توقيت القاهرة المحلي 08:26:59 آخر تحديث
  مصر اليوم -

في الخطوة قبل الأخيرة لحسم بطولة الدوري الممتاز الغائب منذ 2004

الزمالك "المنتشي" يبحث عن النقطة 83 أمام "النصر" على ملعب بتروسبورت

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك المنتشي يبحث عن النقطة 83 أمام النصر على ملعب بتروسبورت

نادي "الزمالك"
القاهرة - الخطيب جمال

يتطلع فريق "الزمالك" لمواصلة سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري العام عندما يحل ضيفًا على فريق "النصر" في العاشرة مساء الأربعاء على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الجولة 38 للمسابقة، من أجل الاقتراب من التتويج باللقب الغائب منذ عام 2004.

ويخوض الفريق الأبيض، المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على "أورلاندو بايرتس" جنوب الأفريقي في الجولة الثانية لمباريات دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتعد مواجهة الثلاثاء سهلة نسبيًا للفريق الأبيض في ظل فارق الخبرات بين الفريقين.

ويحتل "الزمالك"، صدارة الدوري برصيد 80 نقطة في حين يحتل "النصر" المركز السابع عشر برصيد 32 نقطة، ويتطلع الفريق الأبيض بقيادة البرتغالي فيريرا لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث كي يتبقى له الحصول على نقطة واحدة فقط من ثلاث مباريات للتتويج باللقب.

ويخوض "الزمالك"، المباراة وهو مفتقد لخدمات عمر جابر للإصابة بالإضافة إلى الثنائي أحمد عيد عبد الملك وأحمد توفيق للإيقاف لحصولهما على الإنذار الثالث.
وحرص الجهاز الفني للفريق على تحذير اللاعبين من صعوبة المباراة، وطالب فيريرا من الفريق عدم الاستهتار بالمنافس، وضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز باللقاء، ومن المتوقع أن يخوض "الزمالك" المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي وحمادة طلبة ومحمد كوفي وعلي جبر وأحمد سمير وطارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وأيمن حفني ومصطفى فتحي وباسم مرسي.

وأكدّ مدير الكرة في "الزمالك" إسماعيل يوسف على أهمية مباراة "النصر" رغم هبوط الفريق المنافس  لدوري المظاليم رسميًا، مؤكدًا أن الفوز في المباراة وحصد النقاط الثلاث أمرًا في غاية الأهمية قبل مباراة الأهلي في المسابقة الثلاثاء 21 تموز/يوليو الجاري.

وأضاف أن الجهاز الفني لـ"الزمالك" طلب من اللاعبين استغلال الدفعة المعنوية الأخيرة بالفوز على أورلاندو وتحقيق الفوز على النصر والاقتراب من التتويج بالدرع وأنه تم تحذير الفريق من الاستهتار بالفريق المنافس خاصة وأنه يدخل المباراة للشهرة، ويخوض "النصر" اللقاء تحت قيادة سيد عيد بدون ضغوطات بعد تأكد هبوط الفريق لدوري القسم الثاني، ويسعى النصر لتقديم عرض مشرف أمام الزمالك قبل وداع البطولة، خاصة وأن هذه المواجهة هي الأخيرة للنصر في المسابقة.

ويعتمد المدير الفني للفريق على مجموعة من اللاعبين الشباب وعدد من أصحاب الخبرات أمثال عصام ثروت وعثمان كيتا ودخير محمد وعبد الله جمعة وأحمد فوزي وأحمد الصعيدي وعبد العزيز الشاعر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك المنتشي يبحث عن النقطة 83 أمام النصر على ملعب بتروسبورت الزمالك المنتشي يبحث عن النقطة 83 أمام النصر على ملعب بتروسبورت



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon