توقيت القاهرة المحلي 21:52:15 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعد رغبة كهربا وفتحي والشناوي وجابر وباسم في الاحتراف

مجلس إدارة "الزمالك" يغلق ملف الحديث عن أي عروض احترافية للاعبين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مجلس إدارة الزمالك يغلق ملف الحديث عن أي عروض احترافية للاعبين

مجلس إدارة "الزمالك"
القاهرة ـ خالد الإتربي

أغلق مجلس إدارة نادي "الزمالك" ملف الحديث عن أي عروض احترافية للاعبي الفريق في الوقت الحالي تاركًا الملف معلقًا لوقت لاحق لحين استئناف الدوري وعرض الأمر على الجهاز الفني. حيث كان أكثر من لاعب أخطر الإدارة بتلقيه عرضًا احترافيًا يرغب في عرضه على المجلس من أجل البت فيه، غير أن الفكرة لا تبدو مقبولة بالنسبة للإدارة في الوقت الحالي.
 
يذكر أن مجلس إدارة نادي "الزمالك" رفض سابقًا أكثر من عرض احترافي خليجي، بالإضافة إلى عروض اختبار في بعض الأندية الأوروبية للاعبين أمثال باسم مرسي، الذي يشعر بضيق مؤخرا نتيجة الضغوط الواقعة عليه نتيجة ابتعاده عن التهديف ويتطلع لأن يحصل على فرصة احتراف بموافقة إدارة النادي والجهاز الفني.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي يزداد فيه التخوف من اجازات بعض اللاعبين خلال فترة توقف الدوري والتي يقضونها في أوروبا الأمر الذي قد يساهم في تجدد الحديث عن العروض الاحترافية الأوروبية والتي ترى الإدارة أن أغلبها لا يكون على قدر كبير من الجدية.
 
ويحاول مسئولو الزمالك إثناء بعض اللاعبين عن فكرة الاحتراف وتأجيل الملف لنهاية الموسم، فإن الضغوط تتزايد بسبب رغبة محمود عبد المنعم "كهربا" الجناح الهجومي في خوض تجربة احترافية أيضًا.
 
ويرغب كهربا في العودة للاحتراف الأوروبي من جديد بعدما خاض تجربة في وقت سابق مع "لوزيرن" و"جراسهوبرز" السويسريين. على الرغم من المستوى الجيد الذي يقدمه مع الفريق.
 
وعلمت الإدارة بتلقي صانع الألعاب مصطفى فتحي بعض العروض العربية، بعدما كان اللاعب نفسه تلقى عرضًا من الكويت في وقت سابق رفضته إدارة النادي لضعف المقابل المادي. بالإضافة أن الإدارة لا تميل لتسويقه خليجيًا في الفترة الحالية خصوصًا مع صغر سنه وحاجته لمزيد من الخبرات أو التوصل لعرض أفضل مستقبلا له.
 
وتلقى الظهير الأيمن عمر جابر عرضًا أيضًا من "سانت ايتيان" الفرنسي وهو ما جعله يفكر في الرحيل أيضًا بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للدوري الفرنسي قبل بداية الموسم الجاري بعد تجربة اختبار مع "بوردو" الفرنسي، لكن عدم الاتفاق حول المقابل المادي وإصرار الجهاز الفني على بقاء اللاعب عطل انتقاله إلى فرنسا.
 
ويأمل مجلس إدارة "الزمالك" في أن تمر فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل بسلام حتى لا تؤثر العروض الاحترافية على تركيز اللاعبين ومشوار الفريق في الدفاع عن لقبه بالدوري.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس إدارة الزمالك يغلق ملف الحديث عن أي عروض احترافية للاعبين مجلس إدارة الزمالك يغلق ملف الحديث عن أي عروض احترافية للاعبين



GMT 15:42 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
  مصر اليوم - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 03:37 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الحكومة السورية ترفع أسعار البنزين والديزل

GMT 13:19 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

نصائح مميزة من أجل اختيار أحمر شفاه جذاب في الحفلات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon