توقيت القاهرة المحلي 00:21:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تحسم إدارة قلعة ميت عقبة الملف خلال الساعات المقبلة

تصاعد أسهم جايمى باتشيكو في منافسة كالديرون على تدريب الزمالك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تصاعد أسهم جايمى باتشيكو في منافسة كالديرون على تدريب الزمالك

نادي الزمالك
القاهرة-مصر اليوم

تصاعدت أسهم البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفني الأسبق للزمالك، والهارب خارج مصر 2015، للمنافسة مع الأرجنتيني جابريل كالديرون، المدير الفني السابق للهلال السعودي، على قيادة الزمالك خلال المرحلة المقبلة، على أن تحسم إدارة قلعة ميت عقبة هذا الملف خلال الساعات المقبلة مع إعلان هوية المدير الفنى الجديد للفريق، خاصة في ظل رغبة إدارة النادي في تواجده خلال لقاء الجونة المقبل، المقرر له الأحد المقبل في الجولة الـ30 من منافسات بطولة الدوري الممتاز، والتي ستقام في استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يحدد موعد وصول المدير الفني الجديد للزمالك وتواجده فى القيادة الفنية خلال لقاء الجونة أو تواجده في المقصورة لمتابعة المباراة من ملعب اللقاء ثم قيادة الفريق، حيث تسعى الإدارة البيضاء بكل الطرق من أجل وصول المدير الفني الجديد خلال الفترة الحالية بوقت كافي قبل لقاء الجونة، من أجل العمل نحو تحضير الفريق لمباراة الرجاء المغربي، المقرر لهما يومي 18 و24 من شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فيما أكد أحمد مرتضى منصور، عضو اللجنة المكلفة باختيار المدرب الأجنبي الذي سيخلف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بعد رحيله عن تدريب الزمالك، أن اليونانى جونياس مدرب وادي دجلة خارج اهتمامات القلعة البيضاء، مشيراً إلى أن الفوز في البطولات شرط التعاقد مع مدرب الزمالك الجديد، قائلا، "تلقينا مليون سيرة ذاتية للمدربين ولكننا خفضنا الأعداد لخمسة مدربين، نجري مقابلات معهم من خلال برنامج "زوم" ووصلنا لمناقشة التفاصيل المادية".

وأضاف أحمد مرتضى، "رفعنا سقف المقابل المادي للمدرب الأجنبي الجديد للزمالك للوصول لمدرب كبير يستطيع تحقيق طموحات جماهير الزمالك، ووضعنا شروطا للتعاقد مع المدرب، أولها أن يكون مدربا واقعيا لا يبحث عن فرض أسلوب جديد، ويعلم أن لديه مهمة كبيرة فى غضون أيام قليلة في نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي مع الرجاء المغربي".

وتابع عضو مجلس الزمالك، "لم نفاوض اليوناني جونيس مدرب وادي دجلة من الأساس، مع الاحترام لقدراته كمدرب ولكننا نشترط أن يكون مدرب الزمالك صاحب خبرات أفريقية وسبق له التتويج في بطولات"، وأثار رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، المفاجئ عن قيادة الفريق حالة من الجدل داخل قلعة ميت عقبة، بعدما قام بفسخ عقده مع الأبيض والاتفاق على دفع قيمة الشرط الجزائي للقلعة البيضاء، ليتولى قيادة التعاون السعودي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مرتضى منصور يُوضِّح حصول الزمالك على موافقة مُدرِّب عالمي

أحمد عباس يوضّح أن أمونيكي ينتظر رد الزمالك بخصوص ترشيحه لتدريب الفريق

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصاعد أسهم جايمى باتشيكو في منافسة كالديرون على تدريب الزمالك تصاعد أسهم جايمى باتشيكو في منافسة كالديرون على تدريب الزمالك



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ مصر اليوم

GMT 10:34 2021 الأحد ,04 تموز / يوليو

إصابة بيريسيتش نجم منتخب كرواتيا بكورونا

GMT 04:40 2021 الأربعاء ,31 آذار/ مارس

طريقة عمل جلاش ملفوف بالمكسرات

GMT 09:35 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

تصاميم فساتين جريئة من وحي لين أبو شعر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon