توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يفضل النادي الاستفادة من بيع اللاعبين المستبعدين

الزمالك المصري يدرس عروض محمد عنتر وعمر السعيد وكريم بامبو

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك المصري يدرس عروض محمد عنتر وعمر السعيد وكريم بامبو

الفرنسي باتريس كارتيرون
القاهرة - مصر اليوم

يدرس الزمالك العروض المحلية التي تلقاها كل من محمد عنتر وعمر السعيد وكريم بامبو مؤخرا، ويفضل الزمالك الاستفادة من بيع اللاعبين المستبعدين من حسابات كارتيرون المدير الفني للفريق بدلا من دخولهم في صفقات تبادلية.
وتلقى عمر السعيد عرضا من وادي دجلة بالعودة لصفوفه مرة أخرى، وكذلك عرضين من المقاولون العرب والإسماعيلي، كما يرغب مسئولو الإسماعيلي في التعاقد مع كريم بامبو وعودته مرة أخرى للدراويش عقب تألقه فى الإسماعيلى منذ رحيله عن الأهلي، فيما يسعى مسئولو الاتحاد السكندري وإنبي للتعاقد مع محمد عنتر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وينتظر مسئولو الزمالك وصول عروض رسمية لمناقشتها.

من ناحية أخرى، كشف هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن موقف الأبيض سليم في قضية محمود كهربا لاعب فريق الأهلي الحالي، وأن التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق الأبيض هرب من الفريق بشكل استفزازي .
وأوضح هانى زادة خلال تصريحات تلفزيونية : الزمالك موقفه القانونى في قضية محمود كهربا سليم لأن اللاعب عقده موثق وكان يحصل على مستحقاته كاملة وهذا باعتراف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق و نسعى للحصول على أكبر تعويض من كهربا، بعد هروبه من النادي في الصيف الماضي".

وأضاف، "حمدى النقاز هرب من الزمالك بشكل استفزارى خاصة أن النادى لم يقصر مع و مافعله النقاز شغل هواه ولم يتعامل باحترافية والزمالك موقفه سليم وسيكسب القضية امام المحكمة الرياضية الدولية و المستند الذى حصل عليه اللاعب التونسى يخالف بنود عقده مع الزمالك لأنه يحصل على راتبه عن طريق اقساط وليس شهريا "، مشيرا إلى أن "من قبل رفع المهاجم البنينى رزاق قضية ضد الزمالك، وتم الحكم لصالحه بغرامة على النادى مليون و250 الف دولار، ولكن بعد أن قدم الزمالك، كافة الاوراق التى تثبت صحة موقفه أمام المحكمة الرياضية الدولية، تم إلغاء الغرامة".

وأشار هانى زادة قائلا "البرتغالى جيسوالدوا فيريرا نجح فى قيادة الزمالك للفوز ببطولتى الدورى والكأس ولكن فى اخر مشواره الغرور ركبه جامد وهذا اثر على اداء الفريق و فى مباراة النجم الساحلى فيريرا فكرنى بأتوفيستر مدرب الزمالك الأسبق والذى كان السبب فى الخسارة من الأهلى بسداسية حيث فتح المدرب البرتغالى خطوط الفريق وخسرنا بخمسة أهداف مقابل هدف".
واختتم عضو مجلس إدارة الزمالك، أن مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك سوف يتم تقدير بيه الى 10 مليون يورو على الاقل و أنه يوجد بعض الاندية قامت بشراء لاعب بما يقابل 120 مليون جنية .

قد يهمك أيضا :

الزمالك يعيد تقييم جميع لاعبي الفريق المعارين في الموسم الحال بعد قرار الأجانب

  الزمالك يُحصن "أوناجم" من الرحيل نهاية الموسم بقرار "كارتيرون"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك المصري يدرس عروض محمد عنتر وعمر السعيد وكريم بامبو الزمالك المصري يدرس عروض محمد عنتر وعمر السعيد وكريم بامبو



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon