توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"الزمالك" يؤكد أن قرار الكاف بشأن أزمة مباراة جينيراسيون سيكون لصالحه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك يؤكد أن قرار الكاف بشأن أزمة مباراة جينيراسيون سيكون لصالحه

فريق نادي الزمالك
القاهرة -مصر اليوم

كشف نصر عزام المستشار القانوني لنادي الزمالك في الشئون المتعلقة بالتعامل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تطورات ملف أزمة مباراة الفريق أمام جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا.

وأكد نصر عزام، أنه من المستحيل إقصاء الزمالك، من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لحساب جينيراسيون فوت السنغالي، خاص أن تقرير مراقب المباراة، والحكام يؤكد صحة موقف الزمالك لذلك ذهبوا إلى الإسكندرية بموجب القرار الذي صدر من "كاف"، بتأجيل اللقاء 24 ساعة، لتقام الأحد على ملعب برج العرب بالاسكندرية، بدلاً من السبت، على ستاد بتروسبورت في التجمع الخامس.

وأوضح مستشار الزمالك القانوني أن القرار المنتظر من جانب الكاف هو تأهل الفريق للدور التالي من مشوار البطولة الإفريقية بسبب قوة موقفه أو إعادة اللقاء وهما الخياران المتاحان فقط لكن ما يتردد عن استبعاد الفريق مستحيل أن يحدث.

اقرأ أيضًا:

 مرتضى منصور ينتقد "جينيراسيون فوت" السنغالي موضحًا أنه فريق فوضوي

وحول الموقف حال إعادة اللقاء، أشار إلى أنه في حالة عدم إقامة المباراة قبل يوم 9 أكتوبر المقبل، ستقام القرعة بصورة طبيعية، مع وضع في اعتبار مقعد للفائز من الزمالك، وجينيراسيون.

وشدد "عزام" على أن صحة موقف الزمالك يرتبط ببعض الأمور والدلائل وعلى رأسها خطاب الكاف بتأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة بالإضافة إلى تواجد الحكام والمراقب في الإسكندرية، مشيرًا إلى أن تحرك المراقب والحكام يكون بناءً على خطاب واتصالات من الاتحاد الأفريقي وليس الزمالك.

وأشار إلى أن الجميع متفائل بقرار في صالح النادي من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم، موضحًا أن ما يقوم به النادي السنغالي غير مجدٍ وكان الأفضل لهم من البداية إقامة اللقاء في موعده.

وأكد أن إقامة مباريات في بطولة الدوري المصري يوم السبت الماضي لا يلزم بخوض لقاء الزمالك أمام بطل السنغال بإعتبار أن القرار خاص بالأمن والحضور الجماهيري مختلف عن أي مباراة أخرى، مشيرًا إلى أن الزمالك لم يتخذ القرار ولكن الأمن هو الذي طلب التأجيل وبناء على ذلك جاءت المخاطبات بين الاتحاد المصري لكرة القدم ونظيره الافريقي.

وجاءت التسريبات في الساعات الماضية بتاجيل قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم إلى يوم 8 أكتوبر المقبل وقبل 24 ساعة إجراء قرعة دور الـ16 للبطولة وهو ما جعل الجماهير البيضاء في حالة تخوف من صدور قرار ضد النادي.

يذكر أن مسئولي الزمالك قدموا كل الأدلة والمستندات إلى الجبلاية لإرسالها للاتحاد الافريقي لكرة القدم للتأكيد على سلامة موقف النادي القانوني وعدم وجود أي مشاكل والتأكيد على أن تأجيل مباراة جينيراسيون فوت كان بقرار من الجهات الأمنية وعدم وجود أي مسئولية على الزمالك بالإضافة إلى موافقة الاتحاد الافريقي لكرة القدم على تأجيل المواجهة لمدة 24 ساعة، وإخطار الجانب المصري والسنغالي بالأمر لكن بعثة فريق جينيراسيون رفضت الاعتراف بالأمر وأصروا على نفس سياستهم وبقائهم في القاهرة ورفض نقل المواجهة إلى برج العرب بالإسكندرية لرؤيتهم أن الجانب الأمني في مصر على أفضل ما يرام ولا توجد أي مشاكل أو أزمات تعوق نقل المواجهة إلى برج العرب ليقف الاتحاد الافريقي لكرة القدم في صفهم بنهاية الأم

قد يهمك أيضا:

رئيس الزمالك يدافع عن تراجع مستوى محمد أوناجم مع الفريق

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يؤكد أن قرار الكاف بشأن أزمة مباراة جينيراسيون سيكون لصالحه الزمالك يؤكد أن قرار الكاف بشأن أزمة مباراة جينيراسيون سيكون لصالحه



GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon