توقيت القاهرة المحلي 02:49:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يستعد لخوض أول مبارياته الودّية أمام أسوان الخميس المقبل

الإسماعيلي يترقّب إعلان جدول الدوري لتحديد موعد معسكر الإعداد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الإسماعيلي يترقّب إعلان جدول الدوري لتحديد موعد معسكر الإعداد

فريق الإسماعيلي
القاهرة-مصر اليوم

يترقب الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بقيادة الفرنسي ديديه جوميز إعلان لجنة المسابقات إتحاد الكرة جدول مواعيد مباريات الدوري للاستقرار على موعد المعسكر الذي سيدخله الدراويش استعدادًا لعودة بطولة الدوري والمقرر لها 6 أغسطس المقبل.يستأنف اليوم الاثنين فريق الاسماعيلى تدريباته فى الرابعة عصرًا على ملعب الاسماعيلية بعد أن حصل اللاعبين على راحة أمس من المران ، واستقر جهاز الدراويش على خوض أول مبارياته الودية استعدادًا لعودة الدوري المقرر لها 6 أغسطس المقبل بمواجهة فريق أسوان الخميس المقبل على استاد الإسماعيلية، ويعتزم جهاز الدراويش البحث عن مباراة ودية أخرى تعقب مواجهة تماسيح النيل بخمسة أيام لتجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا للمرحلة المقبلة.

يتطلع جهاز الدراويش لرفع المعدلات البدنية والفنية للاعبين في ظل ابتعادهم عن ممارسة أي نشاط رياضي منذ ما يزيد على أربعة أشهر بسبب جائحة كورونا، ووضع الجهاز الفني خطة تقوم على الارتقاء بمستوى اللاعبين على كل الأصعدة بشكل سريع، في ظل ضيق الوقت قبل استئناف المنافسات بشكل رسمى.

وتلقى النادي الإسماعيلي إخطارًا من اتحاد الكرة بإجراء مسحة كورونا الثالثة غدًا الثلاثاء استعدادًا لعودة بطولة الدوري المقرر لها 6 أغسطس المقبل، وأظهرت نتائج المسحة الطبية التي أجريت للاعبى الفريق الأول في النادي الاسماعيلي والجهاز الفني والطبي والإداري عن وجود حالتين إيجابيتين تحملان فيروس كورونا ( COVID 19 ) للاعب وطبيب في الدراويش بينما جاءت المسحة الثانية سلبية تمامًا.

على الفور تم اتخاذ جميع الإجراءات العلاجية والتدابير الخاصة من قبل الجهاز الطبي في النادي الإسماعيلي بالتعاون مع الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية لاتحاد الكرة حتى تعافيهم وعودتهم مرة أخرى لتدريبات الفريق، فيما جاءت المسحة الثانية سلبية تمامًا.وكان تجميد النشاط المحلى بمثابة طوق النجاة الحقيقى لبعض الأندية لالتقاط الأنفاس بعد سلسلة من النتائج الباهتة، ومنها الإسماعيلى الذى يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدورى برصيد 22 نقطة بعدما لعب 18 مباراة فاز فى 6 لقاءات وتعادل فى 4 وخسر8 مواجهات وسجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا، كما ودع الدرأويش بطولة كأس مصر بالخسارة بهدف نظيف أمام بيراميدز فى مباراة دورالـ16.

وينتظر نادى الإسماعيلى موقعة حاسمة أمام الرجاء المغربى فى إياب الدور قبل النهائى لكأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" والتى تم تأجيلها بسبب فيروس كورونا القاتل، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الدراويش بهدف دون رد سجله فخر الدين بن يوسف.

قد يهمك أيضا :  

الكشف عن موعد مواجهتَي الاتحاد والإسماعيلي في ربع نهائي البطولة العربية

لاعبو الإسماعيلي في حالة نفسية سيئة وفوز اليوم دفعة للأمام

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسماعيلي يترقّب إعلان جدول الدوري لتحديد موعد معسكر الإعداد الإسماعيلي يترقّب إعلان جدول الدوري لتحديد موعد معسكر الإعداد



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon