توقيت القاهرة المحلي 04:40:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

موضة الحقائب لموسم ربيع وصيف 2022

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - موضة الحقائب لموسم ربيع وصيف 2022

موضة الحقائب في عام 2022
القاهرة - مصر اليوم

ما الحقائب التي ستكون موضة في عام 2022؟ يبدأ السؤال في اكتساب القوة مع اقتراب الربيع وعلى الرغم من أن الاتجاهات التي نشأت في المواسم الماضية ستستمر في تعزيز هيمنتها (هذا هو الحال، على سبيل المثال مع حقائب الكروشيه)، إلا أن هناك أيضاً حفنة جيدة من الأخبار هذا الموسم وبالتالي، تقترح المنصات اللعب بنسب مع موديلات جديدة كبيرة الحجم، مثل حقيبة البوهو، لكنها تقدم أيضاً بدائل بتنسيق صغير، كما هو الحال مع حقائب الحفلات أو حقائب اليد (الآن مناسبة أيضاً للجمع بين الإطلالات النهارية).

هنا ستجدين مجموعة واسعة من المقترحات التي يوجد فيها أيضاً مجال للأصالة والتي يتم تقديمها لربيع وصيف 2022 من خلال الرهانات مثل الحقائب على شكل قلب أو الأسطوانية، بالإضافة إلى الرهانات الجمالية الرائدة، مثل تلك التي تأتي في نفس المظهر، بدائل لجميع الأذواق التي سترضي بلا شك المعجبين من جميع أنواع الجماليات (من الأكثر كلاسيكية إلى الأكثر طليعية) والتي نراجعها اليوم مع التركيز على ما سيأتي.

هنا نقدم لكِ دليلاً مفصلاً لجميع صيحات حقائب اليد بموضة ربيع وصيف 2022

حقيبة الدلو
كانت الحقيبة الدلو أو البوكيت ضرورية لسنوات وهذا الموسم تعود أقوى بفضل شركات مثل Michael Kors أو Louis Vuitton، التي أنقذتها في نسختها الأكثر نقاءً وهذا يعني تصميم صلب، جلدي ومقبض قصير لحمله في اليد بأسلوب سلال الخوص التي سادت
في المواسم الأخيرة ولكنها أكثر تطوراً بكثير من سابقاتها. 
بالإضافة إلى هيكلها المقتضب، هناك أيضاً إيماءات صغيرة مثل قطع القوالب التي تقترحها Louis Vuitton أو الحواف التي تختارها Chloé أو الوشاح المعقود الذي تراهن عليه Longchamp.
التفاصيل الصغيرة في مظهر حقيبة الدلو تصنع فرقاً على مظهرك.
الحقيبة الأسطوانة
تتماشى كثيراً مع سابقتها ولكن مع وجود اختلافات واضحة، هناك أيضاً حقيبة أسطوانية تمكنا من رؤيتها في عروض أزياء مثل Hermès أو Jil Sander أو Burberry.
أصغر من حقيبة الجرافة وأيضاً أكثر أصالة، هذا الإصدار من حقيبة اليد يعتمد على جمالية التصميم ويختبر الأشكال الهندسية والتي تستكشفينها في نسختين سائدتين: الأفقي (أكثر كلاسيكية وأقرب إلى تصميم حقيبة الرغيف الفرنسي الباغيت) والعمودية، التي تراهن على الأسطوانة المعلقة، كما يمكن أن نرى في مجموعة Burberry.
حقيبة الكروشيه
نجاح نسخة الكروشيه الشهيرة في Longchamp والتي شاهدناها بالفعل الصيف الماضي وربما لهذا السبب ليس من الغريب أن يكرر المنزل الفرنسي رهانه لعام 2022.
لكنه ليس الوحيد: آخرون مثل Loewe و Anna Sui أو كلوي يدافعان أيضاً عن استعادة هذه القطعة الصيفية الكلاسيكي في إصداراته المختلفة، على الرغم من أنه يبدأ دائماً من حقيبة التسوق التقليدية (التي رأيناها منذ عامين) كمصدر إلهام رئيسي. 
الألوان تتنقل بين أكثر الخيارات طبيعية وبسيطة (مع البيج والأبيض والأسود كأبطال) وأكثر الظلال الملونة جنوناً في نسختين من نفس الاتجاه تهدف إلى أن تكون واحدة من أقوى صيحات الحقائب هذا ربيع وصيف 2022.
حقيبة المستندات
على الجانب الآخر من التوازن الجمالي نجد حقيبة المستندات، مستطيلة وصلبة وملكية.
 خيار عالمي وعملي يسير على خطى العديد من صيحات الموضة الأخرى التي تلتزم بإطراء مظهر الفتاة العاملة وتلتزم بإعادة النظر في التصميم الكلاسيكي، الذي أصبح هذه المرة أكثر انتشاراً من الأنماط السابقة، مع الحفاظ على جمالياته الرجعية.
تلتزم شركات مثل Dior و Prada بدمجه مع ملابس ذات طابع رجعي ومهذب بنفس القدر، على عكس ما يقترحه دار أزياء The Peter Do، الذي اختار اللعب على التناقضات بين الجماليات الأنثوية لهذا النوع من الحقائب النسائية والمظهر الرجولي الذي يكسر ما كان متوقعاً.
حقيبة هويو كبيرة الحجم
وإذا كان الموسم يدور حول التصاميم الكلاسيكية (حقيبة الجرافة أو حامل المستندات رمزان ثابتان)، فلا يمكننا أن ننسى حقيبة الهوبو كبيرة الحجم. 
هذا النوع من الحقائب الفاخرة التي يمكننا حملها طوال العام وفي أي الموسم، علاوة على ذلك، كل شيء يناسب معها، نظراً لأنها تسير على خطى حقيبة اليد، التي تم تقديمها الموسم الماضي لتلعب بالنسب، يتوسع نمط الـHobo نحو موديلات كبيرة الحجم كما يمكن أن نرى في عروض الأزياء للعلامات التجارية مثل Chanel و Khaite و Tory Burch أو مرة أخرى، بيتر دو.
حقائب الحفلة
كما أن منصات عروض الأزياء واثقة من أنه بحلول الربيع المقبل ستعود ليالي الرقص والسهرات إلى ما كانت عليه من قبل وبالنسبة لهم، لا يوجد نقص في تصاميم حقائب الحفلة.
 من الأشكال غير المتوقعة والألوان الكريستالية التي اقترحتها دار أزياء لانفين، إلى سيمون روشا أو توم فورد، مروراً بإميليو بوتشي.
 تعود حقائب الحفلات إلى حياتنا برغبة أكثر من أي وقت مضى وهي تتبع أكثر الإرشادات كلاسيكية: صغير، حاد، لامع أو عملي لأنه إذا نجح شيء ما، فلا داعي لتغييره.
حقائب اليد 
ولكن ليس الليل فقط هو الذي يحتفظ بمكانة خاصة لحقيبة اليد، أيضاً بالنسبة لمظهرنا النهاري، فإن الحقيبة الصغيرة الصلبة والمربعة في الغالب قد حددت أسلوب عروض الأزياء مثل عروض Dior أو Loewe أو Lanvin أو Chanel. 
طرق مختلفة لتفسير الكلاسيكية التي تلتزم بشكل عام بالألوان والتنسيق المصغر والتفاصيل الخاصة على مقابضها، بدءً من التطبيقات المعدنية لـ Loewe، إلى الشكل النحت الذي اقترحه Lanvin والذي يعتبر مثالياً لرفع أي إطلالة.
الجمع بين حقيبتين في نفس الشكل
وإذا أحببنا شيئاً ما، فلماذا نرضى بشيء واحد فقط؟ هذا هو بالضبط ما قدمته منصات عروض الأزياء هذا الموسم وفي هذه المناسبة، تنادي حفنة جيدة من الشركات بمضاعفتها وهذا يعني: الجمع بين حقيبتين في نفس الشكل.
 لقد رأينا ذلك في موكب Altuzarra ولكن أيضاً في موكب Rejina Pyo أو Ulla Johnson وحتى في Chanel والتي في حالتها لم تلجأ حتى إلى الحقائب الصغيرة ولكنها اختارت بدلاً من ذلك نسخ الحقائب الكبيرة.
 خيار مثالي للحصول على أقصى استفادة من تلك الحقائب التي تسع لنصف متعلقاتنا فقط ولكنها أيضاً عملية للغاية إذا كان ما نقوم به هو مزج حقيبة نهارية بأخرى بتنسيق صغير ليلاً.
حقائب على شكل القلب
آخر الاتجاهات التي ستتواجد بشدة هذا الموسم هي حقائب الجواهر على شكل "القلب" رهان رومانسي مثالي للموعد الأول أو لأي لحظة أخرى نشعر فيها بقليل من العاطفة والتي تختار تحويل حقيبتنا إلى بيان جمالي. 
رأيناهم في شانيل، حيث كانت حياكتها الأيقونية مصبوغة باللون الوردي وكذلك في Moschino و Lanvin، اللتين اختارتا في الحالة الأخيرة، مرة أخرى، تغطية تصميمها بأحجار الراين وتحويلها إلى مركز اهتمام بمظهر أسود كلي.

قد يهمـــــــــك ايضا :

موديلات حقائب يد باللون الأبيض لإطلالة شتوية منعشة

حقائب يد باللون الزهري لصيف 2021

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موضة الحقائب لموسم ربيع وصيف 2022 موضة الحقائب لموسم ربيع وصيف 2022



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon