توقيت القاهرة المحلي 20:29:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الزمالك يهزم الأهلي بهدفين لهدف في الدورى الممتاز

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك يهزم الأهلي بهدفين لهدف في الدورى الممتاز

الزمالك
القاهرة - مصر اليوم

فاز الزمالك على الأهلي بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الأثنين، باستاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع العاشر للمسابقة المحلية.تقدم الزمالك بهدف عن طريق سيف الجزيري في الدقيقة 44 وتعادل أحمد عبد القادر للأهلي في الدقيقة 74 قبل أن يضيف الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 87.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 21 نقطة من 13 نقطة ويحتل المركز العاشر ، فيما تجمّد رصيد الأهلي 21 نقطة من 11 مباراة ويحتل المركز التاسع.

ضم تشكيل الأهلي للمباراة كلاً من: مصطفى شوبير ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد هاني وعلي معلول وكريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا وأفشة وطاهر محمد طاهر وعمر كمال وأنتوني موديست

فيما جاء تشكيل الزمالك كالتالى: محمد عواد وحسام عبد المجيد  وحمزة المثلوثي  وعمر جابر و أحمد فتوح ودونجا وأحمد حمدي وعبد الله السعيد وسيف الجزيرى وزيز وناصر ماهر

الشوط الأول
بدأت المباراة بشكل هادئ من الفريقين بسبب الحذر الشديد وشهدت الدقيقة السادسة أول خطورة من جانب الزمالك بعدما لعب عبد الله السعيد كرة طولية تصدى لها مصطفى شوبير برأسه لكن رامي ربيعة فشل في الأستحواذ على الكرة بشكل جيد ليتدخل زيزو وينفرد بحارس الأهلي قبل أن يُصحح ربيعة خطأه ويستخلض الكرة من بين أقدام زيزو.

 استحوذ الزمالك على مجريات المباراة  باحثاً عن هدف التقدم، وأجرى جوميز تغيير إضطراري للزمالك بنزول ماتياما بدلاً من زيزو الذي تعرض للإصابة في كرة رامي ربيعة ورغم تلقيه العلاج إلا إنه فشل في استكمال المشاركة ليضطر جوميز للدفع بـ ماتياما بدلاً منه في الدقيقة 16.

واصل الزمالك الضغط على الأهلي ونال كريم نيدفيد بطاقة صفراء للخشونة مع ناصر ماهر في الدقيقة 21 ، وانقذ محمد عبد المنعم فرصة خطرة للزمالك.

احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة للزمالك من مكان جيد أمام مرمى مصطفى شوبير سددها عبد الله السعيد بعيداً عن الشباك ، وواصل الأهلي الأداء المُتراجع وسط استحواذ من الزمالك وأسفر الضغط الزملكاوي عن هدف أبيض سجله سيف الجزيري في الدقيقة 45 مُستغلاً تمريرة جيدة من ناصر ماهر .

بعد الهدف حاول الأهلي العودة للمباراة ، لكن دون جدوى خاصة في ظل التراجع الواضح من جانب معظم لاعبي الفريق لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

الشوط الثاني 
بدأ الأهلي هذا الشوط بتغيير ثلايثي بنزول ، وسام ورضا سليم وعمرو السولية بدلا من موديست وطاهر محمد طاهر وكريم نيدفيد ، كما شارك الزناري بدلاً من أحمد فتوح في الزمالك.

سدد عمرو السولية كرة قوية لكنها جاءت بجوار القائم ، ورد الزمالك بهجمة خطرة عن طريق سيف الجزيري لكن عبد المنعم تدخل وأنقذ الموقف وحدث احتكاك من جانب عبد المنعم ضد الجزيري ليُشهر إبراهيم نور الدين بطاقة صفراء لعبد المنعم في الدقيقة 50.

تعرض الجزيري للعرقلة داخل منطة جزاء الأهلي واحتسب الحكم ضربة جزاء للزمالك قبل أن يلجأ ابراهيم نور الدين لتقنية الفار التي الغت ضربة الجزاء وأكدت أن اللعبة كانت تمثيل من الجزيري في الدقيقة 56.

وشارك محمد شحاتة بدلا من عبد الله السعيد وأحمد سيد نيمار بدلاً من أحمد حمدي في الدقيقة 65 ، وسيطر الأهلي على وسط الملعب لكن دون خطورة حقيقة وشارك أحمد عبد القادر في الدقيقة 70 بدلاً من محمد هاني.

نزول عبد القادر ساهم في زيادة قوة الأهلي هجومياً وسجل عبد القادر هدف التعادل في الدقيقة 74 حيث سدد كرة قوية من تمريرة رضا سليم ، ودفع جوميز بـ سيف فاروق جعفر بدلاً من ناصر ماهر .

رغم سيطرة الأهلي سجل الزمالك الهدف الثاني عن طريق سيف الجزيري مُستغلاً "دربكة" دفاع الأهلي في الدقيقة 87 ، وشارك كهربا في الدقيقة 90 بدلاً من أحمد نبيل كوكا.

حاول الفريقين التسجيل في اللحظات الأخيرة لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين لهدف.

 

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في الدوري الممتاز

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في الدوري الممتاز

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يهزم الأهلي بهدفين لهدف في الدورى الممتاز الزمالك يهزم الأهلي بهدفين لهدف في الدورى الممتاز



  مصر اليوم - أحمد حلمي يكشف أسباب استمرار نجوميته عبر السنوات

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 12:19 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تحصد 31 ميدالية متنوعة مع ختام بطولتي الرماية

GMT 13:55 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يستضيف الزمالك في ليلة السوبر السعودي المصري

GMT 08:41 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 22 تشرين أول /أكتوبر 2020

GMT 19:37 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سفيتولينا تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أمام بودوروسكا

GMT 12:53 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

علماء يكتشفون79 مضادا حيويا جديدا في براز الإنسان يطيل العمر

GMT 01:31 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

رانيا يوسف ترقص أمام مدرسة ابنتها احتفالا بتخرجها
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon