توقيت القاهرة المحلي 10:57:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

حفني يقود الزمالك لتخطي عقبة الحدود في الكأس

الأبيض يصعد لمواجهة الطلائع بعد أداء باهت

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأبيض يصعد لمواجهة الطلائع بعد أداء باهت

الأبيض يصعد لمواجهة الطلائع
القاهرة ـ الخطيب جمال

نجح فريق الزمالك في التأهل  لدور الثمانية لبطولة كأس مصر بالفوز على حرس الحدود بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت في دور الستة عشر للبطولة، سجل أيمن حفني هدف الفوز للأبيض في الدقيقة 71، ليتأهل الفريق لمواجهة طلائع الجيش في الدور التالي.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم جنش و حسني فتحي وعلي جبر إسلام جمال وأسامة إبراهيم وطارق حامد وإبراهيم صلاح ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحي و حسام باولو وباسم مرسي.

جاءت بداية الشوط الأول سريعة من جانب الزمالك الذي سعى لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الفريق العسكري، في حين اعتمد الحدود على تأمين دفاعاته مع اللجوء للهجمات المرتدة، ويحصل محمد شريف لاعب الحرس على بطاقة صفراء للخشونة مع حسني فتحي ظهير الفريق الأبيض.

وبمرور الوقت ينشط الحدود ويهدد مرمى الزمالك ويحصل على ركنيتين متتاليتين، وحاول الفريق الأبيض استكشاف الطريق لمرمى أحمد سعد، وفي الدقيقة 29 يهدر الفريق العسكري فرصة خطيرة من انفراد بمرمى جنش وتمر الكرة بجوار القائم الأيمن لمرمى حارس الزمالك، ويحصل إبراهيم صلاح على بطاقة صفراء للخشونة مع أحد لاعبي الحدود.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من الفريق الأبيض لتسجيل هدف التقدم، لكن دون جدوى، ويحصل مصطفى جمال على بطاقة صفراء، وبعدها يحصل باسم مرسي على بطاقة صفراء للخشونة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني يكثف الفريق الأبيض هجومه، ويسدد طارق حامد كرة قوية تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى أحمد سعد، وفي الدقيقة 55 ينقذ محمود جنش حارس مرمى الزمالك مرماه من تسديدة من حسن جمعة ظهير أيسر الفريق العسكري، وفي الدقيقة 57 يدفع الجهاز الفني للزمالك بأيمن حفني بدلا من إبراهيم صلاح لتنشيط الهجوم، ويهدر باولو فرصة تسجيل الهدف الأول للفريق الأبيض من ضربة رأس مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الحدود.

وفي الدقيقة 63 يدفع الجهاز الفني للزمالك بالنيجيري ستانلي بدلا من باسم مرسي لتنشيط الهجوم، وفي الدقيقة 69 يهدر أيمن حفني أخطر فرصة للزمالك بعدما تهيأت له تمريرة أسامة إبراهيم داخل منطقة جزاء الحدود ولكن حفني سددها في يد الحارس.

وفي الدقيقة 71 ينجح أيمن حفني في تسجيل هدف التقدم للأبيض من تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء الحدود تسكن الكرة على يمين حارس مرمى الحدود، بعد الهدف يحاول الحدود تعديل النتيجة في حين يسعى الزمالك للتعزيز.

وفي الدقيقة 81 يدفع الجهاز الفني للزمالك بشيكابالا بدلا من مصطفى فتحي، وسيطر الفريق الأبيض على مجريات الأمور في الدقائق الأخيرة لكن دون خطورة على المرمى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأبيض يصعد لمواجهة الطلائع بعد أداء باهت الأبيض يصعد لمواجهة الطلائع بعد أداء باهت



GMT 16:35 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

6 خطوات لتجنب الوقوع في أخطاء فواتير الكهرباء

GMT 10:40 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

كهربا يستعد للمشاركة مع الأهلي في «موقعة الوداد»

GMT 06:41 2020 الخميس ,03 أيلول / سبتمبر

الطب الشرعي يوقع الكشف على ابنة نهى العمروسي

GMT 22:53 2020 الجمعة ,21 آب / أغسطس

الصين تسجل 22 إصابة جديدة بفيروس كورونا

GMT 07:42 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

10 نجوم بالمجان في دوري أندية أوروبا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon