توقيت القاهرة المحلي 12:49:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

موديلات فساتين طويلة لإطلالة أنيقة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - موديلات فساتين طويلة لإطلالة أنيقة

الفساتين الطويلة
القاهرة ـ مصر اليوم

من أكثر الإطلالات جمالاً هي إطلالات الفساتين الطويلة المتعدّدة الألوان خاصةً في فصل الصيف. فلا بدّ من أنكِ تبحثين دائماً عن قطع تؤمّن لكِ الراحة طيلة النهار، وفي الوقت نفسه تحصلين على لوك أنيق يشبه شخصيتكِ وذوقكِ.تعتبر الفساتين الطويلة المتعدّدة الألوان من أهم القطع الأساسية في خزانة ملابس كل سيدة، فهي قطعة أنيقة ومختلفة الاستخدامات، ويمكن تنسيقها لأكثر من إطلالة والتألّق بها في مختلف المناسبات.

فساتين طويلة متعدّدة الألوان عصرية

تأتي الفساتين الطويلة في مجموعة متنوّعة من الألوان والأنماط التي تضيف الأناقة والجاذبية لإطلالتك، من الطبعات الزهرية إلى التصميمات والألوان المحايدة، كما أنها قطع مريحة بشكل لا يصدق وتناسب مختلف أنواع الجسم.
ارتدي الفستان الطويل باللون الأزرق السماوي وانتعلي صندلاً مفتوحاً باللون البني على سبيل المثال، واحملي حقيبة متوسطة الحجم مصنوعة من القش. وارتدي بعض الإكسسوارات كالخواتم مثلاً. ولتحافظي على جمال ونقاوة هذه الإطلالة، اختاري تسريحة شعر طبيعية. وإن كنتِ من محبّات الإطلالات العصرية فعليك اللجوء إلى الفستان الطويل ذي فتحة عند الوسط باللون الأبيض. وانتعلي صندلاً ذا الكعب العالي باللون الأبيض. واحملي حقيبة صغيرة باللون البيج. واختاري مع هذه الإطلالة اللافتة بعض الإكسسوارات كالعقد والخاتم والأقراط الصغيرة.
ننصحكِ باعتماد الفستان الطويل الهدل ذا فتحة عند الجانب باللون الأبيض والمزيّن بأزهار صغيرة باللون الأزرق. وانتعلي صندلاً مفتوحاً باللون الليلكي. وارتدي الأقراط الصغيرة والعقد لإضفاء بعض الحركة على اللوك. فيمكنك ارتداء فستان كهذا يومياً، ولا مانع على الإطلاق أيضاً في حال كنتِ من محبّات الألوان الفرحة أن ترتدي فستاناً طويلاً ذا عقدة عند الوسط باللون الأصفر. ويمكنك اختيار صندل مفتوح مع إطلالة كهذه. واعتمري قبعة مدورة وكبيرة مصنوعة من القش لتحمي رأسكِ من أشعة الشمس القاسية. وارتدي نظارات شمس، واختاري بعض الإكسسوارات كالإسورة الكبيرة باللون الذهبي والخاتم الكبير باللون الذهبي والأزرق.
اختاري اللوك الكلاسيكي المستوحى من الفستان الطويل والضيق ذات الأكمام الرفيعة وذات فتحة عند الجانب باللون الأحمر، وانتعلي حذاءً ذا الكعب العالي باللون الفضي. واحملي حقيبة صغيرة من لون الحذاء. وارتدي عقداً باللون الفضي والأزرق. فإن هذه الإطلالة ملائمة لكافة المناسبات المهمة والرسمية.
لإطلالة شبه رسمية تخطف جميع الأنظار، اختاري فستاناً طويلاً متعدّد الألوان بياقة على شكل V بظلال غامقة كالأسود، ونسّقيه مع صندل نسائي بكعب عالِ. أضيفي حقيبة بيضاء تتمتّع بتصميم كلاسيكي، والتي ستوفر تبايناً رائعاً مع اللون الغامق للفستان. لإضافة لمسة نهائية مثالية، ارتدي مجوهرات بسيطة وأنيقة. كما بإمكانكِ أن تختاري فستاناً طويلاً متعدّد الألوان أنيقاً بقصّة بسيطة، وقومي بتنسيقه مع حذاء أسود لتتألقي بثقة أينما تذهبين. يمكنكِ كذلك إضافة حقيبة صغيرة وبعض الإكسسوارات لمظهر عصري يأخذكِ إلى الأمسيات بكل سلاسة.

فساتين طويلة متعدّدة الألوان لمظهر مثالي

في حال كنتِ تبحثين عن إطلالة مريحة بما يكفي للذهاب إلى التسوّق وعصرية لم لا تجرّبين تنسيق الفستان الطويل متعدّد الألوان مع حذاء رياضي مريح وسهل الارتداء؟ أضيفي شنطة عملية وبعض المجوهرات لإطلالة لا مثيل لها! هذا المظهر مثالي لإطلالة يومية لتناول وجبة الفطور في الصباح مع الأصدقاء أو العائلة أو لقضاء يوم على الشاطئ. كما ونسّقي الفستان الطويل بألوان مبهجة لإضافة مظهر صيفي ومنعش، مع حقيبة ساتشيل أنيقة مصنوعة من الجلد عالي الجودة. ثم أضيفي زوجاً من الصنادل ذات الكعب السميك وقبعة لإكمال المظهر.
قومي بارتداء فستان صيفي طويل مع جاكيت جينز وحذاء رياضي بألوان فاتحة كالأبيض أو البيج، سيضيف هذا لمسة مريحة وعملية إلى الإطلالة. استكملي المظهر بحقيبة كروس وزوج من النظارات الشمسية لإضافة لمسة جمالية تزيد من جاذبيتكِ. يمكنكِ اعتماد هذا المظهر فى الإطلالات اليومية الرحلات.

من جهة أخرى ولإطلالة رسمية، ننصحكِ باللجوء إلى الفستان الطويل الضيّق بقصة بارزة ونسّقيه مع بليزر بلون محايد، سيضيف هذا لمسة رسمية على الفستان وقومي بإقرانهما مع حذاء ذي كعب عالِ وحقيبة كلاسيكية بلون متناسق لإضافة لمسة من الأناقة.

فستان طويل متعدد الألوان من إنكلوفر Inclover


هذا وتعتبر الفساتين الطويلة متعدّدة الألوان من القطع الضرورية التي يمكن تنسيقها لمجموعة من المناسبات المختلفة، سواء كنتِ تريدين إطلالة كاجوال أو إطلالة رسمية. مع القطع التكميلية والإكسسوارات الصحيحة، يمكنكِ تحقيق أي مظهر وإطلالة تريدينها. لذلك يعتمد نوع الأحذية التي يمكن انتعالها مع الفستان الطويل على المناسبة والمظهر الذي تحاولين تحقيقه. للحصول على مظهر رسمي، يمكنكِ ارتداء فستان طويل مع حذاء بكعب عالٍ أو حذاء مسطح أنيق، ولإطلالة كاجوال مريحة، يمكنكِ تنسيق فستان مكسيّ نسائي مع صندل أو حذاء رياضي. وعند اختيار فستان طويل ضعي شكل جسمكِ في الاعتبار واختاري النمط الذي يناسبه. على سبيل المثال، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر خصر نحيف، فاعتمدي فساتين ضيّقة من الأعلى وواسعة من الأسفل لإبراز جسمكِ بشكل رائع.
وأخيراً يمكنكِ تنسيق الإكسسوارات مع الفستان الطويل بشكل بسيط مثل إضافة زوج من الأقراط وقلادة أنيقة، أو قبعة وحقيبة يدّ مميزة.
فستان طويل متعدد الألوان من اندرو جي إن Andrew Gn

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موديلات فساتين مختلفة بتصاميم بسيطة من زينة لؤي

الفساتين الطويلة الصفراء المُفضلة لدى المشاهير وخطوط موضة 2019

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موديلات فساتين طويلة لإطلالة أنيقة موديلات فساتين طويلة لإطلالة أنيقة



GMT 16:30 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
  مصر اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 16:02 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
  مصر اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 18:29 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

طلعت زكريا يفاجئ جمهوره بخبر انفصاله عن زوجته

GMT 12:07 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

كيفية تحضير كب كيك جوز الهند بالكريمة

GMT 09:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"الهضبة" يشارك العالمي مارشميلو في عمل مجنون

GMT 10:56 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

النسخة العربية للعبة كابتن تسوباسا

GMT 14:08 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

أوستراليا تسجل أدنى درجة حرارة خلال 10 سنوات

GMT 01:41 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

تريزيجيه يدعم محمد صلاح بعد الإصابة

GMT 22:03 2018 السبت ,31 آذار/ مارس

السبب العلمي وراء صوت "قرقعة الأصابع"

GMT 08:14 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

محلات flamme تعرض مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 18:05 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

"مازدا" تطرح الطراز الجديد من " CX-3 -2017"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon