توقيت القاهرة المحلي 16:37:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يخوض نصف نهائي البطولة في الإسكندرية بمعنويات مرتفعة من الكونفدرالية

"الزمالك" المنتشي يبحث عن بطاقة التأهل إلى نهائي الكأس على حساب "سموحة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك المنتشي يبحث عن بطاقة التأهل إلى نهائي الكأس على حساب سموحة

فريق "الزمالك"
القاهرة - الخطيب جمال

يتطلع فريق "الزمالك" إلى بلوغ نهائي كأس مصر عندما يحل ضيفا على فريق "سموحة" في السابعة مساء الخميس في إستاد الإسكندرية ضمن مباريات نصف نهائي البطولة.

ويخوض "الزمالك" المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق في مباراته الأخيرة أمام "أورلاندو بايرتس" الجنوب الأفريقي بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة لمباريات دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية، وتأهل الفريق الأبيض إلى الدور نصف النهائي بعد احتلاله صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة.

ويسعى إلى مواصلة مسيرة انتصاراته في الفترة الحالية بعد النتائج المتميزة التي يحققها الفريق مع البرتغالي فيريرا، في ظل امتلاك الفريق مجموعة متميزة من اللاعبين ووجود دعم من مجلس إدارة النادي.

ويفتقد "الزمالك" لخدمات إبراهيم صلاح لاعب وسط الفريق لإصابته بمزق في العضلة الضامة، بينما يستعيد الفريق مجهودات الثنائي باسم مرسي هداف الفريق وحازم إمام الظهير الأيمن.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة فيريرا على مطالبة اللاعبين بالتركيز في مباراة سموحة المرتقبة، بخاصة وأن المنافس فريق قوي ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين، وغالبا ما تشهد مباريات الفريقين ندية وإثارة في ظل ظهور سموحة بمستوى جيد في الآونة الأخيرة.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق الأبيض المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش وحمادة طلبة ومحمد كوفي وعلي جبر وحازم إمام وطارق حامد وأحمد توفيق ومعروف يوسف ومحمد إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا وباسم مرسي.

ومن جانبه أكد مدير الكرة في نادي "الزمالك" إسماعيل يوسف، على صعوبة مباراة فريق سموحة في نصف نهائي كأس مصر، خصوصًا أن مباريات الكأس لها حسابات خاصة.

وشدد مدير الكرة في النادي الأبيض على أن "الزمالك" هدفه الفوز باللقب، لاسيما وأنه نجح في الفوز بالدوري ويتطلع لحصد الكأس والكونفدرالية والسوبر المصري.

وأضاف تيجانا أن "الزمالك" يحترم الفريق المنافس وسيلعب لتحقيق الفوز، مؤكدا أن الجهاز الفني للفريق تحدث مع اللاعبين وأكد لهم صعوبة اللقاء وضرورة تحقيق الفوز، من أجل بلوغ المباراة النهائية.

وفي المقابل يدخل "سموحة" اللقاء تحت قيادة محمد يوسف لتحقيق نتيجة إيجابية أملا في بلوغ الدور النهائي للبطولة، خصوصًا أن الفريق يخوض المباراة على ملعبه.

وكان "سموحة" دعم صفوفه بعدد من اللاعبين المتميزين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما سيزيد قوة المباراة، ويعتمد الجهاز الفني للفريق على مجموعة من العناصر المتميزة أمثال مهدي سليمان ومانسو كواكو، وأحمد فوزى، ومحمود عزت، وأحمد سعيد أوكا، وياسر إبراهيم، وعثمانو، وأيمن أشرف، وعمر سعد، وأحمد حمص، وأحمد نبيل مانجا، وهانى العجيزى، وأحمد شكرى، وأحمد تمساح، وحسام باولو، وعمرو المنوفى.

ويغيب عن الفريق خالد قمر بسبب اتفاق "الزمالك" مع "سموحة" على عدم خوض اللاعب لمباراة الفريقين، خصوصًا أنه معار من الفريق الأبيض للنادي السكندري.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك المنتشي يبحث عن بطاقة التأهل إلى نهائي الكأس على حساب سموحة الزمالك المنتشي يبحث عن بطاقة التأهل إلى نهائي الكأس على حساب سموحة



الأميرة رجوة تتألق بفستان أحمر في أول صورة رسمية لحملها

عمان ـ مصر اليوم

GMT 14:31 2024 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

عبدالعزيز مخيون يكشف عن مكسبه الحقيقي من الفن
  مصر اليوم - عبدالعزيز مخيون يكشف عن مكسبه الحقيقي من الفن

GMT 00:43 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

انتصار السيسي تطمئن على صحة الفنانة نادية لطفي

GMT 12:37 2020 الخميس ,25 حزيران / يونيو

لاباديا يوضح تدريب هيرتا برلين كان تحديا كبيرا

GMT 08:12 2020 الأحد ,21 حزيران / يونيو

وفاة رئيس الاتحاد الأوروبي لألعاب القوى

GMT 21:23 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

طلب غير متوقع من أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم

GMT 05:44 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

نانسي عجرم تعود إلى نشاطها الفني بعد مرورها بفترة عصبية

GMT 22:45 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

وفاة المخرج الأردنى رفقى عساف عن عمر ناهز 41 عاما
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon