توقيت القاهرة المحلي 22:02:42 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مجلس إدارة "الأبيض" يهدد بتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم

"الزمالك" يصدر بيانًا للرد على ادعاءات المدير الفني للفريق البرتغالي فيريرا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك يصدر بيانًا للرد على ادعاءات المدير الفني للفريق البرتغالي فيريرا

بيان نادي الزمالك للرد على إدعاءات فيريرا
القاهرة - الخطيب جمال

أصدر نادي الزمالك، السبت، بيانًا للرد على بيان المدير الفني للفريق، البرتغالي فيريرا، الذي فسخ تعاقده مع الزمالك.

وجاء نص البيان كالتالي:-

1- ادّعى المدرب الهارب فيريرا أن رئيس النادي يتحدث عنه في غيابه بطريقة سيئة وهو كاذب؛ لأنه بنفسه أدلى بحديث الأسبوع الماضي لصحيفة برتغالية أثناء هروبه للبرتغال ذكر فيه أن رئيس النادي يتعامل معه بشكل حضاري محترم وكل طلباته يتم تنفيذها له فورًا.

2- وادّعى بأنه لم يتقاض راتبه منذ 4 أشهر وهو يعلم أنه كاذب أيضًا؛ لأن عقده الجديد بدأ منذ شهرين فقط فكيف وافق على التعاقد الجديد وله راتب شهرين متأخرين من الموسم الماضي كما زعم بالكذب.

3- وبالرغم من أن هذا المدرب الهارب يكلف النادي مليون جنيه شهريًا ويقيم في فندق الماريوت على نفقة النادي، فلقد نسى أنه تقاضى راتب شهرين مقدم تعاقد فكيف يكون له متأخرات.

4- هذا المدرب بعد رحلة أبوظبي الفاشلة التي خسر فيها كأس السوبر بتشكيله الخاطىء جلس مع بعض السماسرة واتفق معهم على الهروب وطلب منهم منحه مهلة لينتهز أقرب فرصة لكي يتمكن من الهروب وهو ما أقدم عليه دون أن يحترم تعاقداته.

الزمالك يصدر بيانًا للرد على ادعاءات المدير الفني للفريق البرتغالي فيريرا

5- هذا المدرب الهارب هو الذي تعمد رفض استلام راتبه من البنك وكان مدير الكرة الكابتن إسماعيل يوسف قد سلمه إشعارات إيداع الراتب إلا أنه تجاهل تسلمه تمهيدًا للهروب وراتبه حتى هذه اللحظة مودعًا في البنك.

6- إذا كان كلام المدرب الهارب حقيقيًّا فلماذا ترك مصر منذ 10 أيام دون موافقة رئيس النادي على سفره ولم يحترم بنود تعاقده الذي يشترط موافقة كتابية من رئيس النادي للسماح له بالسفر ولقد ترك ملابسه وكل متعلقاته في الفندق عندما سافر أول مرة ثم عاد إلى مصر متسللاً تحت جناح الليل دون علم أحد وبمجرد وصوله استولى على كل متعلقاته وهرب مرة أخرى للبرتغال، فلو كان صادقًا فيما يدعيه من أسباب واهية لهروبه فلماذا سافر منذ 10 أيام وترك متعلقاته كلها والسبب أنه عندما سافر للمرة الأولى لم يكن قد تأكد بعد من إبرام التعاقد الجديد.

7- يؤكد مجلس الإدارة بأن نادي الزمالك لا يقف على مدرب أو لاعب، فنادي الزمالك نادي عريق لذلك لن يترك حقه وسيتخذ كافة الإجراءات القانونية أولاً للرد على أكاذيب هذا المدرب الهارب الذي أساء فيها لنادي الزمالك ورئيسه بادعاءات كاذبة، وثانيًا للحصول على حق النادى من هذا المدرب الهارب بتقديم شكوى ضده للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"؛ لأنه أخلّ بتعاقده مثل زميله باتشيكو.

8- وأخيرًا نذكر الجماهير العريقة بأن فيريرا الهارب تسلم فريق نادب الزمالك وهو الأول في جدول ترتيب الدوري العام بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه، وأن النادي حصل على درع الدوري بفارق 6 نقاط، كما أن بطولة الكأس التي حصل عليها فريق الزمالك فالفضل الأول فيها لرجولة اللاعبين وعلى رأسهم حارس المرمى "جنش" الذي لولا براعته في صد ضربات الجزاء لخرج الزمالك من دور الثمانية.

وأكمل البيان: نذكر جمهور الزمالك العريق بأن هذا الهارب هو الذي تسبب في كارثة عندما انهزم الفريق في تونس بـ5 أهداف لهدف واحد وهو ما لم يحدث منذ زمن طويل، فأضاع على النادي كأس الكونفيدرالية كما أن هذا الهارب هو الذي أضاع أسهل بطولة لكأس السوبر في دولة الإمارات المحترمة، ويجب ألا ننسى أن هذا المدرب الهارب كان يريد الاستغناء عن أمهر لاعبي الزمالك وعلى رأسهم أيمن حفني ومصطفى فتحي ودويدار وإسلام جمال وطارق حامد لولا تمسك المجلس بهؤلاء اللاعبين.

وأضاف: كما أنه بسبب كراهيته بعض اللاعبين تعمد إهانتهم وإبعادهم عن تشكيل الفريق وعلى رأسهم حمودي وإبراهيم عبدالخالق ومحمد سالم وأحمد مكي وشريف علاء ومحمد عادل جمعة؛ لأن التعاقد معهم تم بمعرفة اللجنة الفنية مباشرة دون أي دورللسماسرة الذين يحيطون بهذا المدرب الهارب.

واختتم البيان بقوله: نرجو ممن نشر أو أذاع البيان الكاذب للمدرب الهارب أن يتق الله ويعرف الحقيقة قبل أن يذيع أو ينشر أكاذيب الغرض منها تشويه نادي الزمالك العريق، هذا المدرب الهارب فيريرا يحاول جاهدًاً أن يدغدغ مشاعر الجماهير باستعطافهم كما فعل باتشيكو وكأن شخصًا واحدًا هو من يصيغ بياناتهما، وللأسف كل ما ورد في بيانه كذب مفضوح حاول أن يبرر به هروبه بأسباب واهية لا وجود لها في الواقع سوى أنه اتفق مع نادٍ آخر براتب أكبر.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يصدر بيانًا للرد على ادعاءات المدير الفني للفريق البرتغالي فيريرا الزمالك يصدر بيانًا للرد على ادعاءات المدير الفني للفريق البرتغالي فيريرا



GMT 15:42 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
  مصر اليوم - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 03:37 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الحكومة السورية ترفع أسعار البنزين والديزل

GMT 13:19 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

نصائح مميزة من أجل اختيار أحمر شفاه جذاب في الحفلات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon