توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

التنانير متوسطة الطول تستحوذ على موضة صيف 2022

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - التنانير متوسطة الطول تستحوذ على موضة صيف 2022

موضة التنانير
القاهرة ـ مصر اليوم

استحوذت التنانير متوسطة الطول على اهتمام المصممين، حيث قدّمت بموديلات منوّعة خلال عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2022. كوني السبّاقة في التعرّف إلى أحدث موديلاتها، واستوحي أفكاراً لتنسيقها بشكل أنيق.
أدرجت بعض الدور العالمية التنانير الميدي المصمّمة من الدانتيل الفخم، ويبدو أنها ستكون نجمة هذا الربيع، تألّقت عارضة مايكل كورس Michael Kors بتنورة بيضاء وسوداء دانتيل منسّقة مع توب سوداء وحزام أسود وانتعلت حذاء أسود أيضاً، وأكملت الإطلالة بحقيبة من اللون عينه على شكل الدلو.
قدّمت ماركات عالمية أخرى تنانير ميدي دانتيل مؤلّفة من طبقتين منسّقة مع بلوزة كريمي منفوخة الكمين بقصة الـ Peplum المزيّنة بحزام رفيع من نفس اللون.
هذا وقد شغلت التنانير الميدي المميّزة بالحواف غير المتساوية قسماً كبيراً من مجموعات ربيع 2022، قدّمت ماركة فيليب ليم 3.1 Philipp Lim 3.1 تنورة باللون الأوف وايت، منسّقة مع توب أبيض كريمي؛ لإطلالة ساحرة بامتياز.
 

أدرجت ماركة أخرى تشكيلة من التنانير الميدي المزخرفة مستقيمة القصّة غير متساوية الحواف منسقة مع توب ملوّنة على سبيل المثال وصندل باللون الجملي.
تابعي المزيد: أفكار تنسيق القميص الملوّن لصيف 2022
كان للأزياء المخططة حصّة كبيرة ضمن مجموعات ربيع وصيف 2022، وقدّمت ماركة آدم ليبيس Adam Lippes تنورة بيضاء مطرّزة بشكل عامودي منسّقّة مع سترة زرقاء قصيرة وتوب بيضاء، فيما ظهرت موديلات تنانير أخرى بيضاء مطبّعة بالخطوط السوداء الرفيعة، ومنسّقة مع تيشيرت بولو رمادي داكن، وتوب سوداء وبوت أسود طويل.
تنورة ميدي مظرّزة من آدم ليبيس Adam Lippes
نقوشات الورود

لم تغب التنانير الميدي المزيّنة بنقوشات الورود عن أسبوع نيويورك لربيع 2022، خاصة التصميم الزهري المزيّن بورود كبيرة ملوّنة ومنسّقة مع كنزة V Neck تجمع بين اللونين الأصفر والأخضر الفاتح من دار أزياء أديامAdeam للحصول على إطلالة شديدة الرقّة وبالغة النعومة، حيث ارتدت التنورة البيج الفاتحة المشجرة والمزينة بالكشاكش الصغيرة مع توب أخضر نعناع سادة وصندل مسطّح من نفس لونه.

هذا وقد برزت تنانير الميدي المتوسطة الطول في عروض الأزياء العالمية للأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2022، وتنوّعت موديلاتها من ناحية القصّات والخامات والألوان، بتصاميم جذابة وأنيقة ومناسبة لمختلف الأذواق وأشكال الأجسام، فجاءت بالقصّات الكلاسيكية البسيطة والألوان الراقية، ومنها بستايل فريد وتفاصيل شبابية ولافتة.
لصاحبات الذوق الراقي بلمسات البساطة الكلاسيكية، ارتدي تنورة باللون الأزرق بالدرجة الشاحبة من تصميم الماركة العالمية إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchiبطول الميدي بالأسلوب المنسدل بطريقة مسترخية وناعمة، وقصّة الخصر العالي مع الحزام القماشي الرفيع من نفس لون التنورة، ولمسات شبابية بالجيوب الجانبيّة المزيّنة بالأزرار البارزة.

قد يهمـــــــــك ايضا :

هيلتون تظهر مرتدية تنورة قصيرة مع بلوزة شفافة

جيجي حديد في لوك نهاري مع تنورة قصيرة وبلوزة بيضاء

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التنانير متوسطة الطول تستحوذ على موضة صيف 2022 التنانير متوسطة الطول تستحوذ على موضة صيف 2022



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon