توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

استعدادًا للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخضع لاختبار "كورونا" قبل معسكر الأهلي ومسحات في السيارة للمُصابين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك يخضع لاختبار كورونا قبل معسكر الأهلي ومسحات في السيارة للمُصابين

نادي الزمالك المصري
القاهرة - مصر اليوم

خضع لاعبو الزمالك، والجهاز الفني والإداري والطبي للفريق، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، استعدادًا لدخول معسكر مغلق ، الإثنين، استعدادًا لمواجهة الأهلي، في المباراة المقرر لها الجمعة المقبل في استاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء الذي يتم وصفه بنهائي القرن نظرًا لكونه قمة تاريخية، حيث تعد تلك المباراة الأولى في تاريخ البطولة بين فريقين من نفس البلد في النهائي.

وتواجد محمد حسن لاعب وسط الزمالك في مقر النادي اليوم، من أجل الخضوع لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، وحرص الجهاز الطبي للفريق على تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والطبية، حيث خضع اللاعب للمسحة بشكل منفرد في سيارته، بعدما جاءت مسحته السابقة إيجابية، وتواجد اللاعب في السيارة، منذ دخوله إلى مقر النادي حتى مغادرته، حيث لم يقم بالنزول أو الاختلاط بأي لاعب.

وتواجد مدحت عبدالهادي المدرب العام للزمالك في مقر النادي اليوم، من أجل الخضوع لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا وحرص الجهاز الطبي للفريق على تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والطبية، حيث خضع المدرب للمسحة بشكل منفرد في سيارته بعد إيجابية مسحته السابقة حيث قام بإتباع الإجراءات الاحترازية في الفترة الأخيرة والبروتوكول العلاجي و خضع للمسحة اليوم للاطمئنان عليه.

ويأتي برنامج مواجهة الأهلي بدايته بخضوع لاعبي الزمالك، للمسحة الخاصة بفيروس كورونا، اليوم  الأحد، استعدادًا لدخول المعسكر المغلق الخاص بالمباراة، المقرر انطلاقه غدًا، الإثنين، حيث سيدخل الفريق معسكرًا مغلقًا حتى موعد الانتهاء من المباراة، لتقليل نسبة الإصابة بفيروس كورونا حيث سيكون المعسكر بالكامل تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، وسوف يستعيد الفريق جهوده ظهيره الأيمن الأساسي حازم إمام بعد تعافيه من فيروس كورونا حيث خضع اللاعب لفترة من العزل المنزلي مع تنفيذ بروتوكول العلاج وخضع لمسحتي كورونا للتأكد التام من تعافيه من الفيروس وجاءت المسحات الخاصة به سلبية لذا سيتم إعداد برنامج تأهيلي مكثف له من أجل تجهيزه للقمة الأفريقية.

قد يهمك ايضا

مدرب الزمالك يخضع لمسحة كورونا لتحديد موقفه من معسكر قمة نهائي أفريقيا

ملخص فوز الزمالك على "اف سي مصر" بهدفين السبت

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يخضع لاختبار كورونا قبل معسكر الأهلي ومسحات في السيارة للمُصابين الزمالك يخضع لاختبار كورونا قبل معسكر الأهلي ومسحات في السيارة للمُصابين



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon