توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أجمل موديلات شنط صغيرة جداً لصيف 2021

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أجمل موديلات شنط صغيرة جداً لصيف 2021

القاهرة - مصر اليوم

تُفضل كثير من النساء اعتماد الحقائب الصغيرة جداً، نظراً لسهولة تنسيقها مع إطلالات مختلفة، ولكونها مُريحة في الحركة طوال اليوم وعملية في نفس الوقت. فقدمت الماركات العالمية تصاميم عديدة راقية للشنط الصغيرة جداً، لأنها مناسبة للمشاوير القريبة اليومية، وتبحث عنها النساء، خاصة في فصل الصيف. وفي هذا الألبوم جمع لكِ "سيدتي.نت" أجمل موديلات شنط صغيرة جداً لتناسب إطلالتكِ المختلفة للصيف، ونقدم لكم أجمل موديلات شنط صغيرة جداً لصيف 2021. للفتاة التي تُفضل اختيار الحقائب الصغيرة، وفي نفس الوقت راقية ولافتة ومن موديلات هذا الصيف. فقد اخترنا لكِ هذه الشنطة من ماركة Fendi المصممة من الجلد باللون الفوشيا بتصميم مربع، وجاءت بقطعة إضافية من القماش على الوجه الأمامي مع يد صغيرة مضفرة من الجلد، وصُمم الإبزيم بأسلوب جذاب مع علامة شعار Fendi.

ويُمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة مع مختلف الإطلالات اليومية، سواء كاجوال أو للسهرات المسائية بفستان طويل باللون الأسود مصمم من الدانتيل، أو طاقم كاجوال بدرجات اللون الأوف وايت. لإطلالة جذابة وبراقة مناسبة للحفلات والمناسبات المسائية للصيف، فقد أعجبتنا هذه الحقيبة الراقية من دار شانيل Chanel المصممة باللون الأبيض وغطاء أمامي باللون الأسود اللامع من الجلد بتصميم هندسي كلاسيكي، وجاءت الحقيبة بسلسلة طويلة مضفرة من الجلد باللونين الأبيض والأسود. ويُمكنك اعتماد هذه الحقيبة مع إطلالة براقة بفستان ضيق من الساتان باللون الأزرق وصندل بكعب عالٍ باللون الأسود.

لصاحبة الأسلوب المختلف والمميز يُمكنكِ الاستعانة بهذه الحقيبة من علامة Giorgio Armani المصممة من القماش المرصع بالخرز اللامع مع خيوط أفقية باللون الأبيض، وتصميم متشابك جذاب باللون الأبيض، وجاءت الحقيبة بسلسلة طويلة مطلية بالذهب من حلقات Chain. وننصحكِ باعتماد هذه الحقيبة مع إطلالة فاخرة بفستان قصير مصمم من الخرز بعرق اللؤلؤ الأبيض وبدون أكمام من قماش الكريب الأسود، مع حذاء بكعب رفيع باللون الفضي. قدمت ماركة Victoria Thomas موديلات حقائب متنوعة وفاخرة تبحث عنها النساء دائماً لتضفي رونقاً، خاصةً على إطلالتهن للمشاوير القريبة اليومية، فقد اخترنا لكِ هذه الحقيبة من علامة Victoria Thomas المصممة من الجلد باللون البيج بقطعة أمامية صغيرة للفتح وغلق الحقيبة وحزام طويل باللونين الأسود والبيج. ويُمكنكِ اعتمادها في المشاوير القريبة النهارية، فهي حقيبة عملية وتفضلها أغلب الفتيات، ولكي تتألقي بها ننصحكِ بتنسيقها مع إطلالة كاجوال بدرجات اللون الزهري أو الابيض وحذاء رياضي باللون البُني.

ميتا تاج:

تُفضل كثير من النساء اعتماد الحقائب الصغيرة جداً، نظراً لسهولة تنسيقها مع إطلالات مختلفة، ولكونها مُريحة في الحركة طوال اليوم وعملية في نفس الوقت. فقدمت الماركات العالمية تصاميم عديدة راقية للشنط الصغيرة جداً؛ لأنها مناسبة للمشاوير القريبة اليومية، وتبحث عنها النساء، خاصة في فصل الصيف.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رئيس الوزراء المصري يفتتح مصنع مينترا لإنتاج الأحذية والحقائب الرياضية في المنطقة الحرة بمدينة نصر

مقابلة مع اهم مصممة الحقائب السعودية دانيا شنكار

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل موديلات شنط صغيرة جداً لصيف 2021 أجمل موديلات شنط صغيرة جداً لصيف 2021



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon