توقيت القاهرة المحلي 00:19:27 آخر تحديث
  مصر اليوم -

فساتين سهرة رَاقية من أسبوع الموضة في باريس ربيع 2022

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فساتين سهرة رَاقية من أسبوع الموضة في باريس ربيع 2022

مدونة الموضة للمحجبات مريم عبدالله
القاهرة - مصر اليوم

انتهى أسبوع الموضة في باريس هوت كوتور ربيع وصيف 2022 وذلك بعد أن ترك لنا بصمة مميزة من فساتين السهرة الرائعة التي خطفت أنظارنا على مدار أسبوع الموضة والتي كشفت عن إبداعات مصممي الأزياء حول العالم. حيث ركز بالتحديد أغلب مصممي الموضة العرب على تقديم فساتين سهرة متنوعة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف السيدات حول العالم.وبعد أن خطفت أنظارنا الكثير من فساتين السهرة على مدار أسبوع الموضة في باريس هوت كوتور ربيع وصيف 2022 قررنا تسليط الضوء على أبرز الموديلات التي بالتأكيد سوف نشاهدها قريباً مع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء بالمهرجانات العالمية هذا العام.

فساتين سهرة بموضة الكاب 
تعد فساتين السهرة بموضة الكاب من أكثر التصميمات الرائجة في السنوات القليلة الماضية وذلك لأنها دائماً ما تعكس مظهر فخم ورائع للمرأة في المناسبات المهمة. لذلك تحرص على اختيارها أغلب المشاهير على السجادة الحمراء. لهذا حرص أغلب مصممي الأزياء على تقديم موديلات متنوعة من فساتين السهرة الكاب خلال أسبوع الموضة في باريس الهوت كوتور ربيع وصيف 2022.

حيث لفت أنظارنا ظهور الفستان الكلاسيكي الراقي المطرز بشكل مميز من إيلي صعب. إلى جانب ظهور الفستان الكاب ولكن بمقدمة قصيرة وتصميم عصري رائع مع دار Giambattista Valli. أما إن كنتِ تبحثين عن فساتين سهرة مناسبة لحجابك اختاري الموديل الكاب الذي لفت أنظارنا مع Antonio Grimaldi.

فساتين سهرة شيفون 
كانت فساتين السهرة الشيفون من أكثر التصميمات التي خطفت أنظارنا بشكل كبير هذا العام على منصات عروض الأزياء بأسبوع الموضة الباريسي الهوت كوتور. وظهر هذا بشكل واضح من خلال التركيز على تقديم فساتين السهرة الشيفون الملونة بدرجات زاهية أو ناعمة بحيث تعكس إطلالة ساحرة للمرأة.

حيث خطفت أنظارنا فستان السهرة الشيفون باللون البرتقالي الداكن بطريقة أكثر من رائعة مع مجموعة زهير مراد. أما جورج شقرا فقد قدم فستان السهرة الشيفون السماوي بقصة ناعمة وبسيطة يمكن أن تتناسب مع أذواق الكثير من السيدات. وخطفت أنظارنا فساتين السهرة الشيفون باللون اللافندر الرقيق مع مجموعة جورج حبيقة.

فساتين سهرة قصيرة 
تميل الكثير من الفتيات إلى اختيار فساتين السهرة القصيرة بالمناسبات والحفلات وذلك لأنها تعكس مظهر جذاب وإطلالة أنيقة بشكل مميز. لذلك دائماً ما يتم تقديم فساتين السهرة القصيرة خلال عروض الأزياء الهوت كوتور الباريسي وذلك من أجل تقديم تصميمات متنوعة تلبي أذواق مختلف الفتيات حول العالم بشكل مبهر.

حيث يمكنك اختيار فستان السهرة المطرز بشكل عصري جذاب من Alexandre Vauthier. أما إن كنتِ تبحثين عن التميز عليك اختيار فستان السهرة الأسود القصير الذي تميز بتصميم مميز ملفت للأنظار من Valentino. كما يمكنك الحصول على إطلالة أنيقة ورقيقة بشكل فريد وذلك باختيار فستان السهرة القصير الذي تميز بذيل طويل وفيونكة ضخمة من Giambattista Valli الذي سوف يضمن لكِ إطلالة ساحرة.

فساتين سهرة طويلة 
تفضل الغالبية العظمى من الفتيات والسيدات اختيار فساتين السهرة الطويلة بشكل أكبر وذلك لما تعكسه من مظهر عصري وفخم يتناسب مع أذواق الجميع. لذلك لفت أنظارنا ظهور فساتين السهرة الطويلة بشكل كبير بحيث تضمن للمرأة الحصول على الإطلالة الساحرة التي تبحث عنها سواء كانت بسيطة أو فخمة.حيث يمكنك اختيار التصميم الراقي لفستان السهرة الطويل بشكل مميز من خلال اختيار الموديل الذي لفت أنظارنا مع مجموعة Christian Dior. أما إن كنتِ تحلمين بالحصول على الإطلالة الكلاسيكية الفخمة يمكنك اختيار فستان السهرة الأسود المنفوش من طوني ورد الذي خطف أنظارنا في أسبوع الموضة في باريس.

قد يهمك أيضأ :

النجمات يتألقن بفساتين سهرة ملوّنة وجذابة

نوال الزغبي تتألق في فساتين سهرة جريئة وأنيقة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين سهرة رَاقية من أسبوع الموضة في باريس ربيع 2022 فساتين سهرة رَاقية من أسبوع الموضة في باريس ربيع 2022



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما
  مصر اليوم - دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
  مصر اليوم - فولكس واغن أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon