توقيت القاهرة المحلي 10:04:59 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"الشياطين الحُمر" يرفع رصيده إلى النقطة الـ74 في المركز الثاني

"الأهلي" يتجاوز "المصري" بهدفين نظيفين من توقيع مؤمن زكريا والسعيد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي يتجاوز المصري بهدفين نظيفين من توقيع مؤمن زكريا والسعيد

الأهلي يتجاوز المصري بهدفين
القاهرة ـ خالد الإتربي

واصل الأهلي مسلسل انتصاراته وعروضه المميزة أخيرًا؛ إذ تغلب على المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين، في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الـ33 للدوري، والتي  جرت بينهما مساء الاثنين على ملعب المدينة الشبابية في شرم الشيخ.

وافتتح مؤمن زكريا التسجيل (7) للقلعة الحمراء، ثم أضاف عبدالله السعيد الهدف الثاني (19) بركلة جزاء، ليرفع الأهلي رصيده للنقطة الـ74 في المركز الثاني، والمصري في المركز الحادي عشر برصيد 49 نقطة.

ولم يستغرق الأهلي وقتًا طويلاً لاستكشاف مرمى البورسعيدي؛ إذ سجل مؤمن زكريا هدف التقدم (7) من أول فرصة حقيقية على المرمى، بعدما نفذ وليد سليمان  ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء، لمؤمن زكريا الخالي من الرقابة، فلم يجد صعوبة في تسديدها برأسية رائعة.

واستمرت سيطرة الأهلي على المباراة بفضل تحركات النشيط مؤمن زكريا على الجبهة اليمنى، الذي أرسل عرضية متقنة أنقذها المدافع سيد عبدالعال قبل وصولها للمنفرد عمرو جمال.

ونجح لاعبو الأهلي في مضاعفة النتيجة من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد عرقلة المدافع سيد عبدالعال لعمرو جمال داخل منطقة الجزاء، انبرى لها عبدالله السعيد وسددها على يسار الحارس محمد عواد.

لكن انخفض أداء الأهلي بعد الاطمئنان للنتيجة، بينما حاول المدير الفني للمصري مختار مختار تنشيط فريقه، بتغيير مبكر بنزول أحمد ياسر بدلًا من محمد خليفة، وسيطرت العشوائية  على أداء لاعبي المصري بسبب الهدفين، وانحصر اللعب وسط الملعب، دون خطورة على المرميين، باستثناء عرضية خطيرة من المصري أنقذها المدافع محمد نجيب قبل وصولها للمنفرد أحمد رؤوف.

وتدخل مختار مختار من جديد  مع بداية الشوط الثاني بنزول محمود عبدالحكيم بدلًا من محمد أشرف وحمادة يحيي بدلاً من عبدالعزيز موسى، وهي التغييرات التي ساهمت في سيطرة الفريق البورسعيدي على مجريات اللعب، ودفعت المدير الفني للأهلي فتحي مبروك للشعور بالخطر، ليتدخل بتغييرات تنشيطية بنزول محمود حسن تريزيجيه بدلًا من رمضان صبحي، وعماد متعب بدلًا من عمرو جمال.

وسرعان ما دخل عماد متعب أجواء المباراة وهدد مرمى المصري فور نزوله، برأسية قوية أنقذها الحارس محمد عواد، رد عليها سريعًا محمد جمعة لاعب المصري بتسديدة صاروخية أنقذها الحارس شريف إكرامي ببراعة، ليعود اللعب للانحصار في منطقة وسط الملعب دون خطورة على المرميين لحين إطلاق الحكم صافرة النهاية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يتجاوز المصري بهدفين نظيفين من توقيع مؤمن زكريا والسعيد الأهلي يتجاوز المصري بهدفين نظيفين من توقيع مؤمن زكريا والسعيد



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon