توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نصائح اتبعيها عند اختيار الحقائب الرسمية للعمل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نصائح اتبعيها عند اختيار الحقائب الرسمية للعمل

موديلات حقائب
القاهرة ـ مصر اليوم

هل تبحثين عن موديلات حقائب رسمية مناسب لكِ في العمل؟ في الحقيقة هناك تصميمات بعينها يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع مع مختلف أنواع الأزياء الرسمية. وقد حرصت أغلب مدوني الموضة على اختيار موديلات متنوعة من الحقائب بحيث تتناسب مع الإطلالة الرسمية لهن في العمل.


إن كنتِ تريدين الحصول على إطلالة رائعة ومتناسقة احرصي على اتباع بعض القواعد عند اختيار وتنسيق الحقائب الرسمية للعمل، فهناك بعض التفاصيل البسيطة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع مناسب لكِ في مختلف الأوقات بطريقة مبهرة.

اهتمي جيداً باختيار الحقائب الرسمية بالحجم الذي يتناسب مع شكل قوامك، فإن كنتِ نحيفة اختياري الموديلات المتوسطة أو الصغيرة. أما إن كنتِ ممتلئة أو كيرفي يمكنك اختيار الحقائب الكلاسيكية الكبيرة أو المتوسطة.
يمكنك اختيار الحقائب بألوان محايدة لأنها ستكون مناسبة لمختلف ألوان الملابس بل وسوف تكون مناسبة لكِ في العمل. لذلك لا تترددي من اختيار الحقائب الرسمية باللون الأبيض أو البيج أو الرمادي أو الأسود.
الحقائب البوكيت للعمل
تعد الحقائب البوكيت واحدة من أكثر الموديلات رواجاً هذا العام والتي يمكنك اختيارها مع إطلالتك الرسمية للعمل. فهي كانت اختيار الكثير من مدوني الموضة في الآونة الأخيرة، ولكن تم التركيز على اختيار الموديلات البسيطة بألوان محايدة لضمان الحصول على إطلالة أنيقة بطريقة بسيطة للغاية.

حيث الحقائب البوكيت ذات الذراع القصير والطويل البسيطة هي المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة وذلك لأنها نجحت في أن تعكس لهن مظهراً رائعاً بطريقة مميزة. فهذا التصميم بالتحديد جاء مناسب للبدل الرسمية للسيدات في العمل بطريقة أنيقة لهذا لا مثيل لها.

الحقائب Tote Bag للعمل
تعتبر الحقائب Tote Bag ذات التصميم الكلاسيكي من أكثر الموديلات التي يمكنك اختيارها للحصول على مظهر رسمي أنيق في العمل. لذلك لا تترددي من اختيار الحقائب الـ Tote Bag بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك وبالتأكيد ستكون الحقيبة مناسبة لكِ مع مختلف أنواع الملابس بداية من البدل والتايورات وحتى القميص الكلاسيكي المنسق مع البنطلون.

لكن عليك التركيز على اختيار الحقيبة الـ Tote Bag بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك، كما يمكنك اختيار الحقائب بألوان محايدة أو درجات داكنة وذلك لضمان الحصول على مظهر أنيق بطريقة بسيطة للغاية يمكن أن تتناسب مع ذوقك.

الحقائب الكلاتش للعمل
اختارت بعض مدوني الموضة اعتماد الحقائب الكلاتش الكلاسيكية أو العصرية مع الملابس الرسمية في العمل أو خارجه. وذلك لأنها دائماً ما تضيف للمرأة مظهراً رائعاً بطريقة بسيطة. لذلك يمكنك اختيار الحقائب الكلاتش الملونة بدرجات زاهية أو ناعمة لكسر رتابة الإطلالة الهادئة في العمل بشكل جذاب.

الحقائب الكروس الرسمية
فضلت الكثير من مدوني الموضة ارتداء الحقائب الكروس بشكل كبير مع الملابس الرسمية مثل البدل والقميص المنسق مع البنطلون. فهذا الموديل يمكن أن يتناسب مع الملابس الرسمية الأنيقة بشكل بسيط للغاية. لكن انتبهي جيداً بعدم اختيار الحقائب الكبيرة الكروس لأنها يمكن أن تفسد إطلالتك ويمكنك اختيار الموديلات الصغيرة.

حيث يمكن أن تساعدك الحقائب الكروس في الحصول على إطلالة رسمية أنيقة بشكل بسيط دون بذل مجهود كبير في تنسيق الحقائب مع الملابس الرسمية لكِ في العمل. ويمكنك التركيز بشكل أكبر على اختيار الحقائب الكلاسيكية الكروس بألوان محايدة لمظهر رائع مناسب لكِ في مختلف الأوقات.

حقائب الكتف للعمل
يمكن أن تضيف لكِ حقائب الكتف الصغيرة مظهر أنيق في العمل بشكل بسيط ومميز لكِ، لهذا حرصت على اختيارها أغلب مدوني الموضة بشكل أكثر من رائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك بطريقة مميزة.

قـــــــــــــد يهمك أيضأ :

موضة الحقائب لربيع وصيف 2022

الحقيبة الكلاتش موضة موسم الربيع في 2022

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح اتبعيها عند اختيار الحقائب الرسمية للعمل نصائح اتبعيها عند اختيار الحقائب الرسمية للعمل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon