توقيت القاهرة المحلي 08:29:36 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشف أن الناشئين سيكون لهم دور مع الأهلي

عبد الحفيظ يؤكد أن برنامج الإعداد للموسم الجديد يسير بشكل جيد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عبد الحفيظ يؤكد أن برنامج الإعداد للموسم الجديد يسير بشكل جيد

سيد عبد الحفيظ مُدير الكرة في النادي الأهلي
القاهرة ـ مصر اليوم

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم في النادي أن الأمور تسير بشكل أكثر من رائع في فترة الإعداد الحالية التي بدأت في الثاني والعشرين من الشهر الجاري، استعدادًا للمرحلة الهامة الحالية.

وأضاف أن فترة الإعداد تشهد حالة من التركيز من قبل الجميع  منذ اليوم الأول من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة التي يتطلع الجهاز الفني للوصول إليها.

وأوضح أن فترة الإعداد تشهد فقط غياب الأنجولي جيرالدو الذي يتواجد مع منتخب بلاده في أمم إفريقيا، بالإضافة إلى رباعي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم محمد الشناوي وأيمن أشرف ووليد سليمان ومروان محسن، المشاركين مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس الأمم الإفريقية الحالية والتي يتمنى الجميع التتويج بها للمرة الثامنة في تاريخ مصر، خاصة أنها تقام على أرضنا ووسط جماهيرنا.

أقرأ أيضًا:

اتحاد الكرة يغرم سيد عبد الحفيظ 10 آلاف جنيه بعد طرده أمام المقاصة

وقال، "إن فترة الحالية شهدت انتظام اللاعبين المحترفين؛ سواء المغربي وليد أزارو أو التونسي علي معلول، بالإضافة للنيجيري جونيور أجايي، بجانب انتظام لاعبي المنتخب الأوليمبي بعد انتهاء معسكره الأخير، وهو ما يمنح الجهاز الفني الفرصة لتجهيز جميع العناصر والوصول بهم لأعلي معدلات التركيز الذهني والفني والبدني"، وأشار إلى أن الفريق يخوض مرانه على فترتين في هذه المرحلة بناء على البرنامج الفني والبدني الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي لتجهيز اللاعبين للمرحلة المهمة القادمة، مشددا على أن الفريق يستعد للسفر إلى إسبانيا الجمعة القادم لبدء معسكره الخارجي الذي يستمر حتى السادس عشر من يوليو/ تموز.

 وشدد مدير الكرة على أنه اطمأن على معسكر الفريق المنتظر في إسبانيا بعد أن تابع كل كبيرة وصغيرة خاصة بالمعسكر خلال زيارته الأخيرة برفقة أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي. وأضاف أن المعسكر سيكون على أعلى مستوى وملائم تماما للأهداف التي يتطلع الجهاز الفني لتحقيقها في هذه المرحلة.

وواصل عبد الحفيظ حديثه مؤكدًا أن الاهلي سيخوض ٣ مباريات ودية متدرجة المستوى في معسكر، وأشاد بالمستوى المتميز الذي ظهر به اللاعبون الشباب الذين تم تصعيدهم مؤخرًا للمران مع الفريق بداية من فترة الإعداد التي انطلقت في الثاني والعشرين من يونيو / حزيران الجاري.

وأضاف، "اللاعبون الشباب قدموا مردودا أكثر من رائع منذ بداية فترة الإعداد ونالوا إشادة الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي، مؤكدًا أن العناصر الشابة أظهرت روحا قتالية تعكس حرصهم على إثبات جدارتهم من أجل الحصول على فرصتهم مع الفريق الأول".

وأوضح مدير الكرة أن شخصية الأهلي وضحت بشدة في العناصر الشابة التي تتواجد في تدريبات الفريق الأول وهو ما يرسل رسالة طمأنينة حول مستقبل فريق الكرة بالأهلي، في ظل العناصر الواعدة من قطاع الناشئين والتي تبقى بمثابة نواة مهمة جدا لتشكيل مستقبل الفريق.

وأشار إلى أن معسكر إسبانيا سيشهد تواجدا بعض العناصر الشابة التي أثببت نفسها منذ اليوم الأول لها في تدريبات الفريق الأول التي انطلقت يوم ٢٢ يونيو/ حزيران الجاري، مؤكداً أن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي سيختار عددا من هؤلاء اللاعبين للتواجد مع الفريق في معسكره القادم في إسبانيا.

وواصل عبد الحفيظ حديثه عن تدعيم الفريق الأول بالعناصر المتميزة من قطاع الناشئين، مؤكدًا أنه يتمنى من الجميع الحفاظ على الفرصة والاستمرار في تقديم الأداء المتميز، من أجل تثبيت أقدامه مع الفريق الفترة القادمة وألا تكون حالة التألق التي ظهروا عليها بمثابة حماس البداية فقط، خاصة أن الأهلي يحتاج إلى أبنائه من قطاع الناشئين الذين يمثلون مستقبل الفريق.

وأضاف، أداء بعض العناصر الشابة في التدريبات الأخيرة كان أمرا مفاجئا بالنسبة له، خاصة لما أظهرته من قدرات فنية وبدنية مميزة تؤكد أن الأمور تسير في نصابها الصحيح بشأن تشكيل قاعدة قوية من الناشئين ستكون بمثابة خير داعم للفريق الأول مستقبلا.

وأوضح أن عمار حمدي يأتي ضمن العناصر الشابة المتميزة التي نسعى لتجهيزها أيضا بعد عودته لصفوف الفريق عقب انتهاء فترة إعارته.

وقد يهمك أيضًا:

عبد الحفيظ يؤكد أن الجمهور سلاح الأهلي أمام صن داونز

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز الجمعة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الحفيظ يؤكد أن برنامج الإعداد للموسم الجديد يسير بشكل جيد عبد الحفيظ يؤكد أن برنامج الإعداد للموسم الجديد يسير بشكل جيد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 18:31 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

آندي روبرتسون يخوض لقائه الـ150 مع ليفربول أمام نيوكاسل

GMT 06:47 2020 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الـ 13

GMT 02:10 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

7 أسباب تؤدي لجفاف البشرة أبرزهم الطقس والتقدم في العمر

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

أحمد موسى يعلق على خروج الزمالك من كأس مصر

GMT 11:02 2020 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أعراض التهاب الحلق وأسباب الخلط بينه وبين كورونا

GMT 03:10 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

زيادة في الطلب على العقارات بالمناطق الساحلية المصرية

GMT 22:14 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

بورصة بيروت تغلق التعاملات على انخفاض

GMT 12:08 2020 الثلاثاء ,21 إبريل / نيسان

خسائر خام برنت تتفاقم إلى 24% في هذه اللحظات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon