توقيت القاهرة المحلي 13:25:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

فساتين مزيّنة بالكشكش لإطلالة حيويّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فساتين مزيّنة بالكشكش لإطلالة حيويّة

صيحة الكشاكش للأزياء
القاهرة - مصر اليوم

برزت صيحة الكشاكش للأزياء بألوان ساطعة لإطلالة مفعمة بالحيوية، خاصة أن معظم السيدات من ذوات القوام الرشيق هنّ من محبّات هذه الصيحة الفضفاضة، فإذا كنتِ من النساء اللاتي يفضلن دمج صيحات مختلفة بإطلالة واحدة، يمكنكِ اعتماد الفستان المزيّن بالكشكش، أما لسهرات الصيف فتتعدّد الخيارات عند القدوم لانتقاء فستان السهرة المناسب لحفل صيفي، لذلك ننصحكِ باختيار فستان سهرة طويل مزوّد بشق الساق وكشكش.

اناكيكي  Annakiki

ضمن عروض أزياء أسبوع الموضة لربيع وصيف 2021، برزت العديد من الفساتين المزيّنة بالكشاكش وبألوان مميّزة ولافتة، فهي تناسب كل سيدة تودّ إخفاء عيوب جسمها، فقدّمت عروض الأزياء العالمية فساتين ناعمة مزيّنة بالكشاكش على الصدر والأكتاف مع تنورة A ومزيّنة بفيونكة حول الخصر، بالإضافة إلى فساتين اتّسمت بالكشاكش والتموّجات من أعلى؛ لتمنح السيدة إطلالة فخمة وراقية، ويزيد سحر الفساتين بالأقمشة الشفافة الألوان الناعمة مع الطبقات والكشاكش بالألوان المعدنية والأحزمة حول الخصر، حيث يجمع بين الفخامة والنعومة.

بوس   Boss

برزت فساتين كشكش رومانسية؛ بفضل ألوانها الناعمة مثل الوردي والأزرق الفاتح، حيث تزيّنت بالكشاكش على الصدر والتنورة بقماش التول الراقي، بالإضافة إلى الفستان الكشكش المنفوش الذي يجمع بين ألوان الباستيل الناعمة مع تنورة، فساتين كشكش جريئة ونابضة بالحيوية باللون الأسود، وهي بتصاميم منفوشة، سواء بكتف واحدة أو مزينة بالكشاكش على الكتفين، وهو تصميم يجمع بين الرقي والفخامة، حيث إنه يتّسم بلونه الناعم مع تنورة منفوشة بطبقات الكشاكش أو حتى بتصميم فخم بكشاكش على الصدر والتنورة أو على الأكتاف حتى تبدو السيدة كالفراشة.

اكت N 1 Act N 1

تلجأ الكثير من الفتيات إلى اعتماد الفساتين المزيّنة بالكشكش بمختلف إطلالتهن؛ إذ تمنحهن جاذبية وأناقة، كما يمكن تنسيقها بمختلف المناسبات والأوقات، لتعدّد موديلاتها بين القصيرة والطويلة، وكذلك الواسعة والضيقة؛ لإطلالة جذابة ومتمّيزة. لإطلالة هادئة وأنيقة، يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة؛ بارتداء فستان قصير من الشيفون السادة، ومزيّن بالكشكش عند الصدر، وبأكمام طويلة واسعة، ومع هذه الإطلالة؛ يمكن للسيدة اعتماد تسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة عادية، وتقسيم الشعر لنصفين من الأمام، وتنسيق حذاء ذي كعب عالٍ.

اغاتا رويز دو لا برادا  Agatha Ruiz De La Prada

لإطلالة أكثر أناقة، يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة؛ بارتداء فستان قصير من الشيفون بتصميم منقّط، ومزيّن بالكشكش من عند الخصر وحتى نهاية الفستان، وبأكمام طويلة واسعة، وبرقبة عالية، ويمكن للسيدة اعتماد تسريحة شعر منسدلة على أحد جانبي الوجه مع هذه الإطلالة، وتنسيق حذاء ذي كعب عالٍ، يضفي على إطلالتك جاذبية وأناقة.

شانيل   Chanel

لإطلالة عفوية في أوقات النهار، يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة؛ بارتداء فستان قصير مطبّع بنقشة الأزهار، ومزيّن بالكشكش عند الصدر ونهاية الفستان، ويمكنكِ تنسيق حذاء ذي كعب عالٍ مع هذه الإطلالة، واعتماد تسريحة شعر على شكل ذيل الحصان وترك خصلات جانبية رفيعة على جانبي الوجه. إذا كانت السيدة تبحث عن إطلالة جذابة ومميّزة، يمكنها اعتماد هذه الإطلالة؛ بارتداء فستان ماكسي بتصميم مخطط من نفس لون الفستان وبلمسة ذهبية هادئة، ومزيّن بالكشكش من عند الخصر وحتى نهاية الفستان، وبأكمام طويلة واسعة، ومع هذه الإطلالة يمكنها تنسيق حذاء مفتوح ذي كعب عالٍ، واعتماد تسريحة شعر بوني تيل، وترك النصف الثاني من الشعر منسدلاً للوراء.

الكساندر ماكوين   Alexandre Macqueen

إذا كنتِ مدعوة على حفل أو سهرة مسائية هادئة، يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة؛ بارتداء فستان ماكسي سادة، وبرقبة عالية، وبأكمام طويلة، ومزيّن بالكشكش من الخصر وحتى نهاية الفستان، ويمكنكِ تنسيق حذاء ذي كعب عالٍ وشنطة يد صغيرة الحجم مع هذه الإطلالة، واعتماد تسريحة شعر منسدلة على شكل مموّج. لإطلالة أكثر هدوءاً وبساطة، يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة؛ بارتداء فستان ماكسي مزيّن بالكشكش، وبحزام أسود من الساتان، وبلمسة سوداء عند أطراف كشكشة الفستان، وبأكمام طويلة واسعة عند الأطراف.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موضة الفساتين للذهاب إلى الحفلات خلال الصيف

صيحات موضة الفساتين لعام ٢٠٢١

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين مزيّنة بالكشكش لإطلالة حيويّة فساتين مزيّنة بالكشكش لإطلالة حيويّة



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon