توقيت القاهرة المحلي 21:52:15 آخر تحديث
  مصر اليوم -

اللاعب مصطفى محمد يوجّه رسالة إلى جماهير الزمالك المصري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اللاعب مصطفى محمد يوجّه رسالة إلى جماهير الزمالك المصري

لاعب الزمالك مصطفى محمد
القاهرة ـ مصر اليوم

وجه مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك، رسالة لجماهير القلعة البيضاء، قائلًا: أنا عمري 24 سنة وفرصة الاحتراف قد لا تأتي مجددًا.وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو بقناة "النهار": "في نادي الزمالك يرغبون في تأخير الاحتراف إلى ما بعد الأولمبياد، وأرد عليهم بأن الأولمبياد أساسًا قد تؤجل أو قد لا أكون موفقًا فيها".

وأكمل: "بعد الأولمبياد سيكون الموسم لم ينته بعد في مصر، فهل سأرحل في ظل منافسة الفريق على اللقب كما نتمنى أن نكون وقتها".وأشار إلى أنه في وقت سابق كان قد وصله عرضًا من تركيا وبالتحديد من نادي فنربخشه ورفضه رغم أنه كان سيحصل على 10 أضعاف ما يحصل عليه في نادي الزمالك وهذا تأكيد على أنه ليس متمردًا، موضحًا أنه وصله عرض أيضًا من أنطاليا سبور ورفضه ولم يفتعل أي مشكلات.

وأضاف أنه حصل على وعد أمام العالم كله من المستشار مرتضى منصور بأنه سيحترف بعد نهائي دوري أبطال افريقيا.ولفت إلى أن وقت قدوم المدير الفني باتشيكو وصله عرض احتراف وحينها جلس معه وأخبره بأنه جاء إلى الزمالك بسببه ولاعبين آخرين، ووعد بأن يساعده على الاحتراف بنفسه بعد البطولة الأفريقية، معقبًا: "ما الجديد الآن".

وتابع: "أطالب إدارة نادي الزمالك بالوضوح والشفافية، فلقد طلبوا مني مبلغًا معينًا للاحتراف وبالفعل أحضرته، والآن إما أن يوافقوا عليه ويسمحوا لي بالاحتراف أو أن يخبروني بأن الملف مغلق ورحيلي مرفوض ولا بد أن أستمر مع الفريق".وكشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي سانت إتيان الفرنسي يقترب بقوة من إنهاء صفقة مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال نبيل جيليت، الصحفي بمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سانت إتيان يقترب من التوصل لاتفاق لضم مصطفى محمد".وأضاف: "القيمة النهائية للصفقة لم تتحدد حتى الآن، الزمالك طلب ستة ملايين يورو للتفريط في مهاجمه الذي لم يرغب في بيعه".

وأتم قائلًا: "رغبة اللاعب في اللعب بالدوري الفرنسي مع سانت إتيان دفعت ملف الصفقة إلى الأمام".وكان عصام سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أكد أن الزمالك اشترط الحصول على 6 ملايين دولار للموافقة على احتراف مصطفى محمد، مع إضافات أخرى تخص عدد الأهداف ونسبة من إعادة البيع مستقبلًا.

وكشفت مصادر مقربة من مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن اللاعب يعيش في حيرة شديدة في ظل تمسكه بخوض تجربة الاحتراف وفي ظل رفض إدارة النادي الموافقة على احترافه إلا بمقابل مالي معين.

وأضاف المصدر، أن اللاعب يلجأ حاليًا باستمرار لأداء صلاة الاستخارة من أجل حسم قراره النهائي فى ظل تمسك الإدارة باستمراره لحين نهاية الموسم وبعدها يتم الموافقة على احترافه. ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز على إستاد السويس.

وكان أيمن يونس، رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بنادي الزمالك، أكد أنه لا صحة لما تردد عن تدخله في عمل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.وشدد "يونس"، على أن المدير الفني للفريق يتمتع بالصلاحيات الفنية الكاملة.وأضاف رئيس اللجنة التنفيذية أن ما نُشر على أحد المواقع المنسوبة للزمالك حول تدخله في عمل الجهاز الفني أمر غير حقيقي بالمرة.

وتابع: "باتشيكو نفسه أعلن في لقاء تلفزيوني عن سعادته بالعمل مع اللجنة التنفيذية، وكذلك أشرف قاسم المشرف العام على الكرة وعبد الحليم علي مدير الكرة خاصة، وأن الجميع يسعى لتوفير المناخ المناسب للفريق للتركيز في المنافسات المقبلة".

قد يهمك ايضا

الزمالك يضع شروطًا جديدة للموافقة على احتراف مصطفى محمد

أيمن يونس يؤكد منح باتشكيو كافة الصلاحيات الفنية في الزمالك

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاعب مصطفى محمد يوجّه رسالة إلى جماهير الزمالك المصري اللاعب مصطفى محمد يوجّه رسالة إلى جماهير الزمالك المصري



GMT 15:42 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
  مصر اليوم - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 03:37 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الحكومة السورية ترفع أسعار البنزين والديزل

GMT 13:19 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

نصائح مميزة من أجل اختيار أحمر شفاه جذاب في الحفلات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon