توقيت القاهرة المحلي 13:20:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

طلعت يوسف يطالب بسرعة التعاقد مع ٥ لاعبين جدد لتدعيم الإسماعيلي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - طلعت يوسف يطالب بسرعة التعاقد مع ٥ لاعبين جدد لتدعيم الإسماعيلي

كرة قدم
القاهرة - مصر اليوم

طلب طلعت يوسف المدير الفني الجديد لفريق الاسماعيلي من مجلس إدارة النادي ضرورة التعاقد مع ٥ للاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأكد طلعت يوسف في تصريحات صحفية أن الفريق بحاجة للدعم في عدد.من المراكز استعداد للموسم الجديد. وحرص طلعت يوسف علي إجراء مكالمه هاتفية للاطمئنان على تدريب الفريق أمس في أول يوم تحت القيادة الجديدة حيث غاب يوسف عن المران عقب حصوله على اذن من مجلس الاداره بالتواجد عقب ٣ ايام لترتيب بعض أموره الشخصية. وأبدى طلعت يوسف، عن سعادته البالغة بتوليه تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي في الموسم المقبل، مؤكدًا أن المسئولية ليست سهلة.

وقال طلعت يوسف، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الاثنين، بمقر النادي :"تدريب الإسماعيلي، شرف كبير لأي مدرب، فهو أحد أكبر الأندية في مصر"، مؤكدًا أن الفريق قادر على الخروج من الكبوة التي مر بها في الموسم الماضي والعودة للمنافسة على البطولات، ولكن هذا يحتاج إلى تكاتف الجميع سواء لاعبين أو إدارة أو جمهور. وأضاف :"هناك تجانس وتناغم في الجهاز الفني، وهذا يساعد أي مدرب على النجاح، لأن كرة القدم عمل جماعي"، مضيفًا :"نحتاج لدعم الجميع،  ونرغب في ضم 5 صفقات سوبر مع اللاعبين القدامى، حتى يستطيع الفريق العودة للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد". ووقع يوسف على عقود تدريب الإسماعيلي منذ دقائق قليلة لمدة موسم قابل للتجديد، و ذلك في حال اتفاق الطرفين بنهاية الموسم.

ومن المقرر أن يتواجد محمد حمص في الجهاز الفني كمدرب ، على أن يختار يوسف مدربًا عامًا، فيما ينضم خالد عبد الله للجهاز كمدرب للحراس المرمى، وأحمد عبد اللطيف كمخطط للأحمال. وسبق لطلعت يوسف تدريب عدد كبير من الأندية في الدوري المصري، أبرزها الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي و بتروچيت، إلى جانب تجاربه مع طلائع الجيش واتحاد الشرطة أيضًا. وحدد مسئولو نادى الإسماعيلي، الخامسة مساء اليوم، موعدا لانطلاق فترة الإعداد الخاص بالفريق الأول لكرة القدم، وذلك استعدادا لخوض منافسات النسخة الجديدة لمسابقة الدوري الممتاز. وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة حددت يوم 25 أكتوبر ، موعدا لانطلاق الدوري الجديد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

التشكيل الكامل للجهاز الفنى الجديد لفريق الإسماعيلى بقيادة طلعت يوسف

الإسماعيلي يفاضل بين طلعت يوسف ومحمد وهبة لقيادة الفريق

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلعت يوسف يطالب بسرعة التعاقد مع ٥ لاعبين جدد لتدعيم الإسماعيلي طلعت يوسف يطالب بسرعة التعاقد مع ٥ لاعبين جدد لتدعيم الإسماعيلي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon