توقيت القاهرة المحلي 17:54:31 آخر تحديث
  مصر اليوم -

صفقات الإسماعيلي الشتوية تحقق فشل ذريع مع الفريق

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صفقات الإسماعيلي الشتوية تحقق فشل ذريع مع الفريق

فريق الإسماعيلي
القاهرة – زياد محمد

فشل بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، الذين تعاقد معهم النادي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، في إثبات جدراتهم مع الفريق، الأمر الذي جعل الجهاز الفني بقيادة البلجيكي سيدومير يانفيسكي، يقرر الاستغناء عن خدماتهم في الميركاتو الصيفي المقبل.

ونعرض لكم في السطور التالية أبرز اللاعبين الذين فشلوا في إثبات جدراتهم مع قلعة الدراويش منذ انضمامهم للفريق في انتقالات يناير :-

يأتي على رأس هؤلاء اللاعبين المهاجم التنزاني يحيى زايد، حيث لم يقدم اللاعب اوراق اعتماده مع الاسماعيلي حتى الأن، الأمر الذي جعل الجهاز الفني للدراويش، يقرر الاستغناء عن خدماته في نهاية الموسم الجاري، نظرا لتواضع مستواه الفني.

أقرأ أيضًا:

22 لاعبا في قائمة دجلة لمواجهة الإسماعيلي

يانفيسكي، أكد لإبراهيم عثمان، رئيس النادي خلال الجلسة التي جمعتهما في الأيام الماضية، أن المهاجم التنزاني، لا يستحق التواجد ضمن صفوف الدراويش.

وطلب إبراهيم عثمان، من المدير الفني إعطاء اللاعب فرصة في بعض المباريات القادمة، للحكم على مستواه الفني قبل الاستغناء عنه نهائيا.

اللاعب صاحب ال22 عاما، انضم إلى صفوف الإسماعيلي في يناير الماضي قادما من فريق عزام التنزاني، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، ولم يشارك سوى في مباراة واحدة.

وكانت المفاجاة، في تراجع مستوى لاعب خط الوسط إبراهيم عبد الخالق، الذي تألق مع فريق حرس الحدود في الدور الأول من بطولة الدوري، وهو ما جعل مسئولي الاسماعيلي يصرون على عودته للفريق في الانتقالات الشتوية الماضية وإنهاء إعارته مع النادي العسكري، ليعوض رحيل حسني عبد ربه، الذي أعلن إعتزاله لعب كرة القدم في يناير الماضي.

عبد الخالق، حصل على فرصته مع الدراويش ولكنه خيب ظن الجهاز الفني وادارة النادي، بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به في المباريات التي لعبها مع الفريق حيث اشترك في 9 مباريات في بطولتي الدوري ودوري أبطال افريقيا لم يحرز خلالهما أي هدف وصنع هدفا واحدا، الأمر الذي جعل الجهاز الفني يقرر الاطاحة به في الميركاتو الصيفي المقبل، وإعطاء الفرصة لبعض اللاعبين الشباب في المباريات القادمة.

المهاجم النيجيري أوداه مارشال، أحد أبرز الصفقات الفاشلة التي تعاقد معها الاسماعيلي في انتقالات يناير، حيث اشترك اللاعب بصفة أساسية في أكثر من مباراة، ولكنه لم يظهر بالمستوى الذي كان عليه مع فريقه السابق انبي، في الدور الأول لبطولة الدوري.

مارشال، انتقل للإسماعيلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من نادي انبي لمدة موسمين ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر، حيث استغنى عنه مسئولي النادي البترولي، على الرغم من تألقه خلال الدور الاول من بطولة الدوري ونجاحه في إحراز 6 اهداف، بسبب معاناته من بعض المشاكل في القلب وهو ما يؤثر على مشاركته مع الفريق في المباريات.

واشترك المهاجم النيجيري مع الاسماعيلي في 14 مباراة في بطولتي الدوري ودوري أبطال افريقيا لم يحرز أو يصنع خلالهما أي هدف.

كما فشل الحارس محمود رضا، المنضم من نادي وادي دجلة، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع، في إقناع سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الاسماعيلي بمستواه الفني، حيث لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق، خاصة في ظل تألق محمد فوزي، الحارس الاساسي. 

الجهاز الفني، لم يحسم حتى الأن تفعيل عقد شراء الحارس من عدمه، في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن عودة محمد عواد، إلى صفوف الفريق مع بداية الموسم الجديد.

ولم ينجح سوى ثلاثة لاعبين من الصفقات الشتوية التي أبرمها الإسماعيلي، على رأسهم المهاجم الناميبي بنسون شيلونجو، المنضم من نادي سموحة لمدة ستة أشهر على سبيل الاعارة بنية البيع، حيث اشترك في 20 مباراة ببطولتي الدوري ودوري أبطال افريقيا أحرز خلالهما 6 أهداف وصنع مثلهم. 

وقرر مسئولو الاسماعيلي، تفعيل بند شراء اللاعب من سموحة مقابل 4 ملايين و500 الف جنيه. 

كما ظهر لاعب الوسط محمود عبد العاطي "دونجا"، بمستوى متميز للغاية مع قلعة الدراويش، حيث أصبح أحد الركائز الاساسية في خط وسط الفريق، واشترك اللاعب في 16 مباراة في مختلف البطولات أحرز خلالهم هدفا واحدا. 

دونجا، انتقل للاسماعيلي، قادما من نادي الزمالك لمدة ستة اشهر على سبيل الإعارة بنية البيع، وقرر مسئولي النادي تفعيل بند شرائه من القلعة البيضاء. 

كما نجح الظهير الأيمن أسامة إبراهيم، في استعادة مستواه الفني، بعد إنضمامه لصفوف الإسماعيلي قادما من سموحة لمدة موسمين ونصف الموسم. 

وأصبح اللاعب هو الظهير الأيمن الأساسي لقلعة الدراويش، قبل أن يتعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية وهو ما أبعده عن الفريق في المباريات الماضية.

وقد يهمك أيضًا:

الإسماعيلى يغادر إلى القاهرة للدخول فى معسكر مغلق

لاعب الإسماعيلي الشاب يعد الجماهير بالعودة للانتصارات

 
egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صفقات الإسماعيلي الشتوية تحقق فشل ذريع مع الفريق صفقات الإسماعيلي الشتوية تحقق فشل ذريع مع الفريق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صفقات الإسماعيلي الشتوية تحقق فشل ذريع مع الفريق صفقات الإسماعيلي الشتوية تحقق فشل ذريع مع الفريق



اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ

تألقي بإطلالة رائعة وناعمة بفساتين سهرة من وحي النجمات

نيويورك - مصر اليوم

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - رفض دعاوى بي إن القطرية ضد عربسات بشأن بي أوت

GMT 02:39 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
  مصر اليوم - كيم كارداشيان تحتضن صيحة صنادل الثونغ

GMT 02:46 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
  مصر اليوم - دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
  مصر اليوم - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 07:44 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

نصائح فعّالة للتحكم في شهية مريض السمنة

GMT 14:18 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي

GMT 11:48 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

أوبل تكشف عن موعد طرح "Corsa" الكهربائية بالأسواق

GMT 14:03 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

6 سيارات قد تصعِّب من مهمة هوندا HRV في مصر

GMT 11:05 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 31-5-2019
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon