توقيت القاهرة المحلي 10:00:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكد أن ترشح إسماعيل يوسف في الانتخابات مفاجأة

هاني زادة يتحدث عن انتخابات الزمالك ويؤيد استقالة مرتضى

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هاني زادة يتحدث عن انتخابات الزمالك ويؤيد استقالة مرتضى

هاني زادة
القاهره - الخطيب جمال

أكد هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمرشح على منصب العضوية في الانتخابات المقبلة، المقرر لها يوم الخميس والجمعة المقبلين، أن المجلس الأبيض كان يضم 11 فردًا، وأصبح 6 أشخاص فقط ونجحوا في إدارة النادي.

وأوضح زادة أن مرتضى منصور، رئيس النادي، اختار قائمته بعناية وأن تكون المجموعة متجانسة ومتوافقة، وفيما يخص تصريحات مرتضى عن استقالته حال نجاح فرد من قائمة سليمان مع قائمته أكد أنه يوافق عليها، لاسيما وأن مرتضى قلق من أن يدخل شخص غير متجانس ومتناسق مع مجموعته وهو ما يهدد استقرار النادي، وشدد على أن الزمالك نادي كبير ويضم 120 ألف عضو ويشارك في الكثير من الألعاب ولابد وأن يكون مجلسه متناسق ومتجانس.

وأضاف قائلا "مرتضى قام بتطوير الزمالك، مثلا صالة الجمباز استوردنا أجهزتها من فرنسا، وأيضا لعبتي الجودو والكاراتية، كما تعاقد مرتضى مع شركة لإنشاء 6 ملاعب اسكواش، بخلاف النادي النهري". وأوضح زادة أن قيمة محلات وبوابات نادي الزمالك وصلت إلى 2 مليار جنية، في الوقت الذي كان يتم فيه إيجار هذه المحلات بأرقام زهيدة" وأوضح أنه خلال زيارة وفد الفيفا لنادي الزمالك سألته ممثلة الوفد عن منشآت النادي وكيف نجح المجلس في تطويرها، قلت لها إذا كان رئيس النادي مرتضى منصور فلا نفكر أبدا في أي أزمة للأموال، هو يعرف جيدا كيف يحضر الأموال".

وأضاف قائلا "اتعمد السير وراء مرتضى منصور في نادي الزمالك خلال جولاته لتحدث مع الأعضاء من أجل الحصول على أصوات في الانتخابات المقبلة، لا أحتاج للقيام بجولات بمفردي، وجودي مع مرتضى سيجلب لي الكثير من الأصوات".

وأكد هاني زادة إن ترشح إسماعيل يوسف، نجم الزمالك الأسبق، في الانتخابات البيضاء، كان بمثابة مفاجأة بالنسبة له وقال "مرتضى منصور تحدث مع إسماعيل وطلبه الترشح ضمن قائمته، وأرى أن ترشحه سيكون مفيد للزمالك".

وكشف هاني زادة عن قيام أحمد مرتضى منصور، عضو المجلس والمرشح على منصب نائب الرئيس في الانتخابات المقبلة، بقضاء فترة معايشة بنادي أرسنال الإنجليزي وقال "أحمد مرتضى قضى فترة معايشة على نفقته الخاصة بنادي أرسنال الإنجليزي لمدة 10 أيام، وقام بنقل تصميم جهاز الكرة في الفريق اللندنى لنادي الزمالك".

وأضاف عضو المجلس أن نيبوشا المدير الفني للفريق، يتمتع بحب واحترام لاعبي الزمالك وسينجح خاصة وأنه  طور أداء الزمالك في الركلات الثابتة وهو ما كشفت عنه المباريات الأخيرة، وشدد على أن نيبوشا سيأخذ وقته بالكامل وسيكمل مشواره مع القلعة البيضاء"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني زادة يتحدث عن انتخابات الزمالك ويؤيد استقالة مرتضى هاني زادة يتحدث عن انتخابات الزمالك ويؤيد استقالة مرتضى



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon