geogami العقود والأقراط الكبيرة إلى جانب خواتم وأساور ناعمة يحلو تنسيقها معاً، فتروي الحكايات من خلال رموز الطبيعة.
يتجلّى فنّ الأوريغامي الياباني التقليدي في أشكال الحمَام التجريدية التي ترمز إلى السلام، والأزهار الهندسيّة المرصّعة بالأحجار الثمينة الملوّنة، مثل اللازورد والمالاكيت، من وحي الدلالات الرمزية المرتبطة بأنواع مختلفة من الأزهار.

مجموعة Wings Embrace من Garrard
يزخر هذا الإصدار بتصاميم فريدة تتألق بأجمل الأحجار الكريمة الملونة، حيث أبدعت الدار في صياغة توليفة لافتة من الياقوت الوردي والأصفر والزبرجد ضمن نقوش أجنحة الملاك التي ترمز إلى السلام والنقاء والحماية من الخطر.
وتضفي هذه الأحجار المصاغة وفق طراز ’كاليبر‘ وميضاً لونيّاً سلساً على جانب واحد من كل قطعة؛ فيما يبرز تقليب الجوهرة تصميم الأحجار الخلاب، والتناغم الساحر لتدرجاتها اللونية الهادئة مع الذهب الأبيض والوردي والأصفر. يتميز تصميم كل قطعة بجناح مزدوج، وتظهر تفاصيل الريش بوضوح عبر مجموعة من النقوش المرصّعة بألماس أبيض دائري الشكل، بينما يشرق وميض الأحجار الكريمة أسفلها. وتتضّمن الإضافات الجديدة قلائد وخواتم تزيّن أنامل السيدة العصرية بأجنحة خفّاقة. كما تشتمل القطع على أقراط أذن بشكل حلقات ودبابيس صُممت لتلبية الطلب المتزايد على ابتكارات مجموعة مجوهرات ’وينجس إمبريس‘.


مجوهرات Jack de Boucheron بتصاميم معاصرة
تقدم الدار الفرنسية تصاميم جديدة من المجوهرات العصرية، حيث إن كل قطعة مرصّعة بأكملها بالماس، وكلّ قطعة مجوهرات من جاك بوشرون فريدة بحدّ ذاتها. إنها مرحة، ولكن من دون مغالاة، يمكنك لفّها حول معصمك قدر ما تريدين من اللفّات، أو قد تضعينها حول عنقك، ملتفّة مرّة أو اثنتين، أو ربما تضعينها زينة للشعر، أو حتى حول الخصر. وهذا تحديداً ما يجعلها مثالية لكلّ مناسبة، وكلّ رغبة، وكلّ إطلالة، حيث تمنح المرأة التي ترتديها حريّة الاختيار. لأن جاك لا يقول "لا" قطّ. تعيد دار المجوهرات بوشرون ابتكار أسلوب ارتداء المجوهرات من خلال جعل المرأة محور الابتكار. فالقرار لها أن تختار كيفية تنسيق القطع بحسب مزاجها وبحسب إطلالتها. لها الحريّة في التلاعب بأسلوبها. وهنا، نقدّم السوار من الذهب الأبيض وبكلة مرصّعة بالكامل بالماس.

مجوهرات Garden of Earthly Delights من Chaumet
تجسّد دار "شوميه" شغفها بالطبيعة من خلال ابتكارهذه المجموعة الجديدة من بروشات وخواتم كوكتيل ، فتتألق المرأة في مناسباتها اليوميّة والراقيّة بقطع " بي ماي لوف" الاستثنائية.
تتزيّن هذه الخواتم بأشكال النحل الذهبية المرصّعة بالألماس وهي تحتضن أحجاراً بألوان يطيب لها النظر. أما الميزة الأبرز في المجموعة فهي نمط قرص العسل الهندسي بحلّته الجديدة.
يطغى الياقوت وسواه من الأحجار الكريمة على الخواتم الفاخرة فتتلوّن بباقة من الألوان المرحة، وتستحضر إلى الذهن سنابل القمح الذهبية وهي تتمايل مع الريح. فتبدو كانها تكتب فصلاً مرحاً يعجّ بألوان الطبيعة الأخاذة في تاريخ هذه المجموعة.

مجوهرات CALLA من Vhernier
اشتهرت تقنية الترصيع الكامل التي تعتمدها "فرنييه" Vhernier بنعومتها وبريقها الآسر. وها هي تقنيّة Eyeliner الجديدة للترصيع تزيد من بريق الألماس بتصميم مُرهف ترفّ له القلوب.
تقنيّة Eyeliner عبارة عن أسلوب جديد ومُبتكر لترصيع الألماس، أشبه بمُفترش من الأحجار الكبيرة والصغيرة التي تلفت النظر بتوزيع الألماس بطريقة تبدو سهلة جداً للناظر. تبرز أحجار الألماس أكثر بفضل قاعدة الذهب الأبيض التي تستقرّ عليها. اختارت "فرنييه" أن تعالج القاعدة المحبوكة بالروديوم، لتكون بذلك الأحجار نجوم القطعة. تتطلّب هذه العملية برمّتها أعلى درجات الدقّة والعناية، لأنّ الألماس مثبّت من دون مخالب.
صحيح انّ هذه التقنيّة معقّدة إلى أقصى الحدود، إلا أنّ النتيجة مُدهشة فعلاً. أمضى خبراء "فرنييه" الحرفيين عدّة أشهر لإتقان هذه التقنية لتنضمّ إلى سجلّ إنجازات العلامة، ولتنبض مجموعة Calla بلمسة شاعرية وحديثة.

قد يهمك ايضاً :

علامة Dolce & Gabbana تقدّم لك مجموعة مجوهرات Devotion الجديدة

نينا رانسدورف تطلق تشكيلة خواتم جديدة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 مجموعات من المجوهرات العصرية ترضي شغفك بالأحجار الكريمة الملونة 5 مجموعات من المجوهرات العصرية ترضي شغفك بالأحجار الكريمة الملونة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon