توقيت القاهرة المحلي 02:51:30 آخر تحديث
  مصر اليوم -

رئيس المصري يحدد شروطه مقابل رحيل إيهاب جلال لقيادة المنتخب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رئيس المصري يحدد شروطه مقابل رحيل إيهاب جلال لقيادة المنتخب

رئيس المصري رحيل إيهاب جلال لقيادة المنتخب
القاهرة- محمد عبد الحميد

 كشف مصدر مسؤول داخل النادي المصري البورسعيدي، أن سمير حلبية، رئيس النادي، أرسل رسالة إلى عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن تولي إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي، تدريب المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

وقال المصدر إن رئيس المصري أعطى مهلة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، حتى صباح الأربعاء، لتحديد موقفهم النهائي بشأن التعاقد مع إيهاب جلال، لكي يتولى تدريب المنتخب الوطني الأول في المرحلة المقبلة من عدمه.

أقرأ أيضًا:

السعودية تتقدم بطلب لتنظيم نسختي 2019 و2020 من بطولة كأس العالم للأندية

وأضاف: "رئيس المصري، أرسل رسالة إلى عمرو الجنايني، الثلاثاء، يبلغه فيها أن أمام اتحاد الكرة، مهلة حتى صباح الأربعاء، لحسم موقفهم من تدريب إيهاب جلال، للمنتخب".

 وتابع قائلاً: "أُبلغ رئيس اتحاد الكرة، أن النادي المصري لن يتنازل عن ثلاثة ملايين جنيه منحة تعاقد حصل عليها إيهاب جلال ومثلها شرط جزائي، بالإضافة إلى مليوني جنيه قيمة الشرط الجزائي في عقد الجهاز المعاون، حال رحيله".

وذكر أن "المصري لن يتنازل عن الحصول ثمانية ملايين جنيه، حال رحيل الجهاز الفني بالكامل"، لافتًا إلى أن رئيس المصري أرسل هذه الرسالة، لعمرو الجنايني، حتى يحسم موضوع تعيين مدرب المنتخب سريعًا، خاصة أن الفريق لديه مباراة مع نادي حرس الحدود، في بداية الدوري.

وقال: "الفريق من المنتظر أن يدخل معسكرًا مغلقًا الأربعاء، استعدادًا لمواجهة حرس الحدود، المقرر لها الأحد المقبل، وفي حال عدم حسم اتحاد الكرة قراره النهائي بشأن مدرب المنتخب، سينضم إيهاب جلال، لمعسكر الفريق، ولن يوافق المجلس نهائيًا على تدريبه للفراعنة".

وأشار المصدر إلى أنه كان من المفترض أن يكون هناك جلسة لسمير حلبية، مع إيهاب جلال، الثلاثاء، لحسم استمراره مع المصري، ولكنه اعتذر، لشعوره بالإرهاق بعد عودة بعثة فريق الكرة من زنجبار في الساعات الأولى من صباح اليوم نفسه، وأجلت إلى الأربعاء.

وتشهد المفاوضات لحسم مدرب المنتخب تنافسًا شديدًا بين إيهاب جلال، وحسام حسن، المدير الفني لنادي سموحة، حيث يرغب عمرو الجنايني، في تولي العميد، تدريب المنتخب.

في حين يضغط محمد فضل، عضو اتحاد الكرة، لتعيين إيهاب جلال، مديرًا فنيًا للفراعنة، إذ يرى أنه الأنسب لتولي هذا المنصب في الفترة المقبلة.

وتحسم اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، خلال الساعات القليلة المقبلة، ملف الجهاز الفني للمنتخب، خصوصًا أن تصفيات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021، تنطلق بداية من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

وأقيل المكسيكي خافيير أجيري، من تدريب الفراعنة، بعد الأداء السئ الذي ظهر عليه المنتخب خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية "مصر 2019"، وخروجه من الدور السادس عشر، بعد خسارته أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف.

قد يهمك أيضا :

رئيس الوداد البيضاوي يُعلن طعن فريقه على قرار فوز الترجي بـ"أبطال أفريقيا"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس المصري يحدد شروطه مقابل رحيل إيهاب جلال لقيادة المنتخب رئيس المصري يحدد شروطه مقابل رحيل إيهاب جلال لقيادة المنتخب



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon