توقيت القاهرة المحلي 04:56:29 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الانتهاء من تطوير الشوارع المحيطة بملعب الإسماعيلي قبل كأس الأمم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الانتهاء من تطوير الشوارع المحيطة بملعب الإسماعيلي قبل كأس الأمم

الإسماعيلي
القاهرة - زياد محمد

كشف المهندس عبد الله الزغبي، السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، عن الإنتهاء من تطوير الشوارع ورفع كفاءة المحاور المرورية في نطاق النادي الإسماعيلي، استعدادا لبطولة الأمم الأفريقية.

  وأكد الزغبي في تصريحات صحافية أن خطة التطوير التي بدأتها المحافظة برعاية اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، شملت العديد من الشوارع والمحاور التي تقع في نطاق ملعب الإسماعيلي، حيث أشادت اللجنة العليا المنظمة للبطولة بجهود محافظة الإسماعيلية في أعمال التطوير لكي تظهر الإسماعيلية بمظهر مشرف خلال البطولة.

 وأشارالسكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، إلى أن المحافظ يتابع بدقة كافة الأعمال التي تتم في منظومة التطوير وأعطى توجيهات لجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتعاون والتنسيق فيما بينها للإنتهاء من كافة الأعمال سواء رصف الشوارع أو تجميل الميادين ونقل مرافق الخدمات، وإعادة تأهيل شبكات الصرف الصحي وبالوعات الأمطار وعمل توسعات بالشوارع وزيادة الإنارة وتغيير الأعمدة الكهربائية، ورفع كفاءة المحولات الكهربائية.

1- مدخل الإسماعيلية من الطريق الصحراوي

 وأوضح الزغبي، أنه تم الإنتهاء من رصف شارع رضا بطول كيلومتر وعرض 20 متر من قبل مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، وأيضا الانتهاء من رصف شارع شبين الكوم ودوران شارع رضا بدول كيلو ونصف تقريبا وعرض 20 مترا، والانتهاء من رصف شارع عثمان أحمد عثمان وتوسعته بطول 2.5 كيلومتر وعرض 22 متر ليصبح مناسب لحركة المرور في هذة المنطقة الحيوية وتم التنسيق مع إدارة مرور الإسماعيلية بإغلاق الدورنات للقضاء على التكدس المروري

 2- الجزيرة الوسطى

 وأضاف المهندس عبدالله الزغبي أنه تم إعادة تأهيل ورصف طريق البلاجات بداية من محور شارع أم كلثوم وحتى كوبري حفني من الاتجاهين وشارع المدارس من شارع رضا وحتى منطقة المروة ونادي الفروسية، وتطوير شارع المستشفى بالبحري بداية من منطقة شارع رضا حتى المستشفى الأميري القديم بطول 700 متر وعرض 15 متر.

 وتطوير شارع رضا من شارع المدارس وحتى ميدان الممر وتسعة شارع أبو السعد حتى المخبز الألي للتخفيف عن الشارع البحري في وقت الذروة وتكدس السيارات، وخاصة أن هذه المنطقة تتأثر بشكل كبير أثناء المبارايات لوجود النادي الإسماعيلي في نطاقها، وكل هذه الأعمال تتم تحت إشراف وتنفيذ مديرية الطرق وبمتابعة من محافظ الإسماعيلية والجهاز التنفيذي بهدف أن تكون الإسماعيلية جاهزة للبطولة بشكل مشرف وتستوعب كافة الضيوف من خارج المحافظة وأيضا أبناء المحافظة الذين سوف يشاهدون مبارايات بطولة الأمم الأفريقية على ملعب النادي الإسماعيلي، والذي تم الإنتهاء من كافة الأعمال به ليصبح واجهة مشرفة للإسماعيلية بشكل خاص ولمصر بشكل عام . 
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ  
رئيس الإسماعيلي يحسم 3 ملفات مع جهاز الدراويش
الإسماعيلي يتمنى مواجهة الزمالك قبل أمم إفريقيا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الانتهاء من تطوير الشوارع المحيطة بملعب الإسماعيلي قبل كأس الأمم الانتهاء من تطوير الشوارع المحيطة بملعب الإسماعيلي قبل كأس الأمم



تتميّز بأسلوبها الملكي والبساطة البعيدة عن البهرجة

موديلات فساتين باللون الأخضر مستوحاة من ملكة إسبانيا

مدريد ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

عباس النوري يؤكد أنه يعشق صوت نانسي عجرم وقضيتها شخصية

GMT 01:08 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

طنطا يستضيف الاتحاد السكندري في دوري الطائرة

GMT 04:55 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

حسن شاكوش يغني ضد كورونا من إنتاج "أبلة فاهيتا"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon