توقيت القاهرة المحلي 13:56:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

استفاد من الأخطاء الدفاعية للفريق البورسعيدي خلال الشوط الأول

"انبي" يتفوق على "المصري" ويسجل خسارته الأولى بهدفين مقابل هدف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - انبي يتفوق على المصري ويسجل خسارته الأولى بهدفين مقابل هدف

فريق المصري
القاهرة - مصر اليوم

فاز الفريق الأول للكرة في نادي "انبي" على نظيره فريق "المصري" بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما السبت على إستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز وأدارها طاقم تحكيم مكون من محمد عادل حكمًا للساحة وهاني العراقي ومعتز مصطفى مساعدين بالإضافة إلى أحمد مقبل حكما رابعًا, ليتجمد بتلك النتيجة رصيد "المصري" عند أربع نقاط فيما يرتفع رصيد "انبي" إلى النقطة الخامسة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق "انبي" بهدفين نظيفين سجلهما صلاح عاشور ومحمود قاعود في الدقيقتين السابعة والعشرين والحادية والثلاثين من هذا الشوط الذي ظهر فيه معظم لاعبي "المصري" بشكل بعيد عن مستواهم بعض الشيء, حيث تكررت العديد من الأخطاء الدفاعية التي نجم عنها هدفان بالإضافة إلى عدد آخر من الفرص الضائعة لفريق "انبي" وهو الأمر الذي دفع الكابتن حسام حسن لإجراء تغييره الأول في الدقيقة السابعة والثلاثين بنزول محمد أشرف بدلًا من أحمد العجوز.

 وفي الشوط الثاني ظهر "المصري" بشكل مغاير تمامًا عما ظهر عليه خلال الشوط الثاني الذي سيطر عليه "المصري" بالكامل في ظل ارتفاع مستوى لياقة لاعبيه البدنية مقارنة بلياقة لاعبي "انبي" التي انخفضت إلى أدنى معدلاتها, كما أسهم التغييران اللذان أجراهما الكابتن حسام حسن بنزول أحمد أيمن منصور ومحمود الغزالي بدلًا من عمرو موسى وأحمد رؤوف في زيادة سيطرة "المصري" على المباراة حيث تغيرت طريقة لعب "المصري" من 1/2/3/4 إلى 2/4/4 بتواجد أسامة عزب وأحمد أيمن منصور على الطرفين وويلسون وطارق خطاب في قلب الدفاع.

وانتقل السيد عبد العال للعب في قلب وسط الملعب بجوار أحمد كابوريا ولعب الثنائي سعيد مراد ومحمود الغزالي خلف رأسي الحربة أحمد جمعة ومحمد أشرف، ونجحت تلك الطريقة في منح "المصري" المزيد من الخطورة ونجح أحمد جمعة في تسجيل هدف تقليص الفارق بضربة رأس جميلة في الدقيقة الثامنة والسبعين ليضغط "المصري" أكثر وتلوح لمهاجميه أكثر من فرصة خطرة إلا أن التسرع حال دون إحراز "المصري" لهدف التعادل ليطلق حكم المباراة صافرته معلنًا نهاية اللقاء بتلقي "المصري" لأول خسارة في الدوري هذا الموسم.

وبدأ "المصري" المباراة بتشكيل مكون من رمزي صالح لحراسة المرمى, السيد عبد العال, ويلسون, طارق خطاب, أسامة عزب لخط الدفاع , عمرو موسى (أحمد منصور ) د 61, أحمد العجوز (محمد أشرف) د37, أحمد كابوريا سعيد مراد, أحمد جمعة كخماسي خط وسط, أحمد رؤوف (محمود الغزالي) د73.

وفي المقابل لعب "انبي" بتشكيل مكون من محمد عبد المنصف لحراسة المرمى أسامة إبراهيم, وإبراهيم يحيى (أحمد يونس) د22, رامي صبري, محمد ناصف لخط الدفاع، ولاما كولين (محمود توبة) د67, صلاح سليمان, نور السيد, أحمد رفعت (وائل فراج) د63 لخط الوسط، وصلاح عاشور , محمود قاعود لخط الهجوم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انبي يتفوق على المصري ويسجل خسارته الأولى بهدفين مقابل هدف انبي يتفوق على المصري ويسجل خسارته الأولى بهدفين مقابل هدف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:48 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

محمد رمضان يتصدر مؤشرات محرك البحث "غوغل"

GMT 23:26 2020 الجمعة ,17 إبريل / نيسان

السنغال تُسجل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا

GMT 11:27 2020 الإثنين ,02 آذار/ مارس

مجلة دبلوماسية تهدى درع تكريم لسارة السهيل

GMT 12:58 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

خطوات تضمن لكٍ الحصول على بشرة صافية خالية من الشعر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon