توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الليلة الزمالك يتحدى الإسماعيلي في كلاسيكو "أولاد العم" على ستاد القاهرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الليلة الزمالك يتحدى الإسماعيلي في كلاسيكو أولاد العم على ستاد القاهرة

الاسماعيلي
القاهره_مصر اليوم

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء لمتابعة اللقاء الهام الذي يجمع الزمالك مع الاسماعيلي على ستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وهي المباراة التي يدخلها الفارس الأبيض بمعنويات منخفضة بعد التعادل السلبي مع مولودية الجزائر في مستهل رحلة الزمالك في دور المجموعات لدوري الابطال الأفريقى، بينما حقق الدراويش فوزًا على لافيينا إف سي بهدفين مقابل هدف في دور الـ 32 لكأس مصر ليتأهل لدور الستة عشر للبطولة.

وشهد أخر ظهور للفارس الأبيض في بطولة الدوري فوزًا على زعيم الثغر بهدفين دون رد سجلهما أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما في الأسبوع الثاني عشر للمسابقة، فيما خسر الدراويش من الاتحاد السكندري بهدف دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة للدوري.

ويتصدر الزمالك قمة جدول الدوري برصيد 26 نقطة بعدما لعب 11 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل مرتين وخسر لقاء وحيد أمام غزل المحلة وسجل لاعبيه 19 هدف وتلقت شباكه 5 أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل مع غريمه الأهلي، في المقابل يحتل الدراويش المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط بعدما خاض 11 مباراة فاز في لقاء وتعادل في خمس مواجهات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 15 هدفًا.

وتشتهر مباراة الزمالك والإسماعيلي، أو كلاسيكو الكرة المصرية، دائمًا ما بالإثارة والقوة، ومن المتوقع أن تزداد الإثارة هذا الموسم، لأهمية المباراة، الزمالك يمر بمرحلة جيدة هذا الموسم، حقق خلالها العديد من النتائج الإيجابية جعلته يتربع على عرش الدوري المصري مؤقتًا، على الجانب الآخر، معسكر الدراويش يمر بفترة عكس التي يمر بها الفارس الأبيض، إذ أن الإسماعيلي هذا الموسم في موقف لا يحسد عليه ويعمل على الهروب من مناطق الهبوط، بعد فشله في تحقيق الفوز هذا الموسم إلا في مباراة وحيدة فقط.

وطالب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك لاعبيه بتحقيق الانتصار من أجل الاستمرار في الطريق الصحيح والبقاء في القمة وتوسيع الفارق مع الأهلي الذي يمتلك 21 نقطة ومؤجل له 3 لقاءات، كما أن مباراة الليلة هي البروفة الأخيرة قبل السفر للسنغال في 20 شباط/ فبراير الجاري، لمواجهة تونجيث في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري الأبطال الأفريقي، والمقرر لها 23 شباط/ فبراير الجاري، التي يرغب الفارس الأبيض في تحقيق أول فوز في دور المجموعات خلالها لتعويض التعادل أمام بطل الجزائر.

ويفضل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، الدفع بسيف الجزيري لقيادة الهجوم أمام الدراويش، مع عودة مروان حمدي لمقاعد البدلاء، خاصة وإن الأخير لم يقدم المستوى المطلوب خلال مواجهة مولودية الجزائر، كما يدرس باتشيكو إراحة احمد سيد زيزو لتجهيزه لموقعة بطل السنغال.

وطالب البوسني دراجان يوفيتش المدير الفني للإسماعيلي لاعبيه بتصحيح المسار والعودة إلى طريق الانتصارات والخروج من الكبوة التي يمر بها في أسرع وقت، لعدم التعمق في الخطر الذي يلتف حول رقبته، وتجنب شبح الهزائم الذي يلاحقه فلم أي يحقق أي فوز في 2021 سوى على لافيينا في الكأس.ويفتقد الاسماعيلي جهود عدد كبير من لاعبيه بسبب الإصابة وهم باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي وأحمد أيمن ومحمود البدري ومحمد بيومي.

قد يهمك ايضا

الزمالك يسعى لتعزيز الصدارة أمام الإسماعيلي في الدوري

البنا يدير مباراة الزمالك والإسماعيلي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الليلة الزمالك يتحدى الإسماعيلي في كلاسيكو أولاد العم على ستاد القاهرة الليلة الزمالك يتحدى الإسماعيلي في كلاسيكو أولاد العم على ستاد القاهرة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon