توقيت القاهرة المحلي 10:14:28 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الفريق الأبيض يرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع

"الزمالك" يسقط في فخّ التعادل مع "بتروجيت" ومرسي يحصل على بطاقة صفراء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك يسقط في فخّ التعادل مع بتروجيت ومرسي يحصل على بطاقة صفراء

فريق الزمالك في فخ التعادل مع نظيره بتروجيت
القاهرة- الخطيب جمال

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل مع نظيره بتروجيت بهدف واحد لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد السويس، مساء الاثنين، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وتقدم أحمد جعفر لبتروجيت في الدقيقة الـ38، ثم تعادل معروف يوسف للفريق الأبيض في الدقيقة الـ57
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي، وحمادة طلبة، ومحمد كوفي، وعلي جبر، وعمر جابر، وطارق حامد، وإبراهيم صلاح، ومعروف يوسف، وأيمن حفني، وأحمد حمودي، ومحمد سالم.

بينما بدأ بتروجيت اللقاء بتشكيل ضمّ محمد الشناوي، وأسامة محمد، والمعتصم سالم، وحسام حسن، وعمرو حسن، وأحمد مجدي، ومصطفى شبيطة، وأحمد الشناوي، وشيبو يعقوبو، وجيمس تيدي، وأحمد جعفر.

وجاءت بداية الشوط الأول حذرة من جانب الفريقين، وحاول الزمالك تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات الفريق المنافس، في حين لعب بتروجيت بطريقة متوازنة، لمبادلة الزمالك الهجمات، وفي الدقيقة الـ9 أنقذ محمد الشناوي مرمى الفريق البترولي من فرصة للفريق الأبيض بعد تمريرة من حمودي إلى محمد سالم الذي ينفرد بالمرمى.

ويحصل محمد كوفي على بطاقة صفراء للخشونة مع جيمس تيدي، بعدها يسدد أسامة محمد ضربة حرة مباشرة لبتروجيت تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى الشناوي.

وفي الدقيقة الـ15 أهدر معروف يوسف أخطر فرصة للزمالك من انفراد بالمرمى، لكنه يسددها في جسد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق البترولي، وبعدها حصل لاعب وسط بتروجيت أحمد الشناوي على بطاقة صفراء للخشونة مع أحمد حمودي، وبعدها حصل إبراهيم صلاح على بطاقة صفراء للخشونة مع شيبو يعقوبو.

ثم أنقذ أحمد الشناوي مرمى الزمالك في الدقيقة الـ31 من فرصة خطيرة للفريق البترولي قبل أن تصل الكرة إلى جيمس تيدي، وفي الدقيقة الـ38 أحرز أحمد جعفر الهدف الأول لبتروجيت من تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء الزمالك سكنت على يمين أحمد الشناوي.

وبعد الهدف كثف الفريق الأبيض محاولاته للتعديل، وأهدر حمودي فرصة التسجيل من انفراد بالمرمى، قبل أن ترتد لعمر جابر الذي أهدرها مجددًا، وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق البترولي بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني كثف الفريق الأبيض محاولاته لتعديل النتيجة، وأنقذ أحمد الشناوي مرمى الزمالك من فرصة هدف محقق من ركلة ركنية خادعة، وفي الدقيقة الـ57 أحرز معروف يوسف هدف التعادل للزمالك من تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء الفريق البترولي.

ودفع الجهاز الفني للفريق الأبيض بإبراهيم عبدالخالق بدلًا من إبراهيم صلاح، لتنشيط خط الوسط، بينما دفع الجهاز الفني للفريق البترولي بمحمد رجب بدلاً من أحمد جعفر لتنشيط الهجوم، ثم دفع الأول بباسم مرسي بدلًا من محمد سالم لتنشيط الهجوم، وشارك مصطفى فتحي على حساب أيمن حفني لتنشيط الهجوم، وحصل مرسي على بطاقة صفراء للاعتراض على الحكم.

وكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة للتسجيل لكن دون جدوى فانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي، وبهذه النتيجة رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 17 نقطة احتل بها المركز الرابع، بينما رفع الفريق البترولي رصيده إلى 12 نقطة احتل بها المركز الحادي عشر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يسقط في فخّ التعادل مع بتروجيت ومرسي يحصل على بطاقة صفراء الزمالك يسقط في فخّ التعادل مع بتروجيت ومرسي يحصل على بطاقة صفراء



الإطلالات البراقة اختيارات نانسي عجرم في المناسبات

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 23:49 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

مي عمر تؤكد استمتاعها بالعمل مع أحمد السقا

GMT 08:52 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

الفنان رامي عياش يتعرض لـ"خيانة" ويرد بـ"حِكمة"

GMT 07:46 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

حدائق منزلية صغيرة خارجية في ملكيات المشاهير

GMT 15:00 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 12:37 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

طريقة تحضير فطيرة بالليمون الحامض والشوكولاتة

GMT 22:38 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

بايرن ميونخ يخطط لخطف نجم دورتموند

GMT 16:46 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مقتل شخص خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة في الجيزة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon