توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بدر بانون يلمّح لانتقاله إلى الأهلي المصري بدايةً من الموسم الجديد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بدر بانون يلمّح لانتقاله إلى الأهلي المصري بدايةً من الموسم الجديد

النادي الأهلي المصري
القاهرة - مصر اليوم

ألمح المغربي بدر بانون، لاعب الرجاء المغربي، إلى انتقاله لصفوف الأهلي بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم خط دفاع المارد الأحمر، حيث يُعلن مسؤولو النادي الأهلي عن صفقة المغربي بدر بانون مدافع فريق الرجاء المغربي عقب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما أنهى مسؤولو القلعة الحمراء جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة التي أقدم عليها الأحمر لترميم دفاع الفريق الذي يعاني الفترة الأخيرة بسبب كثرة الإصابات والغيابات بين صفوفه.
ووفقًا إلى قناة "sport 1" المغربية فإنه خلال مغادرة فريق الرجاء المغربي مطار محمد الخامس في الدار البيضاء في طريقها إلى القاهرة، استعدادًا لمواجهة الزمالك الأربعاء، في استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وجه بانون رسالة لوسائل الإعلام المغربية قائلا: "تخلصت منكم ما شوفتش منكم خير"، ومن المنتظر أن تصل بعثة الفريق المغربي إلى القاهرة في السادسة مساء الإثنين.
بدأ بدر بانون مسيرته الكروية في نادي الرجاء، الذي لعب له في أغلب مشواره الاحترافي، الذي بدأ في عام 2013، ومع الرجاء لعب بانون 147 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالها 14 هدفًا وصنع 6 أخرين، فيما لعب 19 مباراة أخرى مع فريق نهضة بركان، الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة في موسم 2014.
وشارك الأسد المغربي مع نسور قرطاج في 7 مباريات دولية وسجل هدف، وخطف القلوب قبل الانضمام الرسمي للقلعة الحمراء، بعد اللقطة المؤثرة التي التقطتها عدسات الكاميرات له خلال مشاركته في مباراة الزمالك والرجاء الأخيرة، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا حيث حرص المغربي على توديع ملعب المركب محمد الخامس، وقام بتقبيل القائم باكيًا على وداع بيته الأول فريق الرجاء، حيث سيحضر اللاعب مع فريقه إلى القاهرة لخوض منافسات إياب نصف النهائي أمام الفارس الأبيض، وسينضم بعدها إلى صفوف الأهلي الذي نجح في اتمام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأثارت تلك اللقطة مشاعر الأهلاوية بعدما شاهدوا كيف تأثر اللاعب بانتمائه للقميص الذي يرتديه وهو ما تبحث عنه جماهير الأهلي في لاعبيها بشكل دائم.

قد يهمك ايضا

بدر بانون يودع ملعب محمد الخامس بـ"قُبلة" قبل الانضمام إلى الأهلي

الأهلي المصري يُعلن عن ضم المغربي بدر بانون بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدر بانون يلمّح لانتقاله إلى الأهلي المصري بدايةً من الموسم الجديد بدر بانون يلمّح لانتقاله إلى الأهلي المصري بدايةً من الموسم الجديد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon