توقيت القاهرة المحلي 08:33:49 آخر تحديث
  مصر اليوم -

داماس تكشف الستار عن المجموعة الجديدة لـ "فرفشة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - داماس تكشف الستار عن المجموعة الجديدة لـ فرفشة

مجوهرات داماس
القاهره - مصر اليوم

أطلقت مجوهرات داماس، العلامة التجارية الرائدة في منطقة الخليج، المجموعة الجديدة لعلامة فرفشة , والمجموعة الجديدة متوفرة الآن في متاجر داماس.

وتحمل "فرفشة" معاني الحياة بين طياتها  بتصاميم عصرية وشبابية جديدة، , كل مجموعة تروي قصة مختلفة , نظرًا لبراعة الحرفية الإيطالية، كل قطعة تتسم بالجمال الأنيق الغير متكلف , وصممت مجموعة "سيتا" من فرفشة لتكون جوهرًا للجمال والفخامة للمرأة التي تتميز شخصيتها بالعاطفة والأناقة والرقي.

ويتناغم الألماس الخالد مع الذهب البراق في تصميمات مميزة تجذب كل العيون. مع هذا المزيج من الجمال المتناهي والعبق الإيطالي الأصيل، يتم تصميم الخيطان الذهبية المتشابكة بطريقة فنية وبأشكال آسرة ومفعمة بالحياة مع بريق الألماس الجذاب , قطع فاخرة تضيف لمسة من الفخامة والأناقة على إطلالاتك المميزة.

 وتحاكي مجموعة "روزا" كنوز الطبيعة الجميلة والغنية بالزهور , و تزدهر كل قطعة بأحجارها الرائعة والمقطعة يدويًا لتتناغم مع الذهب لابتكار تصاميم أنيقة وملفتة للنظر. وصممت بشكل يجمع بين الجاذبية والجودة العالية لتضفي لمسة مذهلة من الألوان والحياة على طلتك الرائعة , صممت "إيسنزا دي روزا" لتعكس الاتزان داخل كل امرأة.

"ميلي فيور بلو" مصممة للمرأة التي تحتفل بجمالها المميز والمفعم بالحب والحياة , أطياف من اللون الأزرق والأبيض مع لون الذهب الغني هي مكونات تلك التحفة المذهلة , أطلّي بهالة من الجاذبية والأناقة البسيطة مع هذه المجموعة الرقيقة والأنيقة.

اذا كنتي تبحثين عن مزيج مفعم بالألوان الغنية الذي يعكس معاني الأناقة والبهجة، فأنتي تبحثين عن مجموعة "كاروسيلو"، والتي تمثل روعة الحياة النابضة المستوحاة من دوامة الخيل (الكاروسيلو) التي تعكس البريق والتوهج في شخصية كل فتاة , مزيج مبتكر يجمع بين الأحجار شبه الكريمة المقطعة يدويًا مع الذهب الوردي

وتم تصميم مجموعة "بيتالي دورو" بطريقة فنية وبراعة مثالية لتعكس شخصيتك الآسرة بطلة تخطف الأنظار , مع اختيار رائع من الذهب الأصفر والأبيض والوردي، تعكس هذه المجموعة الطابع العصري الممزوج بالأصالة الكلاسيكية.

وتطرح مجوهرات داماس مجموعات وعلامات تجارية محلية وعالمية للسوق الخليجي، آخذة بعين الإعتبار اتجاه الأزياء والموضة , وصممت فرفشة لتناسب كل امرأة تأخذ من الأناقة نمط حياة لها

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داماس تكشف الستار عن المجموعة الجديدة لـ فرفشة داماس تكشف الستار عن المجموعة الجديدة لـ فرفشة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon