توقيت القاهرة المحلي 11:30:28 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يارا نعوم تكشف مفاجآت عن حياة هدّاف الأهلي داخل المنزل

متعب يؤكد أنه يتمتع بلياقة تمكنه من اللعب 90 دقيقة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - متعب يؤكد أنه يتمتع بلياقة تمكنه من اللعب 90 دقيقة

عماد متعب لاعب النادي الاهلي
القاهرة - مصر اليوم

استضاف الإعلامي عمرو أديب، هدّاف النادي الأهلي عماد متعب، وزوجته ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم، في برنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ON E”، وإذاعة نغم FM. وذكر عماد متعب، في حواره لعمرو أديب، أنه لم يصدر منه شئ يدل علي  رحيله عن النادى الأهلي مطلقًا، معربًا عن استغرابه مما يتداول خلاف ذلك رغم علاقته الممتازة بالنادي، وتابع:"أنا لا أعرف سبب هذه الشائعات، ولم يصدر مني أنني سأغادر النادي الأهلي..علاقتي بالنادي ممتازة.. ومتربي فى النادي ولا استطيع أترك بيتي إلا لو النادى قال لي شكرًا".. وأضاف أنه ما زال يتمتع بلياقة بدنية تمكنه من اللعب لمدة 90 دقيقة، كما أعرب عن سعادته بحياته الزوجية، كاشفًا أنها 5 سنوات من السعادة..

وأكد هداف النادي الأهلي، أنه لاعب يبذل كل ما في وسعه أثناء المباراة، خلاف ما يكون عليه في وقت التدريب..مضيفًا "البعض اعتقد خلال العامين الماضيين أنني لا أصلح إلا للعب خلال ربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة، وتابع:"مع أني طيلة عمري ألعب أساسيًا وأسجل أهداف".

وأشارت يارا نعوم، خلال استضافتها في برنامج "كل يوم" من تقديم الإعلامي عمرو أديب، إلى أنها من حقها أن تعبر عن رأيها في زوجها رغم أنها لا تعلم الكثير عن الكرة، وتابعت:" من حقي أقول رأيي لأني شايفة إن عماد مظلوم.. الناس كلها بتتكلم وبتقول رأيها..أنا مفهمش في الكورة ". وذلك ردًا علي سؤال أديب حول اعتراضها قبل ذلك عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي لعدم ضم زوجها للعب في أحد المباريات.

وأضافت يارا نعوم، خلال حوارها برفقة زوجها، أنّ لاعب الأهلي أخبرها أن مهنة لاعب الكرة عمرها قصير، وتابعت:"عماد يؤكد لي أن لاعب الكرة عمره قصير،  .. ولذلك دائمًا ما أتحدث معه في ما سيفعله عقب انتهاء مسيرته الكروية"..واستطردت "نعوم" قائلة "مهنة لاعب الكرة صعبة وأنا كنت معتقدة أنها بسيطة".

وقالت زوجة مهاجم النادي الأهلي، إنها مؤمنة بالحسد ولكن إيمانها بالقدر أكبر من ذلك، مضيفة أنها سعيدة بحياتها الزوجية، رغم الصعوبة التي تواجهها في التمتع بوقتها مع زوجها مثل باقي الأسر المصرية، نظرًا للالتزامات التي تقع على عاتق لاعب الكرة، وتابعت:" من كثرة الضغوط بقينا نتجنب إننا ننكد على بعضنا"..وأردفت "نعوم"، أنه لا يوجد لديها انتماء لنادي، ولكنها تتابع بعض المباريات التي يكون زوجها لاعبًا بها.

وكشفت زوجة مهاجم النادي الأهلي، أنها أصبحت غير قادرة على الرد عندما تسأل عن سبب عدم لعب عماد متعب في العديد من المباريات، وتابعت:" كنت أرد ببعض المبررات لكن حاليًا لا أرد"، مشددة على أنها ترى زوجها مظلوم في ذلك.. ولفتت إلى أن حياة زوجة لاعب الكرة "سخيفة"، موضحة أنها كانت تعتقد أن لاعب الكرة مرفه ولكن عندما تزوجت بـ"متعب" وجدت أنها لا تستطيع التمتع بالأعياد والمناسبات العامة كسائر المصريين.

واعترف عماد متعب، أنّ زوجته يارا ناعوم لا تجيد الطبخ، إلا أكلة المكرونة في بعض الأحيان، وتابع:" يارا لا تفهم في الكورة ولا حياة لاعب الكرة، وأحيانًا تتحدث في أوقات تعرض الفريق للخسارة، وهذا الأمر يكون صعبًا بالنسبة لي".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متعب يؤكد أنه يتمتع بلياقة تمكنه من اللعب 90 دقيقة متعب يؤكد أنه يتمتع بلياقة تمكنه من اللعب 90 دقيقة



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 16:30 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
  مصر اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:29 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

طلعت زكريا يفاجئ جمهوره بخبر انفصاله عن زوجته

GMT 12:07 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

كيفية تحضير كب كيك جوز الهند بالكريمة

GMT 09:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"الهضبة" يشارك العالمي مارشميلو في عمل مجنون

GMT 10:56 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

النسخة العربية للعبة كابتن تسوباسا

GMT 14:08 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

أوستراليا تسجل أدنى درجة حرارة خلال 10 سنوات

GMT 01:41 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

تريزيجيه يدعم محمد صلاح بعد الإصابة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon