توقيت القاهرة المحلي 06:13:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تشكيل اضطراري في قائمة فريق "القلعة البيضاء"

"الزمالك" يتحدى الغيابات في مواجهة "الاتحاد السكندري" في كأس مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك يتحدى الغيابات في مواجهة الاتحاد السكندري في كأس مصر

فريق الزمالك
القاهرة -الخطيب جمال

يتطلع فريق الزمالك لمواصلة مشواره نحو الحفاظ على لقب كأس مصر عندما يلتقي مع الاتحاد السكندري في الثامنة والنصف مساء الخميس على ملعب برج العرب في دور الثمانية للبطولة، ويسعى الفريق الأبيض لتخطي عقبة زعيم الثغر لمواجهة الإسماعيلي في الدور نصف النهائي، ويخوض الزمالك مباراة الاتحاد بهدف اقتناص بطاقة التأهل للدور التالي ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في المباراة السابقة أمام صن داونز بهدف دون رد في الجولة الثالثة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرص الجهاز الفني للفريق على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في مباراة الاتحاد السكندري كما حرس الجهاز الفني على تأهيل اللاعبين نفسيًا للقاء، ويفتقد الزمالك عددًا كبيرًا من لاعبي الفريق في المباراة أمثال محمود جنش وطارق حامد ومحمد كوفي ومحمد إبراهيم للإصابة وأحمد حسن مكي الذي يغيب لأسباب فنية.

وسيخوض الفريق الأبيض اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الشناوي وحمادة طلبة وعلي جبر وأحمد دويدار وحازم إمام وإبراهيم عبد الخالق وأحمد توفيق ومعروف يوسف وأيمن حفني ومصطفى فتحي وباسم مرسي، ومن جانبه أكد المدير الفني للفريق الأبيض  محمد حلمي على صعوبة المباراة خاصة وأن الاتحاد فريق محترم ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين بالإضافة إلى جهاز فني متميز، وحذر حلمي اللاعبين من الاستهتار بالمباراة خاصة وأن مباريات الكأس لا تقبل القسمة على اثنين، وأشار المدير الفني إلى أن الفريق الأبيض يعاني من غيابات عديدة إلا أن المجموعة المتواجدة في المباراة قادرة على تحقيق الفوز والتأهل للدور قبل النهائي.

وفي المقابل يتطلع الاتحاد السكندري بقيادة مختار مختار لتحقيق الفوز في المباراة من أجل المنافسة على اللقب خاصة وأن الفريق يقدم عروضًا متميزة تحت قيادة الجهاز الفني الحالي، ويخوض زعيم الثغر المباراة معتمدًا على لاعبيه أمثال الهاني سليمان ، ومحمود السيد وعمرو نبيل، أحمد ناصر، بازوكا، هشام شحاته، عبد الرحمن فاروق، محمود شعبان محمد عادل، مصطفى جابر عاشور الأدهم، خميس حسني، كابونغا، محمد عبد المجيد، محمد شعراوي، أحمد الألفي، ويوسف أوباما، هيرمان كواو".

وطالب المدير الفني من لاعبيه ضرورة التركيز في اللقاء لتحقيق الفوز والإطاحة بالزمالك من البطولة خاصة وأن الفريق الأبيض يفتقد عدد من عناصره المهمة في الفترة الحالية بسبب الإصابات التي ضربت الفريق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يتحدى الغيابات في مواجهة الاتحاد السكندري في كأس مصر الزمالك يتحدى الغيابات في مواجهة الاتحاد السكندري في كأس مصر



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:02 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 2

GMT 15:01 2021 الإثنين ,26 تموز / يوليو

أحمد مجدي يشارك كواليس مسلسل "الآنسة فرح "
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon