توقيت القاهرة المحلي 11:19:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -

غياب الشناوي وصلاح محسن وطاهر عن مواجهة البنك الأهلي بـ الدوري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - غياب الشناوي وصلاح محسن وطاهر عن مواجهة البنك الأهلي بـ الدوري

القاهرة - مصر اليوم

أنهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداده لمواجهة فريق البنك الأهلي، التي من المقرر أن تقام مساء غد الخميس على ملعب «الأهلي we السلام» ضمن منافسات بطولة الدوري. وخاض الفريق مرانًا قويًّا عصر اليوم على ملعب مختار التتش، حيث عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني، محاضرة للاعبين للتأكيد على بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة بالمباراة، قبل أن يؤدي الجميع تدريبات متنوعة بالكرة انتهت بتقسيمة كرة قوية. وقاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، مرانًا متنوعًا للرباعي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق سليمان. وواصل وليد سليمان تنفيذ برنامج التأهيل الذي يخضع له للتعافي من إصابته، بينما أدى حسين الشحات جلسة علاج طبيعي، بعد أن تعرض للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة من الدرجة الأولى خلال مشاركته في مباراة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويغيب عن الفريق خلال مباراة البنك الأهلي السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، لوجودهم مع المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية. وأعلن بيتسو موسيماني قائمة الفريق للدخول في معسكر مغلق ليلة المباراة والتي ضمت علي لطفي ومصطفي شوبير في حراسة المرمي ومعهم ياسر ابراهيم ورامي ربيعه وبدر بانون وأيمن اشرف ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد هاني ومحمود متولي وسعد الدين سمير  واليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة واحمد كوكا وجونيور أجايي ومحمود كهربا ووالتر وباليا ومحمد شريف ومروان محسن.

وقطع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي إجازته لعيد الأضحى المبارك، وحرص على متابعة مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة. جاء حضور محمود الخطيب لمساندة اللاعبين والجهاز الفني قبل خوض المرحلة الصعبة من مسابقة الدوري العام، حيث يؤدي الأهلي ثلاث مباريات من مؤجلاته مع فرق البنك الأهلي والإنتاج الحربي وأسوان بدون لاعبيه المنضمين إلى المنتخب الأوليمبي، وهم السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي اليوم في معسكر مغلق إستعداداً لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها مساء غد ضمن مؤجلات أبناء الرداء الأحمر في مسابقة الدوري، ويفقد الاهلي في تلك المباراة جهود عدد كبير من لاعبية يصل الي 10 لاعبين دفعه واحدة وهم محمد الشناوي واحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن وناصر ماهر للإنضمام للمنتخب الإوليمبي الذي يشارك في إولمبياد طوكيو وكذلك وليد سليمان للإصابة ومحمد محمود وكريم نيدفيد ومحمود متولي لعدم الجاهزية الفنية. فيما استقر بيتسو موسيماني علي التشكيل الذي سيبدأ به مواجهة البنك الأهلي ويتكون من علي لطفي في حراسة المرمي وأمامه محمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود كهربا ومحمد شريف .

وفي إتجاه مختلف ، حرص محمود الخطيب رئيس النادي علي الأشادة بلاعبي فريقه وجاهزهم الفني عقب الفوز بدوري أبطال افريقيا للمرة الثانية علي التوالي واللقب العاشر قارياً رغم الظروف الصعبة التي تحيط بالرياضة في العالم كلة من ظروف فيروس كورونا، وطالب الخطيب من الفريق بغلق ملف الإحتفالات والتركيز في مسابقة الدوري التي يحتاج فيها الفريق للفوز بجميع مبارياته لحصد اللقب المحلي. وقال الخطيب إن الفوز بدوري أبطال أفريقيا هو نتاج عمل منظومة كاملة ولكنه في الوقت ذاته يريد ان لا ينسي دور جماهير القلعة الحمراء الكبيرة ، وأضاف أن هناك الكثير من يستحق الأشادة من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية وطبية، لاسيما أنهم تحملوا المسئولية في ظروف صعبة، ووعدوا فأوفوا، وأسعدوا كل الجماهير الوفية بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة.

وأضاف ان جماهير الأهلي لها دور مهم في هذا الإنجاز فهي تقف دوما في ظهر النادي ولا تتوقف عن المساندة في «المرة قبل الحلوة»؛ من أجل مصلحة الكيان، وتحقيق الهدف،ولا يوجد لها مثيل في الدنيا، لذلك فإنها تستحق التضحية من أجلها، لأنهم الشريك الرئيسي في كل الانتصارات والبطولات على مدار أكثر من114سنة، وأنه لن يستطيع أن يوفيهم حقهم؛ لأنهم دائما الظهر والسند.وأوضح أن الفوز ببطولة إفريقيا للمرة العاشرة فضل من الله، وتتويج لمجهود كبير للاعبين، والجهاز الفني، وكل منطومة العمل في النادي، وأنه شعر بفرحة الأهلاوية الكبيرة بعد تحقيق هذه البطولة، وتابع شكر بلدنا مصر، صاحبة الفضل على الجميع، بعد الله سبحانه وتعالى، وأشكر مؤسساتها الوطنية وقياداتها وعلى رأسها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكل أجهزة الدولة على مساندتهم للأندية، وخاصةً التي تمثل مصر في البطولات الخارجية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تفاصيل تطورات إصابة وليد سليمان وبرنامجه التأهيلي

الأهلي يوافق على طلب وليد سليمان بمرافقة البعثة في النهائي الإفريقي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غياب الشناوي وصلاح محسن وطاهر عن مواجهة البنك الأهلي بـ الدوري غياب الشناوي وصلاح محسن وطاهر عن مواجهة البنك الأهلي بـ الدوري



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 00:36 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
  مصر اليوم - ميسي يتحدث عن العامل الحاسم في اعتزاله

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon