توقيت القاهرة المحلي 20:37:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"الأبيض" يرفع رصيده إلى6نقاط ويتصدر مجموعته في الكونفدرالية

"الزمالك" المصري يغزو جنوب أفريقيا ويفوز على "أورلاندو" بهدفين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك المصري يغزو جنوب أفريقيا ويفوز على أورلاندو بهدفين

نادي "الزمالك"
القاهرة - الخطيب إبراهيم/ محمد سعد

حقق فريق كرة القدم الأول في نادي "الزمالك" فوزًا غاليًا على "أورلاندو بايرتس" الجنوب أفريقي بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مبومبيلا" في الجولة الثانية لمباريات دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية.

وتقدم ماجور لأصحاب الأرض في الدقيقة 68، وتعادل معروف يوسف للزمالك في الدقيقة 72، قبل أن يضيف مصطفى فتحي الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 84.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي وأحمد سمير ومحمد كوفي وعلي جبر وحمادة طلبة، وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف وأيمن حفني وأحمد عيد عبد الملك وباسم مرسي.

وجاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين، وهدد أيمن حفني مرمى "أورلاندو" في الدقيقة الأولى، وكاد جابوزا أن يسجل هدف التقدم للفريق الجنوب أفريقي لكن تسديدته علت العارضة.

وشهدت الدقيقة الثالثة أخطر فرصة لـ"أورلاندو" من هجمة جابوزا التي اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى أحمد الشناوي، قبل أن يرد معروف يوسف بتسديدة قوية تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى أصحاب الأرض.

وبمرور الوقت؛ بدأ الفريق الجنوب أفريقي يستحوذ على مجريات الأمور، دون تهديد حقيقي على مرمى أحمد الشناوي، وحصل على جبر على بطاقة صفراء للخشونة مع أوبا مانيزيا على حدود منطقة جزاء الزمالك.

ولجأ لاعبو الفريق الجنوب أفريقي لاستغلال الجبهة اليسري للزمالك التي يشغلها أحمد سمير، وحصل مهاموتسا على بطاقة صفراء للخشونة مع أحمد عيد عبد الملك، وفي الدقيقة 30 أنقذ حارس مرمى أورلاندو مرماه من تسديدة خادعة لأحمد توفيق.

وكثف الفريق الجنوب أفريقي محاولاته في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وجاءت بداية الشوط الثاني قوية من جانب أصحاب الأرض، وفي الدقيقة 50 أهدر باسم مرسي فرصة وضع الزمالك في المقدمة بعدما تلقى تمريرة من أيمن حفني وسدد على يمين الحارس لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن، قبل أن يهدر فرصة أخرى من ضربة رأس.

وكاد جابوزا أن يسجل هدف لأورلاندو من ضربة رأس علت عارضة مرمى الشناوي. ودفع الجهاز الفني للزمالك بمصطفى فتحي بدلا من أحمد عيد عبد الملك لتنشيط الهجوم، وبمجرد نزوله سدد مصطفى فتحي كرة قوية ينقذها حارس المرمى، ودفع الجهاز الفني لفريق أورلاندو بماجورو بدلا من إيراسموس.

وفي الدقيقة 68 أحرز البديل ماجورو هدف التقدم لفريق أورلاندو من هجمة منظمة وسدد الكرة على يمين أحمد الشناوي. وفي الدقيقة 73 نجح معروف يوسف في تعديل النتيجة وسجل الهدف الأول للزمالك من تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء أولاندو بعدما تلقى تمريرة متقنة من باسم مرسي حولها مباشرة بقدمه على يمين الحارس.

وشارك طارق حامد بدلا من أيمن حفني لتنشيط خط الوسط، وفي الدقيقة 84 أحرز مصطفى فتحي الهدف الثاني للزمالك من تسديدة خادعة من داخل من منطقة جزاء الفريق الجنوب إفريقي سكنت على يمين الحارس.

ودفع الجهاز الفني للزمالك بخالد قمر بدلا من باسم مرسي، وكثف أورلاندو محاولاته في الدقائق الأخيرة لتعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 6 نقاط ينفرد بها بصدارة المجموعة في حين يتجمد رصيد أورلاندو عند 3 نقاط يحتل بها المركز الثاني.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك المصري يغزو جنوب أفريقيا ويفوز على أورلاندو بهدفين الزمالك المصري يغزو جنوب أفريقيا ويفوز على أورلاندو بهدفين



سلمى أبو ضيف تطل كالعروس على السجادة الحمراء في "كان"

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 14:59 2024 الخميس ,23 أيار / مايو

نصائح لتزيين المنزل بالنباتات الصناعية
  مصر اليوم - نصائح لتزيين المنزل بالنباتات الصناعية

GMT 11:06 2018 الثلاثاء ,24 إبريل / نيسان

البرلمان.. يُمثل من؟!

GMT 10:37 2021 الجمعة ,22 كانون الثاني / يناير

تعرف على من هو أحمد مناع أمين مجلس النواب 2021

GMT 09:30 2021 الخميس ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تبون يأمر بإعادة إطلاق مشروع فيلم "الأمير عبد القادر"

GMT 20:34 2020 الجمعة ,02 تشرين الأول / أكتوبر

بورصة تونس تقفل التعاملات على تراجع

GMT 21:44 2019 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

كندة علوش تكشف للمرة الأولى عن وجه ابنتها
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon