توقيت القاهرة المحلي 11:30:59 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكد عدم ممانعته لرحيل مؤمن سليمان

مرتضى منصور ينتقد أداء "الزمالك" ويتدخل في التشكيل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مرتضى منصور ينتقد أداء الزمالك ويتدخل في التشكيل

مرتضى منصور رئيس نادي "الزمالك"
القاهرة - الخطيبب جمال

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي "الزمالك" عن عقده لجلسة مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي في الثانية ظهر، السبت، للحديث عن سر تراجع الأداء في مباراة "طنطا" الأخيرة في الدوري، وأكد رئيس النادي أنه لا يرى أحدًا على الساحة في مصر لتدريب الفريق كما أن المدربين الأجانب "نصابين"، وشدد على أن أي مدرب من أبناء النادي يتولى المسؤولية يتعرض إلى التقطيع، وأكثر مدربين أضروا مؤمن سليمان هم أبناء الزمالك.

وأوضح منصور قائلا: "اللي مش هيسمع كلامي يمشي، ولو قدم مؤمن سليمان المدير الفني استقالته لن يعود للفريق مثلما حدث من قبل". وانتقد رئيس النادي أداء معروف يوسف موضحًا أنه كان دون المستوى، وأضاف أنه فاوض من قبل حسام البدري لتدريب الفريق وتعرض إلى الهجوم خاصة وأن الأخير من أبناء "الأهلي"، مشيرًا إلى أن إيهاب جلال المدير الفني لـ"المقاصة" ليس في حساباته.

وأكد رئيس النادي تدخله في الجهاز الفني في الفترة الجارية، لأن ما يحدث غير مقبول، وقال: "مع احترامي لشوقي السعيد ودويدار، أرفض استبعاد محمود حمدي من المباريات لأنه لاعب مهم، كما أن أيمن حفني لم يكن في مستواه وكان يلعب لنفسه ولم يمرر إلى زملائه"، وأكد على رفضه التغييرات الغريبة في التشكيل قائلًا: "لا يجوز أن يخرج لاعب أساسي وعمود فقري الفريق زي طارق حامد من التشكيل، وهل ينفع  يكون عندك عربية وتغير الموتور طارق عامل زي موتور العربية، التدوير لا يطبق على كل اللاعبين.

وأعرب رئيس الزمالك عن غضبه من أداء الفريق الأبيض في مباراته أمام "طنطا" في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز والتي أقيمت على ملعب بتروسبوت، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد، وقال رئيس النادي :"أداء "الزمالك" زي الزفت، وقرفان من الأداء، الفريق مصروف عليه ملايين وده مش الأداء المنتظر".

وأوضح رئيس النادي أنه أمر سيئ أن يخوض "الزمالك" المباريات برأس حربة وحيدة، مشددًا على أن سياسة التدوير تحدث في النادي بشكل خاطئ، وأنه ليس راضيا عن الأداء، وأكد مرتضى منصور أنه لن يكون هناك تغيير في الجهاز الفني رغم الأداء المتواضع للفريق، مبديًا دهشته من تدمير القوام الأساسي للفريق، ومتعجبًا من عدم مشاركة محمود حمدي، وقال : "الجهاز الفني جاي يهزر".

وأضاف رئيس النادي أن "طنطا" لعب في الشوط الثاني بعشرة لاعبين ومهزوم 5 مباريات ولكن "الزمالك" كان في صورة سيئة، وكان توظيف اللاعبين سيء أيضًا، وأضاف موجها حديثه لمؤمن سليمان المدير الفني  قائلا :" لو مش عاجبك أحمد رفعت نمشيه، وأنا اللي أنهيت أزمت علي جبر ورفضت إيقافه".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرتضى منصور ينتقد أداء الزمالك ويتدخل في التشكيل مرتضى منصور ينتقد أداء الزمالك ويتدخل في التشكيل



GMT 16:35 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

6 خطوات لتجنب الوقوع في أخطاء فواتير الكهرباء

GMT 10:40 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

كهربا يستعد للمشاركة مع الأهلي في «موقعة الوداد»

GMT 06:41 2020 الخميس ,03 أيلول / سبتمبر

الطب الشرعي يوقع الكشف على ابنة نهى العمروسي

GMT 22:53 2020 الجمعة ,21 آب / أغسطس

الصين تسجل 22 إصابة جديدة بفيروس كورونا

GMT 07:42 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

10 نجوم بالمجان في دوري أندية أوروبا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon