توقيت القاهرة المحلي 03:53:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ضمن مباريات الجولة الـ 30 للدوري

البرتغالي باتشيكو يصل ملعب القاهرة لمتابعة الزمالك أمام الجونة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - البرتغالي باتشيكو يصل ملعب القاهرة لمتابعة الزمالك أمام الجونة

البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد للزمالك
القاهرة - مصر اليوم

وصل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد للزمالك إلى استاد القاهرة لمتابعة اللاعبين من أرض الملعب أمام الجونة في المباراة التي تنطلق بعد قليل ضمن مباريات الجولة الـ 30 للدوري، وذلك قبل تولي المهمة رسميًا في التدريبات بداية من الغد، وكان أتوبيس الزمالك قد وصل منذ قليل إلى استاد القاهرة استعدادًا لخوض المباراة.من ناحية أخرى قرر طارق يحيى المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك استبعاد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق من التشكيل الأساسي لمباراة الجونة المقرر لها مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 30 للدوري، حيث فضل طارق يحيى اراحة أبو جبل من مباراة اليوم استعدادا لمباراة الرجاء في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا، وعدم تعرضه للإجهاد في ظل مشاركته أساسيا طوال الموسم.

في نفس السياق عقد طارق يحيى عدة جلسات مع لاعبي الفريق الأبيض، طالبهم خلالها بتقديم أفضل أداء لديهم ، في مباراة اليوم أمام فريق الجونة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري، والتي تقام في استاد القاهرة، في الثامنة من مساء اليوم، حيث شدد على أهمية الحد  من سيطرة الفريق الساحلي على أحداث و مجريات المباراة خاصة وأن الجونة يصارع على الهبوط ولن يكون صيدا سهلا الا إذا عاد الأداء الجيد للاعبي الزمالك.

وتحدث يحيى مع لاعبي الزمالك على أهمية الخروج من المباراة بتحقيق المعادلة، وحصد النقاط  الثلاثة، وتقديم أداء ومستوى فني مميز، في ظل رغبة الجونة وحاجهتم إلى أي نقطة  في حصاد باقي مباريات البطولة لضمان عدم الهبوط لدوري القسم الثاني، بالإضافة إلى أنها آخر مباراة لطارق يحيى في منصب المدير الفني حيث يسلم المهمة إلى المدرب الجديد باتشيكو، الذي تولى تدريب الفريق خلفا لـ كارتيرون الذي رحل لتدريب التعاون السعودي .

ويدخل الزمالك المباراة مُحتلاً المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 58 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حقق خلالهم الفوز في 17 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وهُزم في 5 مباريات، فيما سجل لاعبوه 40 هدفًا واستقبلت شباكه 22 هدفًا، إلا أن الأبيض اعتبر مهزومًا اعتباريًا بنتيجة 2/0، في مباراته أمام الأهلي في قمة الدور الأول من المسابقة المحلية، يقرر خصم 3 نقاط إضافية من رصيده مع نهاية الموسم الجاري، فيما يحتل الجونة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حقق خلالها الفوز في 8 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وهُزم في 14 مباراة، فيما سجل لاعبيه 24 هدفًا واستقبلت شباكه 37 هدفًا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الزمالك يتراجع ويرفض التعاقد مع أري بابل

أحمد مرتضى منصور : الزمالك سيتوج بإفريقيا ورحيل فايلر وكارتيرون غير طبيعى

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرتغالي باتشيكو يصل ملعب القاهرة لمتابعة الزمالك أمام الجونة البرتغالي باتشيكو يصل ملعب القاهرة لمتابعة الزمالك أمام الجونة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:33 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
  مصر اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن شِقو يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon