توقيت القاهرة المحلي 09:10:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -

انتقد القيد المحلي وأوضح عدم موافقته على سفر عمر جابر

فيريرا يؤكد أنّ "الزمالك" سيخوض مباراة "أورلاند" للفوز فقط

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فيريرا يؤكد أنّ الزمالك سيخوض مباراة أورلاند للفوز فقط

فيريرا
القاهرة - الخطيب جمال

أكد المدير الفني لنادي "الزمالك" البرتغالي فيريرا، أنّه في حالة حسم تأهل الفريق إلى الدور قبل النهائي في "الكونفيدرالية"، من خلال الفوز على "أورلاندو بيراتس" الجنوب إفريقي؛ ستكون الأمور مختلفة في مباراة، الأحد، أمام "الصفاقسي" التونسي.

وأوضح فيريرا، أنّ "الصفاقسي" بعيد عن المنافسة على التأهل إلى الدور قبل النهائي، وسيلعب من أجل الظهور على نحو جيد، ووفقًا للحسابات نلعب من أجل الخروج بنقطة التعادل؛ ولكننا لا نلعب من أجل هذا، ونلعب من أجل الفوز فقط في مباراة، الأحد"، مبرزًا أنّ "الزمالك يلعب من أجل المركز الأول في المجموعة، وهذا الأهم، وسنلعب بروح الفوز فقط، والأهم أنّ نقدم روحًا جيدة، وأداء مميزًا في المباراة، وفق الصورة نفسها التي ظهرنا عليها في جميع المباريات الإفريقية الماضية".

وأبرز، أنّ الفريق قادر على تخطي الإصابات والغيابات المؤثرة خلال الفترة الحالية، بسبب أزمة ضغط المباريات والقيد المتداخل وغير المتفق مع المواعيد الإفريقية، مؤكدًا، أنّ هناك أزمات في القيد المصري بسبب أنّ موسم الانتقالات يتعارض مع القيد الإفريقي الذي تسبب في فقد بعض اللاعبين الراحلين عن الفريق خلال الفترة الحالية، بسبب نهاية الموسم، وانضمام إبراهيم عبدالخالق، وعدم القدرة على ضمه، مبيّنًا أنّ "أزمة اللوائح لها دخل في أزمة الغيابات التي نعاني منها".

وأشار إلى أنّه إذا كان القيد المحلي متماشيًا مع القيد الإفريقي؛ لكان الفريق استفاد من 30 لاعبًا وليس 24 فقط، موضحًا أنّه لم يمنح الظهير الأيمن للفريق عمر جابر الإذن من أجل السفر إلى فرنسا للاختبار في صفوف فريق "بوردو" الفرنسي، مشيرًا إلى أنّ عمر غادر بعد موافقة مجلس إدارة النادي؛ لأن هذا القرار يصدر دائمًا من مجلس الإدارة ومن الجهاز الفني.

وزاد: "لا يمكنني الوقوف في طريق لاعب يرغب في الاحتراف، وغيابه يمكن تعويضه و"الزمالك" لديه حلول دائمًا وهذا ما أعمل عليه أن يكون هناك لاعبين يستطيعون الإجادة في جميع المراكز في المباراة"، وتابع أنّه ينتظر حضور اللاعب من أجل معرفة ماذا حدث معه في فرنسا، والقرار سيكون مع إدارة النادي في شأن العرض الذي يحصل عليه.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيريرا يؤكد أنّ الزمالك سيخوض مباراة أورلاند للفوز فقط فيريرا يؤكد أنّ الزمالك سيخوض مباراة أورلاند للفوز فقط



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ مصر اليوم

GMT 10:34 2021 الأحد ,04 تموز / يوليو

إصابة بيريسيتش نجم منتخب كرواتيا بكورونا

GMT 04:40 2021 الأربعاء ,31 آذار/ مارس

طريقة عمل جلاش ملفوف بالمكسرات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon