توقيت القاهرة المحلي 01:42:17 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الإسماعيلي يفاوض إسلام عبدالنعيم لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الإسماعيلي يفاوض إسلام عبدالنعيم لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية

إسلام عبدالنعيم، صانع ألعاب نادي الداخلية
القاهرة – مصر اليوم

دخل مسؤولو النادي الإسماعيلي في مفاوضات مع إسلام عبدالنعيم، صانع ألعاب نادي الداخلية، لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعدما أبدى أعضاء الجهاز الفني، إعجابهم بقدرات اللاعب الفنية والبدنية، فضلاً عن حاجة الفريق للتدعيم في نفس مركزه، في ظل السعى نحو الدخول في المربع الذهبى، من أجل المشاركة في إحدى البطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل.

يأتى هذا في الوقت الذي انتهى فيه إبراهيم عثمان، رئيس النادى، من تجديد عقد باهر المحمدى، الظهير الأيمن للفريق، لخمس سنوات مقبلة، بعدما شدد أشرف خضر، المدير الفنى للفريق، على رغبته في تجديد عقود اللاعبين الذين قاربت على الانتهاء ومن بينهم المحمدى، الذي يعد من العناصر القوية، وفقاً لتقرير المدير الفنى الأخير، الذي رفعه لمجلس الإدارة.

ورفض مسؤولو النادى الإفصاح عن المقابل المادى الذي سيتقاضاه «المحمدى» خلال المواسم الخمسة المقبلة، وشددوا على أن التجديد للاعب لم يستغرق سوى جلسة واحدة تم الاتفاق خلالها على جميع التفاصيل. وفى السياق ذاته، دخل إيراسموس، مهاجم نيس الفرنسى، في دائرة اهتمامات الجهاز الفنى للفريق، لما يتمتع به اللاعب من قدرات هجومية، ويسعى مجلس الإدارة للتفاوض مع اللاعب، لسرعة إنهاء عملية ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد انتهاء تعاقده مع ناديه الحالى. 

من ناحية أخرى، طمأن نصر عزام، محامى الإسماعيلى، مجلس الإدارة عن صحة موقفهم في أزمة بناهينى، الذي ترك الفريق وهرب إلى غانا، وشدد «عزام» على أن الاتحاد الدولى سيحكم للإسماعيلى مثلما فعل من قبل في أزمة اللاعب جون إويرى.

وكان بناهينى قد غادر الإسماعيلى دون أن يبلغ أياً من مسؤوليه، رغم حصوله على 15 ألف دولار من إبراهيم عثمان، وحصوله على وعد بتقاضى باقى مستحقاته في أقرب وقت.

في شأن آخر، ينهى الفريق الكروى الأول للنادى الإسماعيلى، استعداداته في المران الرئيسى الذي سيؤديه الفريق صباح اليوم بالإسماعيلية، استعداداً لمواجهة المصرى المقررة الخميس، بملعب برج العرب بالإسكندرية، وسيعلن بعده أشرف خضر أسماء الـ20 لاعبا ليتوجهوا إلى الإسكندرية للمبيت بها ليلة المباراة.

واستقر «خضر» على الدفع بباهر المحمدى، في مركز الظهير الأيمن، بدلاً من محمد أبوالمجد، الذي سيغيب عن المواجهة لحصوله على الإنذار الثالث.

وعقد أشرف خضر، جلسة مع لاعبيه اليوم الثلاثاء، شاهدوا خلالها ملخصاً لمباريات المصرى الأخيرة في الدورى، وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز للزحف بقوة نحو المقدمة، مشدداً عليهم بأن جماهيرهم لن تقبل بتواجدهم خارج المربع الذهبى هذا الموسم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسماعيلي يفاوض إسلام عبدالنعيم لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الإسماعيلي يفاوض إسلام عبدالنعيم لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية



GMT 10:05 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 13:33 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

أفكار بسيطة لتصميمات تراس تزيد مساحة منزلك

GMT 00:00 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مدرب الوليد يُحذِّر من التركيز على ميسي فقط

GMT 12:26 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تدريبات بسيطة تساعدك على تنشيط ذاكرتك وحمايتها

GMT 20:58 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

مؤشر بورصة تونس يغلق التعاملات على تراجع

GMT 16:54 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

"اتحاد الكرة" يعتمد لائحة شئون اللاعبين الجديدة الثلاثاء
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon