توقيت القاهرة المحلي 10:21:09 آخر تحديث
  مصر اليوم -

حتى يستطيع التحضير للخطوة المقبلة في حياته

جوميز يطلب من الإسماعيلي إخطاره بقرار "تحديد مصير" قبل 10 أيام من نهاية عقده

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جوميز يطلب من الإسماعيلي إخطاره بقرار تحديد مصير قبل 10 أيام من نهاية عقده

فريق الإسماعيلي
القاهرة-مصر اليوم

كشف مصدر مقرب من الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للإسماعيلي، أن المدرب طلب من إدارة ناديه ضرورة إخطاره بالموقف النهائى له مع النادي قبل فترة كافية من نهاية عقده، وقال المصدر في تصريحات "جوميز مرتبط بتعاقد مع الإسماعيلي ينتهي في شهر حزيران/ يونيو المقبل، ويوجد بند في العقد بين الطرفين بتمديده تلقائياً حال رغبة مسؤولي الدراويش في استمرار المدرب، ولكن بعد أزمة كورونا وقرار الفيفا بتمديد عقود المدربين واللاعبين أصبح المدرب الفرنسى ملتزماً بالتواجد مع الإسماعيلي لنهاية الموسم الجاري أياً كان توقيت ذلك".

وأضاف المصدر، "جوميز بعد موافقته على تخفيض عقده مع الإسماعيلي وتوقيعه إقراراً بذلك بشكل رسمي، طلب من مسؤولي النادي ضرورة إخطاره بموقفه النهائي مع الإسماعيلي قبل 10 أيام من نهاية عقده حتى يستطيع التحضير للخطوة المقبلة في حياته "وتابع، "جوميز متشوق لاستمرار رحلته مع الإسماعيلي، سواء في الدوري أو البطولة العربية التي وصل فى منافساتها لمرحلة الدور قبل النهائى، ويتطلع لتخطى عقبة الرجاء المغربى للوصول للمباراة النهائية لكأس محمد السادس للأندية الابطال ضمن خطة إعادة الدراويش لمنصات التتويج بعد طول غياب".

وتولى الفرنسى ديديه جوميز المسئولية الفنية للإسماعيلى فى يناير الماضى، قاد الفريق فى 9 مباريات بواقع 6 مباريات فى الدورى + مباراتين فى البطولة العربية + مباراة بكأس مصر، واستطاع جوميز تحقيق الفوز فى ثلاث مباريات وتعادل فى مثلها وخسر مثلها، وسجل الدراويش تحت قيادته عشرة أهداف وتلقت شباكه مثلها .

ووافق مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، على نقل مقر إقامة جوميز المدير لخارج فندق النادى بعدما طلب الأخير ذلك، وانتقل جوميز للإقامة فى شقة سكنية بالإسماعيلية بعدما أمضى الفترة السابقة داخل فندق الإسماعيلى، وأرجع مصدر مقرب من المدرب الفرنسى سبب طلبه بتغيير محل إقامته لرغبته فى وجود "جيم" يساعده فى ممارسة الرياضة يومياً فى ظل العزل المنزلى الذى فرضه فيروس كورونا على الجميع .

تجميد النشاط المحلى بمثابة طوق النجاة الحقيقى لبعض الأندية لالتقاط الأنفاس بعد سلسلة من النتائج الباهتة، ومنها الإسماعيلى الذى يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدورى برصيد 22 نقطة بعدما لعب 18 مباراة فاز فى 6 لقاءات وتعادل فى 4 وخسر8 مواجهات وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً، كما ودع الدراويش بطولة كأس مصر بالخسارة بهدف نظيف أمام بيراميدز فى مباراة دورالـ16.وينتظر الدراويش موقعة حاسمة أمام الرجاء المغربى فى إياب الدور قبل النهائى لكأس محمد السادس للأندية الأبطال"البطولة العربية"والتى تم تأجيلها بسبب فيروس كورونا القاتل، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الدراويش بهدف دون رد سجله فخر الدين بن يوسف.

قد يهمك أيضا.

الإسماعيلي المصري يخاطب الأمن لحضور 10 آلاف مشجع مباراة الجزيرة الإماراتي

عودة أحمد أيمن وتألق محمد فوزي في مران الإسماعيلي استعدادًا للزمالك

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوميز يطلب من الإسماعيلي إخطاره بقرار تحديد مصير قبل 10 أيام من نهاية عقده جوميز يطلب من الإسماعيلي إخطاره بقرار تحديد مصير قبل 10 أيام من نهاية عقده



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon